اهلا وسهلا بكم في منتديات بحرين أحلى دليل


 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر
 

 دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))

اذهب الى الأسفل 
انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:04 pm

دنيـــــا غريبــــة
للكاتبة: نجديه اصيله


تعريف للشخصيات :
ابو نواف ابراهيم
ام نواف نوره
نواف:26سنه الاخو الكبير شاب يعتمد عليه اسمر مملوح عيونه سود واسعه له سكسوكه يشتغل بشركه تصميم واعلان.. مبرمج كمبيوتر
عبير: 23 سنه متزوجه من ولد عمها وهي بنت جذابه نعومه هاديه ريما: 17سنه
فرفوشه البيت الجلسه مالها طعم من غيرها فارس: 13سنه اخر العنقود واليكم
القصه...


الجزء الأول
-----------
نواف: "يلا تامرون على شي بطلع"
ريما: "ما يحتاج تستأذن ندري انك بتطلع انت تجلس بالبيت اصلا"
فارس:" خلو الشاب يتمتع بحياته"
نواف: "مع اني ما اعترفلك بشي بس صح لسانك"
ام نواف: "رح رح ما نبي الا سلامتك"
ريما: "الا نبي نطلع والله ..حنا منحكرين بالبيت وانتم 24 ساعه برى البيت .. من سافر السواق ما شفنا الشارع"
نواف: "اذا استأذنت منك يا آنسة ريما تكلمي . . . عبير ليش مالك حس عاوزه حاقه
عبير: لا تسلم"
ريما: ترانا كلنا بنات وكلنا ابناء آدم وحواء يا أخي اسألني انا
نواف: انت تكفيني اشتراكات النت حقتك المكتبات حفظوني من كثر ما اجيهم اهلا استاذ نواف كم اشتراك تبي
ريما: هه ما قلتلك جب لي اشتراك مفتوح بس انت عييت ذنبك على جنبك
نواف: لا يا شيخة " وهو يقلد صوتها" هه ما قلتلك جب لي اشتراك مفتوح بس
انت عييت ذنبك على جنبك ذنبي على جنبي اقلبي وجهك عقاب شهر ما فيه اشتراك
ريما: لا تتهور يا نواف وتحلف تراي ابنتحر
نواف: علشان تعرفين قيمتي وانك بدوني ما تسوين شي
ريما: تصدق عرفت قيمتك هاللحين قيمتك باشتراك نت انت اعتبرت نفسك هالاعتبار صووح
نواف: بالنسبة لك الاشتراك اغلى من ذهب اكتشفوه من العصر الحجري له قيمة كبيرة
ريما: ها ها ها ها ضحكتـ....
فارس: اقول نواف توصلني لحمد
نواف: يؤ يؤ يؤ لحمد؟؟ آسف جدا بيتهم يبي له مشوار شوي واختك الكريمه عطلتني عن اشغالي
ام نواف: خفوا على أخوكم كل واحد من جهة ومعليش ود اخوك لحمد ماراح يكلف عليك
ريما: ههههههه يما بالله ما طفشتي من كثر ما تدافعين عنهم هاللحين انا
قايلة ابيك تطلعنا ليش ما قلتي له ود اختك للسوق طفشانة يا عمري
عبير: انت ام لسانين اعوذ بالله وش دراك ان امي مهيب قايلة يمكن تبي تكمل
ريما: تعلميني بمامتي محدش بيعرفهاش زيي
نواف: يالله مع الصلامة
ريما: الى اللغاء
عبير: عافهم ولا تبلانا
فارس: اففففف يما متى يجي ابوي؟؟
ريما: بيجي 9 ونص هو قالي
ام نواف: ما شاء الله عليك انا ما قاالي متى لحق يقولك
عبير: تسألين ريما ام التحقيق
ريما: نؤنؤنؤ كل هذا قهر علشان ابوي اللي قالي اعوذ بالله عواذل
يدق جوال عبير بنغمة "حطني في محجر عيونك"
ريما: هوز ذات؟
عبير: ما يمدحون اللقافة ابدن ابدن
ريما: متى امداك غيرتي نغمته قبل يومين يوم تجيننا كانت " ااااخ ياقلبي "
عبير وهي طالعة : كأنه جوالي مهب جوالك
وردت عبير على سعود زوجها اللي قالها انه مشغول وبيتاخر عليها..
ام نواف: بسم الله وين راح فارس؟
ريما: تلقينه راح لحموود صديقه
ام نواف: الله يهديه يمشي اللي براسه
ريما: من شابه امه فما ظلم
ام نواف: لا والله يعني انا اذا حطيت شي براسي مشى يلا قومي روحي ذاكري بس
ريما: ذاكرت منذ قرن
ام نواف وهي قايمة: ايه بالحيل صميتي الكتب من المذاكرة



الساعه 1:40 الليل عبير في بيت اهلها جالسه امها راحت تنام واخوانها بعد لانه بكره عندهم دوامات..
كانت سرحانه شريط حياتها يمشي قدامها..
وجلست تتذكر كيف تزوجت سعود قد ايش صاحت ذاك اليوم وقد ايش ما كانت تبيه
وقد ايش ابوها حاول يقنعها هو ونواف وامها وهي كانت رافضة مبدأ ان الشخص
يتزوج القريب تذكرت يوم ملكتها ويوم زواجها كيف كان شكل سعود كئيييب
وابتسامته يالله تطلع اعتقدت انه هو حتى مغصوب عليها ويوم دخل عليها
وسافروا ورجعوا كانت حاطه هالفكرة براسها بإنه ما يحبها ولا هي تحبه ولا
يمكن شي يحببهم ببعض لذلك كانت تتجنب الاحتكاك معه كثير ..
بس هالأفكار طارت من راسها يوم فكرت بحياتها لو تطلقت بما انه ما تبيه ولا يبيها وحاولت تتقرب منه لما اكتشفت مين هو سعود..!!
سعود انسان هادئ قلبه طيب وشكله يعكس ما بداخله .. عيونه تخلي الواحد
يعتقد ان هالانسان خالي من المشاعر لكن هو مايعرف شي اسمه مشاعر لأنه هو
المشاعر بعينها
قطع تفكيرها صوت الجوال ومكتوب " عطري" ابتسمت
عبير: هلا وغلا .. بدري
سعود: بدري من عمرك.. يله اطلعي وحشتيني..
عبير: ثواني بس
سعود: يلا انتظرك فمان الله
لبست عبايتها وطلعت ركبت السياره..

عبير: السلام عليكم
سعود: وعليكم السلام والرحمة والبركة

وطول الطريق وعبير ساكتة
سعود: عبير اشفيك؟
عبير: سلامتك حبيبي ما فيني الا العافية
سعود: شكل فيه موضوع شاغل بالك وان لم يكن هناك لقافة ممكن تعلميني وشهو؟
عبير: سعود .. امي كلمتني بموضوع الحمل اليوم و .. و
سعود: وايش؟ يا عبير حنا ما امدانا متزوجين سنة ونص والنص الباقي لا
تحسبينه .. وأنا ما ابي عيال هاللحين ما ابي نكرر غلط امي وابوي ونجيب
وبعدين يصير سوء تفاهم و ..
عبير: طيب ليه انت متشائم كذا تفاءل بالخير تجده
سعود: انا متفائل بس انا ما افكر بالعيال حاليا ورجاء حاولي تشيلين هالفكرة من راسك
عبير: يا سعود هاذي امومة ماهي لعبة مين ما وده يصير اب او ام لا تكذب علي
وعلى نفسك وتقول انك ما تبي تكون اب الابوة شي حلوو تخيل يجيك ولد بنت
يناديك بابا ويقولك ودني وودني تكفى يا سعود عد نظرك في هالموضوع الموضوع
حساس وانا انا .. انا نفسي أبي اكون ام
سعود: يعني..؟!
عبير: انت زوجي وانت اللي تقرر وانا مالي شغل
سعود: عبير حنا كم مرة تناقشنا بهالموضوع؟
عبير: تدري يا سعود على كثر ما تناقشنا على كثر ما اقتنعت لأن وببساطة ما في سبب مقنع
سعود: انا لله وانا اليه راجعون عبير اعقلي يا عبير
عبير: اعقل العقلانية يا سعود بعدم الإنجاب هذا تخلف وليس عقلانية
سعود: انا ساكت ومقدر حالتك انك معصبة فاهدي يكون افضل
عبير: افففف انت ليه اذا حطيت الشي براسك ما تهتم لعواقبه
سعود: لأني متأكد من سلامته وما حطيته في راسي الا ووراه فوائد جما
عبير: عطني فائدة وحدة بس وخلاص ابسكت
سعود: ان ابوه وامه ما يكونون مشتتين
عبير: هاذي عايلتك اللي تشتت بس عايلتي ولله الحمد سليمة 100% ما صار فيها شي فلا تخرب بيوت على حساب بيوت ثانية
سعود: انا ما خربت بيتي وانا اعرف بهالاشياء
عبير: هاللحين انا اعرف وحدة مطلقة معي بالجامعه وكانت قصتها قصة مأساة ما
هي قصة هل معنى هذا اني اترك الزواج ولا افكر فيه؟! لا بالعكس تزوجت
والحمدلله حياتنا ماشية بس ناقصنا شي واحد وهو ...
سعود: خلصتي؟؟؟!!!!
عبير: يا برد اعصابك انت
سعود: حبيبتي شي حطيته ببالي لا تفكرين تغيرينه الا اذا كنت انا منيب مقتنع فيه


عبير متزوجه ولد عمها سعود انسان عصبي بس حنون بالمواقف الصعبه.. الحياه
قست قلبه زي مايقولون هو وحيد امه وابوه عاش صغير متشتت لان امه وابوه
انفصلوا فكان مره هنا ومره هناك وهذا حال الطفل الضحيه اللي يعيش حياته
ويحس نفسه نتيجه غلطه هو ماله أي ذنب فيها وهالشى اكيد كان له رده فعل
بحياه سعود..
ابوسعود (صالح) تزوج بعد ام سعود لكن ربي مارزقه بعيال وهذا السبب اللي
خلاه ينفصل عن زوجته الثانيه لان كل واحد منهم فضل انه يشوف حياته بعيد عن
الثاني يعني ربي ماكتب هالشى يمكن كان خيره من رب العالمين
اما ام سعود تزوجت رجل دبلوماسي يشتغل بالسفاره وعاشت معه متنقله بين
الدول عندها بنتين يعني يصيرون خوات سعود نادرا ماتجي السعوديه وسعود
مايحرص انه يسال عنها إلا بالمناسبات وان كانت هي ما تقصر دايم تتصل وتسال
واذا جت السعوديه تروح تزوره حتى يوم زواجه ما فكر يعزمها لكن تحت اصرار
عمه وضغط ابوه دق عليها وبشرها والمسكينه الدنيا ماكانت سايعتها من الفرحه

لكن ماقدرت تجي عشان ظروف شغل زوجها...


عبد الرحمن: اخو ابو نواف وعياله هم: مشاري: 24 سنه شاب مستهتر اتكالي
ماله هدف من الحياه مها: عمرها 19 وهي بنت متناقضة احيانا مثقفه واحيانا
فارغة ليس لها هدف.. وسارة: 16 سنه وهي دائما مع ريماا بنت عمها
سارة: مهاااااااااااااااااااااااااااااااا .. مهااااااوي
مها: نعم وشتبين خير
سارة: مالت عليك الشرهه مهب عليك الشرهة علي انا الغبية اللي اناديك جاء المسلسل
مها: في شي اسمه تعالي عندي وقولي لي بهدوء تنادين مو كذا
سارة: آسفة يا ام الفلسفة..
مها: ســـــــــــــاره
سارة: انطقي بس تفرجي بروح اكلم
مها: ترى ريما تقول ارحموووني من سارة 24 ساعة تكلمني
سارة: اففف عالأقل ماهي رافعة خشمها زيك
مها: لان عقليتها عقلية طفلة اما انا اعتبر من قافلة الناضجين
سارة: ايه ايه طيب ان شاء الله مشكورة عالمعلومة الجميلة
مها: العفوو ولا تغيثني ابتفرج على راحتي
سارة: عزيزتي مها التلفزيون مضر على عيون الإنسان عندما يضع جل تركيزه عليه فلا سمح الله يسبب تشوهات للعين وللعمى لا سمح الله
مها: لو سمحتي روحي

راحت سارة تكلم ريما بنت عمها اللي ماتستغني عنها ابدا اتصالاتهم ببعض شبه يوميه..





خالد: الوووووو
ريهام: يا هلا بك أخوي
خالد: هلا اختي أي خدمة
ريهام: لو سمحت اخوي انت حاط اعلان بالجريده عن أي شخص يبي قصيده لزفه اوتخرج يدق على هالرقم
خالد: بالضبط
ريهام: ايه اخوي انا ابي قصيده حلوووه لزواج اختي
خالد: في أي شي معين براسك
ريهام: لا مافي بس ما ادري عن ذوقك
خالد: هههه لا ذوقي مهنا مشكلة المشكلة السعر اللي تبينه
ريهام: شوف انا ابيك تقولي الكلام اواللي راح تكتبه بشكل عادي اذا عجبني انظمه على شكل قصيده
خالد: ليه يااختي انتي داقه على شاعر ولا على حكواتي
ريهام: ............!!!!!
خالد: تبين شي معين
ريهام: لا بس كم السعر ؟؟
خالد: اللي تبينه
ريهام: يعني احدد انا
خالد: ايه حددي
ريهام: ليه انت مو هذا مصدر دخلك يعني تحدد انت المفروض
خالد: شوفي اختي اذا كنتي تبين القصيده باسماء معينه يعني ادخل اسم العروسه في القصيده هنا السعر راح يكون اكثر
ريهام: خلاص نقول من غير اسماء ب400 ريال
خالد: شدعوة عاد هذا ما يجي بتعبي
ريهام: حيرتنا معاك اقولك حدد تقول انتي حددي ويوم حددت تقول ما تسوى وش تبيني اسوي لك يعني
خالد: شوفي راح اسويلك زفه حلووووه ومرتبه واخلي الكل يسال من سواها لكم بس بـ1000 ريال
ريهام: اااللــــه وش هالثقه؟؟
خالد: يلا قررري وردي لي في زباين غيرك يدقون ومحصلين الخط مشغول
ريهام: اوكي بكره اردلك
خالد: اوكى مع السلامه
ريهام: مع السلامه
صكرت ريهام وهي مرتفع ضغطها منه
"مسكين مصدق عمره يحسب نفسه خالد الفيصل"

لكن خالد العكس صكر وهو يضحك على غباء البنت وثقالة دمها ويدق جواله وكان خاله ابو نواف
ابو نواف: السلام عليكم
خالد: يا هلا وغلا بخالي الغالي
ابو نواف: هلا فيك وانا ابوك وشخبارك؟
خالد: تمام كيف احوالكم انتم؟
ابو نواف: بخير وصحة وسلامه .. وينك وانا ابوك لا تزور وتقول اشوف خوالي يبون شي ما شيات
خالد: مشغول هالأيام عندي كم شغلة وان شاء الله اذا خلصتها وانا عندكم
ابو نواف: ايه خلاص غداك بكرى عندنا
خالد: لا والله يا خالي لا تحرجني مشغوووووول من راسي لكرياسي
ابو نواف: لا حوووول اللحين انت منتب مدير شركة ولا انت وراك شي ليش ما تجي تمرني
خالد: هاهاههههههه إن شاء الله اعجبك ياخال بس خليني اتخرج
ابو نواف: الله يوفقك ياولدي بس لو انك ساكن عندنا لما تخلص دراستك كان احسن لك ولنا
خالد: يا خالي عبير كبرت وقلنا اصغر منها وتوني ما كبرت بلعناها بس ريما ماشاء الله صارت حرمة يعتمد عليها صعبة اجلس عندكم
ابو نواف: خلاص اجل لا تنسانا وترى خوالك يسألون عنك اتصل عليهم
خالد: على هالخشم تامر بشي ثاني
ابو نواف: سلامتك مع السلامة
خالد: مع السلامة

خالد: عمره 22 امه وابوه متوفين ويصير ولد اخت ابو نواف عاش عند خاله ابو
نواف وقبل سنتين انتقل لشقة مفروشة خالد يملك موهبه الشعر واستغل هالموهبه
بشكل حلو..




وبكره الصبـــــــــح


ريما وهي جالسة بالفصل وعليهم مطالعة ارسلت لخلود ورقة واللي شكلها طفشانة
ريما " وش فيك كانه احد صافقك على وجهك"
خلود "سلامتك بس مليت من الحصة"
ريما " كلنا في الهوا سوا"
خلود " خلاص الاستاذة انتبهت واللحين بيجي دوري مالي خلق "
ريما" لا من جد بك شي خلود اللي ما تنزل يدها مالها خلق"

ولا ردت عليها خلود

وبعد الحصة بالفسحة

ريما: خلود حبيبتي مسخنة فيك شي
خلود: لا بس........ بس ابوي امس تعب ووديناه المستشفى
ريما وهي تناظر خلود : ايييييييش تعب ولا تقولين لي ولا شي
خلود: لا ان شاء الله بسيطة ويطلع لنا بالسلامة
ريما وهي تناظر عيون صديقتها الحزينة: آآآآآآمين
مي: السلاموو عليكوو يا بنات يا أمورات انتو ]-[ مي صديقتهم ابوها سعودي
كان عايش بالكويت وامها كويتيه رجعوا للسعودية وسكنوا هنا علشان كذا
لهجتها كويتية ]-[
ريما: وعليكوو السلاموو ورحمتهوو وبركاتوو يا معفنة انتي فينك من زمان ما فناكيش
مي: مالت عليج ما عندج سالفة عبالي بتمدحيني بس طلعتي موول مو قدها
ريما: موول ولا سووق هاهاهاههههههها
مي: ترا عندنا نتريق ونتطنز على كلامكم انتم عبالكم انتم بس لا بالعكس حنا غشمرتنا احسن عنك
ريما: ههههههههههه عادي اتنطزوا وانتطنز
مي: وش فيها القمر زعلانة
ريما: منيب زعلانة
مي: انتي شدخلج انت قمر ويا ويهج جنه كفر منسم
ريما: ههههههههههههههههه حلووووة وربي حلووووة متى اروح البيت علشان اقولها لاخوي هههههههههههه كهكهكهكههههههههههههه كح كح
مي: صج انج مطفوقة ما غلطوا يوم سموج جذي
ريما: خخخخخخ كلهم مقهورين مني
مي: يا ساتر الرياض بكبرها بيتج ومدرستج واقاربج وما في حد منهم احلى منج ما اتوقع ان عايلتكم كلها شيف شراتج 
ريما: مي اقلبي ويهج ووريني عرض اكتافج
مي: هههههههههاااي خلود شفيج حبيبتي
خلود: ما فينيش حاقة
مي: وانا اقوول انت من وين اثاريج مصريه
خلود: ههههههههههههه
ريما: هخخخخهههههههه مصرية من الجهتين دافورة & لهجتها
خلود: ههههههههههههههههااااي

تررررررررررن ترررررررررن

مي: ويعه ليش ما يطولون الفسحة اكثر
ريما: اقترحي عليهم سيدة مي
مي: هيعيهيعيهيعي عتيجة وايد
ريما: انت وضحكتك كأنه فيل اول مرة يضحك
مي: ها ها ها ما تعرفين تشبهين شراتي

مريم <<< الأستاذة

مريم: يلا بنات كل وحدة على فصلها

ريما: اففف جت مرة ابو سندريلا
خلود: ههههههههه ودك تسمعك
مي: اففف اصلا اذا سمعت مهي مستبعدة على نفسها هالشي
ريما: على قولتك


عدل سابقا من قبل عاشقة زوجها في الإثنين أكتوبر 26, 2009 10:38 pm عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:04 pm

حمد: فارس اليوم سلمان بنلقاه في الأرض الفاضية اللي ورا المدرسة خلاص
فارس: سلمان!! وش يبي هالكريه
حمد: ههههههههههه كريه لو يسمعك كان ارتكب بك جريمه . . . بس والله انه حبوب بس عنده اشياء يا ولد تخليك تتقطع من الوناسة
فارس: مثل..!!
حمد: يكفي ان عنده شقة
فارس: هذا اللي قاهرني وش حيثه عننا عنده
حمد: لا تنقهر ولا شي خل نروح شقته ونتمتع حنا
فارس: خلاص
حمد: وانتبه لا تقول شي قدامه ترا بعدين يتركنا
فارس ومن غير نفس: ان شاء الله

وبعد الدوام

]-[ سلمان . شاب مستهتر وسمعته موحلوه.. مصاحب شلّة فاسدة .. عمره 18.. بالثانوية ]-[
سلمان: يا هلا يا هلا ومرحبا بالطش والرش والحلا اللي مابه غش
حمد: يا هلا بك سلووم
سلمان: وشخباركم؟
حمد: الحمدلله تمام
سلمان: وش فيك فارس اطرم صاير
فارس: لا ما فيني شي
سلمان: ايه طيب وش رايكم نروح للسوق
فارس: لا انا ما اقدربروح بروح البيت
سلمان: ههههههه البيت وليش انت بنت تبي تروح البيت تجلس تطبخ ولا تنظف هههههههههه
حمد: هههههههههههههههههه اتخيل شكلك وانت تنظف يحليلك
سلمان: ولا يطبخ احلى واحلى هههههههههههههههههه
فارس: لا خلاص منيب رايح
سلمان: ايوه خلك كذا رجال
حمد: وين تبي تودينا؟؟!!!!
سلمان: تبون نروح لشقتي
حمد.............
فارس: لا لا نروح السوق احسن
سلمان: مو الشقة ازين ناخذ راحتنا احسن من السوق
فارس: لا انا اعتقد ان السوق ازين واريح
سلمان وبنفسه " والله انك منتب هين يا فارس شكلك فاهم الدنيا ومنتب نافعني بشي بس انا وراك وراك يا فارس وقل سلمان ما قال"

سلمان: السوق السوق يلا
حمد: يلا
فارس وبنظرات غريبة: يلا



نواف يمر ريما بالمدرسة
ريما: السلام عليكم نوّوف
نواف: وعليكم السلام والرحمة
ريما: نواف ابقترح اقتراح واتمنى انه ينفذ
نواف: ما يبي لها ذكاء ما فيه ما فيه ما فيه
ريما: وليش
نواف: هااللحين نبي نروح البيت وفيه غدا
ريما: ان شاء الله

ريما: منتب مار فارس
نواف: اليوم الثلاثاء يا ذكية ما يجي معي
ريما: اهاا . . . ابفهم ليه ما يخلونه يطلع مثل باقي الأيام ليه يطلع بدري
هذا اولا وثانيا ليه ما ينتظرك لما تروح له ولا ما يقدر يجلس عند الشمس
حضرة جنابه
نواف: لااا خلاص بكرى ابمرك الساعة 2 ونص وعادي اجلسي تحت الشمس
ريما: اففففف انت ليش دايما تحطمني كذا كل ما جيت اتفلسف
نواف: whaaat whaaat you say?
ريما: انتم ليه تحطموني كل ما جيت اتفلسف
نواف: حنا نحطم ريما لالالالالالالا ماهي معقولة كبيرة في حقك هاللحين حنا اللي نفشلك ونحطمك اجل انت وشو؟
ريما: من عاشر قوم 40 يوم صار منهم وانا ما جبت هالعادة من بعيد
نواف: الله يهديهم صديقاتك دمورك
ريما: هييييي انت وش فيك علي اليوم طفشان شكلك ولا محلم فيني امس بالليل
نواف: امممم لا لا انا من زمان ما حلمت بأفلام مرعبة
نواف: انزلي يا آنستي الغالية ريما لبيتي المتواضع
ريما وهي نازله: يسلموو عالتوصيلة
نواف: اهلين وسهلين

دخلوا البيت وكل واحد طلع يغير ملابسه ونزلوا تحت يتغدون

ريما: بسم الله توكلت على الله
نواف: خخخخخ وين ناوية على سفرة
ريما: هههههههههههههههههههههه
ابو نواف: الله يعطيكم نعمة العقل
ريما: افاا يالوالد ما هقيتها منك اللحين انا ريما بنتك ناقصة عقل خلاص
بطلت كانت مخططاتي اكون الاولى عالمدرسة بس لما كشفتني بحقيقتي بأني ناقصة
عقل لا والف لالالالالا
نواف: ههههههههووووو لا هين الأولى ما في امل يمكن الثانية او الثالثة لأن الأولى وبدون مقابل خلود
ريما: يوووو صح نسيت اقولكم ابو خلود بالمستشفى
ام نواف: مستشفى!!
ابو نواف: وش فيه؟!
ريما: ما ادري بس تقول بسيطة
ابو نواف: الله يشفيه ويشفي جميع مرضى المسلمين
ام نواف: وين فارس؟
ريما: اوووبس ما رجع الى الآن
نواف: انا يوم الثلاثاء منيب متكلف فيه
ابو نواف: هو ما يطلع بدري اليوم
ام نواف: الا
ريما وبفمها اكل: تلقينه مع حمد يفرفرون بالشوارع
ابو نواف: هذا وانا قايلة من البيت الى المدرسة هالولد صغير وش بيفهمة بين الغلط والصح
نواف: اللحين بيدخل عليكم ما شاء الله مافيه إلا العافيه
ام نواف: لا لا انا قلبي مو مرتاح ولدي فيه شي اللحين الساعه2 وهو يطلع اليوم الساعه12 وينه كل هالوقت؟؟!!
ريما: يما لا تفاولين عليه
ابو نواف: نص ساعة واذا ما جاء اروح ادور عليه
ريما: يا الله وش فيكم امسكوا اعصابكم
نواف: ايه يمدحون عصير الليمون
ريما وهي تصب عصير البرتقال: بس للأسف ما فيه عصير ليمون جاهز
نواف: عجااااازة طيب نادي الخدامة
ريما: منيب مناديتها
نواف: ريما تراك ترفعين لي ضغطي
ريما: وبكل فخر
ابو نواف: بـــــس
ام نواف: اخوكم وينه رح دوره يا نواف
نواف: ان شاء الله خمس دقايق اخلص آكل واروح

ينفتح الباب ويدخل فارس

فارس يأشر بيده: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ريما: كلوووولووولوولوولوولووش الحمدلله عالسلامة فارسنا المجيد
فارس يناظرها باحتقار: انت وشتبين؟
ريما: بسم الله علي
ام نواف: وين كنت؟
نواف: تلقينا يسوسع هو وحمد
فارس: اففف عن اذنكم بروح انام
ام نواف: ما تبي غدا
فارس: لا شبعان

ريما تناظر ابوها ومستغربة انه ما تكلم ما كأنه هو اللي تو معصب وواصل حده
نواف: شف ترا كل ثلاثاء اجي البيت الاقيك سامع
نواف: فاااااااارس
فارس راح وطنشهم
ام نواف: وراك ما تكلمت و هزأته
ابو نواف: المره هاذي بمشيها له لكن اذا كررها لي تصرف ثاني معه..
ريما: يبا شدعووووة عاد تأخر شوي تبي تسويها جريمه
ابو نواف: ريما انت صغيرة على هالأشياء وما تفهمينها فلا تدخلين نفسك بشي ما يخصك
ريما: يجي منك اكثر مشكوووور
نواف: يبا الولد في مرحله حرجه لازم نراقبه
ريما وهي قايمة: عن إذنكم صراحة انا ما يهمني شي بالعايلة لأني وببساطة صغيرة عالمنصب
ام نواف: فكرة نواف زينة
نواف: يبا انت معصب اللحين اهدا وان شاء الله تغير رايك
ابو نواف وهو قايم : خلاص نتناقش بهالموضوع بعدين بروح ارتاح
نواف: وانا بعد بروح انام




نامت ريما وقامت صلت العصر قررت انها تدخل النت فتحت المنتدى اللى مشاركه
فيه جلست تقرا المواضيع الجديده وترد عالاعضاء لقت رساله خاصه واصلتها عن
طريق المنتدى فتحتها وكانت من (دموع الغروب) وهي احد الاعضاء في المنتدى


((السلام عليكم اختي المرعبه

شحالج يالغالية؟

اشحال الدراسه معاج ؟؟ إن شاء الله كل شى تمام
انا حابه اتعرف عليج اكثر

لانه بصراحه جذبني اسلوبج وروحج المرحة واتمنى اني اكون ربيعتج
انتظر ردج..
اختج دموع الغروب))

تقطعت ريما من الوناسه وقالت يالله صار لي معجبين وانا ماادري وين اهلي يشوفون الناس وش يقولون عني
ردت عالبنت برساله وكتبت فيها

(( اهلين اختي دموع الغروب..

يسعدني التعرف عليك..

واعطيني ايميلك اضيفه عندي

أختك: المرعـــ ـــــبة << أحس ان الايقونة ما تناسب اسمي ))
ومن حسن حظ ريما ان البنت كانت داخله المنتدى وقرت رد ريما على رسالتها
وفرحت بترحيبها وعلى طول ارسلت ايميلها لريما شافت ريما الرساله واخذت
الايميل واضافته عندها والبنت على طول قبلت الاضافه وكان النيك نيم حقها
مثل اسمها بالمنتدى
دموع الغروب.. مرحبا
المرعبه.. اهلين وسهلين
دموع الغروب.. شحالج؟
المرعبه.. تمام الحمد لله
دموع الغروب.. انتي من السعوديه من أي مدينه؟
المرعبه.. من الرياض وانتي من وين؟
دموع الغروب.. من الامارات ومن دبي بالتحديد
المرعبه.. الله يحيي اهل الامارات
دموع الغروب.. راح اعرفج على نفسى اكثر انا عمري 19 وادرس في جامعه زايد قسم رياض اطفال وانتي؟

استناست ريما انها لقت احد تسولف معاه اخذتها السوالف .. دخل عليها نواف..

نواف: السلام عليكم
ريما: وعليكم
نواف: سارة عالتلفون تبيك
ريما: يووه قلها مشغولة بعد شوي تكلم عليك
نواف: الله والشغل
ريما: اييييييييييه علي بالك أنت بس المهم
نواف: بدري عليك حبيبتي..
ريما وهي تناظر الكمبيوتر: ههههه خلاص اكلمها بعدين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:04 pm

نواف : اححح
سارة وحست انه في احد رفع السماعه: هلا وغلا بالدب القطبي الحلوو شخبارك
وشلونك وشخبار اهلك وشخبار نواف الدب بغيت اسلم عليه تو بس ما عطاني وجه
خليه يرد علي مرة ثانية وانا اوريك فيه
نواف: ههههههههههههههه اعصابك لا تاكلين التلفون
سارة: نوااااااااف !! من وين طلعت لي انت
نواف: من سابع ارض من وين يعني
سارة: وين ريما؟
نواف: تقول قلها انا مشغولة ومتى ما فضيت كلمتها
سارة: اففففف وش اسوي اللحين انا
نواف: روحي حلي واجباتك
سارة: وعععععع جب لي شي سيرته زينة
نواف:هيه انت عيب تكلمين رجال اللحين تتعودين
سارة: وش قالوا لك؟ انا اعرف مصلحة نفسي
نواف: يا بقرة
سارة: الثور انت والبقرة اختك
نواف: اف اف اف ترى يقولون عني فتان
سارة: اقلب وجهك مع السلامة
نواف: مع السلامة

جلس يضحك نواف على خبال بنت عمه ويمر فارس

فارس: السلام
نواف: وعليكم

مشى نواف ولا عطا فارس وجه





مشاري: طيب طيب وش دخلني انا
منصور: يا اخي اذتني كل دقيقة داقة عطني مشاري وش اسوي بها
مشاري: طنشها
منصور: اقولك كل دقيقة يقول طنشها راسي صدع من صوت النغمة
مشاري: حطه عالسايلنت
منصور: علشان خاطر حضرتك
عبدالعزيز: وشبلاكم انتم؟

يدق جوال مشاري ويروح يرد

مشاري: هلا وغلا بأحلى صوت فهالدنيا
ابتسام: مشاري
مشاري: عمره حياته قلبه
ابتسام: مشاري ابي الصور
مشاري: أي صور؟
ابتسام: مشاري لا تستهبل ولا تستعبط
مشاري: من جد وش تقصدين أي صور
ابتسام: صوري اللي عطيتك اياها قبل 7 شهور وينهي؟
مشاري: يا بعد قلبي آآآآآسف
ابتسام: وش اللي آسف انا ابيها
مشاري: يا حياتي انا من بعد شهر من اخذتها منك خفت احد يشوفها وحرقتها
ابتسام: مشاري لا تكذب علي
مشاري: مع اني توقعتك تصدقيني بدون حلف بس بحلفلك
ابتسام: انا ما كذبتك بس وش اللي يثبت لي
مشاري: حبي لك اخلاصي
ابتسام: هه حبك واخلاصك
مشاري: ايه حبي واخلاصي
ابتسام: .. حبك واخلاصك انك تقعد شهر ما تكلمني ويوم سألتك عن السبب
ببساطة جاي تقول لي معليش حبيبتي جوالي ضاع ورقمك ما حفظته .. ولا حبك
واخلاصك انك تكلمني مرة باليومين دقيقة وحدة تسأل عن اخباري وتصكر .. حبك
واخلاصك انك ما ترد على رسايلي ولا على اتصالاتي .. ولا الحب والاخلاص
يكون بعد د المرات اللي ادق عليك فيها والاقيه ويتينق أي حب واخلاص اللي
تتكلم عنه
مشاري وهو يتنهد: حبيبتي الحب ما يكون بعدد المكالمات ولا الرسايل اللي
اعطيك اياها الحب يكون بالقلب محد يطلع عليه الا انا وانت الا اذا كنت تبي
تكذبيني فهذا شي خاص بك
ابتسام: ودي بس ما اقدر
مشاري: تأكدي انك مهما قلتي أحبك
ابتسام: و ... و ... وأنا بعد
مشاري وهو ياخذ نفس: ريحتيني يا قمرهم كلهم كان قلبي بيطيح بين رجولي بس الحمدلله احساسي واحساسك متبادلين
ابتسام: اتمنى
مشاري: بسوومة حبيبتي اذا بتنرفزيني كذا اعذريني بصكر
ابتسام: تبيها من الله
مشاري: لا حوووول عمري ما في احد يمل من نفسه الا اذا جلس يفكر بافكار غبية
ابتسام: يعني انا غبية
مشاري وبنفسه " غبية درجة اولى" : لا يا حياتي يخسى اللي يقول عنك غبية..
ابتسام: مشاري
مشاري: هلا
ابتسام: انت ............... ولا شي
مشاري: صدقيني ما اعرف احد غيرك صدقيني
ابتسام: ومن قالك اني بسأل هالسؤال!!
مشاري: احس فيك اعرفك واعرف طبعك اكثر من نفسي
ابتسام وهي تتنهد: تدري ارتحت هاللحين
مشاري: وانا اكثر دامك ما تشكين فيني
ابتسام: يلا حبيبي اختي تناديني نبي نروح السوق
مشاري: تغطي زين حياتي ما ابي احد يشوفك غيري
ابتسام: اصلا انا محترمة وما عندي هالحركات
مشاري " امحق محترمة" : ايه يلا اجل ما أأخرك روحي وتذكريني
ابتسام: وانا اقدر انساك يلا مع السلامة
مشاري: مع السلامة

يرجع مشاري عند الشباب
مشاري: مرحبا مرحبا مرحبا
منصور: هه شف مكالمات 3 مكالمات لم يرد عليها يا رجال ارحمني
مشاري: اففففو اذا دقت عطني اياها
منصور: تفضل
مشاري: هات

مشاري: هلا
منى: مشاااري
مشاري: نعم
منى: وينك
مشاري: هنا حبيبتي
منى: طيب ليه جوالك مقفل له اكثر من شهر
مشاري: قفلت جوالي وضاع ومدري وينه
منى: طيب ليه ما طلعت بدل فاقد
مشاري: لقيت رقم احسن منه وقلت اباخذه
منى: طيب ليه ما اخذت رقمي
مشاري: ما حفظته
منى: صديقك اللي كسرت جواله من كثر المكالمات ما قالك
مشاري: كان بيننا سوء تفاهم واللحين تصالحنا
منى: ماهي مشكلة اهم شي سمعت صوتك
مشاري: وانا بعد بس بطلب منك طلب حبيبتي
منى: آمر
مشاري: ما ابيك تدقين على أي ذكر على وجه الأرض الا محارمك
منى: وانت
مشاري: ما يبيلها هاذي
منى: اشوى على بالي بعد انك ما تبيني
مشاري: ما عاش من ما يبيك
منى: اوكي عطني رقم جوالك الجديد علشان اذا دق اعرفه وارد مو اجحدك واحسبه رقم غريب مو انت ما تبيني ادق ولا ارد على ارقام غريبة
مشاري: خلاص اللحين انا ادق عليك من جوالي
منى: اللحين اللحين
مشاري: ايه ايه ولا عاد تتصلين على هالجوال
منى: من عيوني يلا انتظرك
مشاري: يلا مع السلامة
منى: فمان الله

مشاري وهو يرمي الجوال على منصور: خذ
منصور: تسلم حبيب ألبي فكيتني
مشاري: اذا دقت عطني خبر
عبدالعزيز: اللحين صدق تبي تدق عليها من جوالك
مشاري: لا اللحين بروح استراحة وانسى الموضوع ويطيح جوالي بالمسبح واجلس 5
ايام انتظره يتصلح وما يتصلح بعدين احتار وش اشتري جوال ودي بشي جديد ويمر
شهر وانا ادور..
طلال وهو داخل:ههههههههههههههههههههه حلوة
عبدالعزيز: هههههههههه مشاري التصريفات اللي بالجوال جاهزة
منصور: والله بهالمواقف اللسان ينطق من غير شعور
عبد العزيز: وانت الصادق
مشاري: صراحه مدري كيف البنات يثقون فينا مع إن حنا مو قد الثقه
منصور: احلى شى انك تلعب عليهم بالراحه وهم يصدقون
مشاري: شف انا بقولك قاعده: البنت مثل الكوره صوبها عالجدار ترجع لك وحسب قوه الشوته ترجع لك..
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طلال: هاهاهاهاهاهاى الله يقطع سواليفك يامشاري
عبدالعزيز: ياشباب القطو مع خناقه هاذي نصيحه ثانيه مني
الكل: هههههههههههههههههههه
منصور: يااخي البنات ذولي ادلخ ماخلق ربي مره اقول لوحده بنزل عند اهلي تقولي انتبه لنفسك وين على بالها بخوض حرب...
مشاري: اقول بس ماعليك منهم وش صار عالافلام اللي بالي بالك مو خويك قال بيجيبها هو جاء من السفر؟
منصور: والله مدري عنه من ذيك الايام يوم قال انه بيسافر وانا مدري عنه عموما بدق عليه بكره وبشوف


(( والله صدق طلال الرشيد الله يرحمه يوم قال فيهم..

حكوا فيها .. خذوا في طاري الحلوه وجابوا
مسيكينه .. بسيرتها تنابوا واظن الصدق لشفاهم ابد ماهو قريب..
بشر .. يامصعب رضاهم .. وانا ماني حسيب
الله يستر خوافيها .. اللى حكوا فيها.. ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:05 pm

الجزء الثاني
--------
يوم الاثنين الصباح..
ريما جالسة بالفصل وبالها مشغول على خلود اللي ما جت اليوم وتنتظر متى تخلص الحصة وتطلع..



الساعه1 الظهر ..
نواف: ملل
فيصل: قل قسم
نواف: قسم بالله
فيصل: الغاية من هالتذمر عدم اكمال الشغل
نواف وهو يبتسم: والله انك خبل وصدق المثل اللي قال " كل يرى الناس بعين طبعه"
فيصل: هالمثل غبي واللي قاله قبل شوي اغبى واغبى
نواف: يجي منك اكثر فصوول
فيصل: خلاص نواف ما بقى الا نص ساعة ونطلع
نواف: مهيب مشكلة نشتغل هالنص ساعة

يدق تلفون نواف وكان ولد عمته خالد
نواف: يا هلا ومرحبا
خالد: هلا بنواف اللي ما يدق ويتذكر ان عنده ولد عمة
نواف: لا لا خالد متصل مو معقول تصدق يارجال يوم تدق كنت بعيد عن الجوال
بس شفت العاب ناريه تطلع منه قلت وش القصه لا يكون العيد جاء ومحد قال
خالد: هههههه والللللله انك منسم
نواف: بعض ماعندكم
نواف: لا زين زين المهم وش عندك
خالد: ابيك بموضوع ابتقابل معك بمكان
نواف: شي مهم
خالد: يعني يبيله جلسه فيس تو فيس
نواف: خلاص تعال البيت
خالد: لا صعبة ابشوف خالي .. وبعدها بيذلني انت ما تجي بيتنا إلا علشان نواف
نواف: اممممم خلاص وين نتقابل؟
خالد: أي كوفي شوب
نواف: خلاص ان شاء الله اشوفك بصدى التحليه عالساعة 8
خالد: وهو كذلك مع السلامة
نواف: مع السلامة

صكر نواف وهو مستغرب لان خالد من زمان مادق عليه..
نواف: خالد ولد عمتي البرنسيس داق على غريبه والله
فيصل: طيب وش فيها؟
نواف: في إن بالموضوع
فيصل: تعوذ من ابليس ويلا قم ما بقى شي عالوقت وينتهي

مر نواف ريما وفارس ورجعوا

ريما + فارس + نواف: السلام عليكم
ريما: تراني ما ابي غدا عن اذنكم
ابو نواف وهو يقرأ الجريدة ناظر ريما من فوق النظارة: لاتكونين زعلانة بعد امس
ريما التفتت على ابوها وراحت تحب راسه: لا يالغالي بس طفشانة اليوم الحصص مملة ومالي خلق ومنيب مشتهية..

طلعت ريما فوق وراحت على طوووول عالتلفون كسرت تلفون بيت خلود لكن محد يرد
وبالأخير قررت تروح تاخذ رقم جوال ام خلود من امها عارفة انها بتواجه
تحقيق لا نهائي بس قالت معليه
ريما: السلام عليكم يما
ام نواف: هلا وعليكم السلام
نواف: وش يعني السلام مقترن بيما بس
ابو نواف: لا هي قالت السلام بعدين نادت امها
نواف: وتقولين لأمي ليش تدافعين عن العيال انت عندك محامي ما في مثله
ريما: يما ابي رقم ام خلود
ام نواف: ام خلود؟! ام خلود مين؟
ريما: ااا صديقتي
ام نواف: ايه شوفيه بنوتتي اللي فوق التسريحة خوذيه
نواف: وش تبين فيه؟
ريما: ابكلم خلود وش ابي فيه يعني
نواف: ما شفتيها اليوم بالمدرسة
ريما وهي رايحة: الا

دقت على جوال امها لكن محد يرد جلست تدق لما رد صوت ثقيييييل
ريما: الوو
خلود: هلا ريما
ريما: خلوووود سلامات
خلود: الله يسلمك
ريما: وش فيك غايبة
خلود: ...............
ريما: خلود وش فيك ليش ما قلتي لي انك بتغيبين
خلود: ريما تعبانة شوي
ريما: تسكتيني!!!!!...
خلود والعبرة خانقتها: ريما ابووي تعباااااااااااااان
ريما اخذت نفس: هذا اللي كنت خايفة منه .. وش فيه؟؟
خلود: ما ادري تدرين انا ما اعرف الا انه دخل العناية والله يعين
ريما: يا بعد عمري بأي مستشفى؟!
خلود: بمستشفى الملك خالد يلا ابترك اللحين اذا تحسنت صحه الوالد اتصلت
ريما: خلاص سلميلي على اهلك واحتسبوا واصبروا ترى الصبر زين
خلود: يوصل مع السلامة

انسدحت ريما عالسرير وهي تفكر بخلود الله يعينها




وكالعادة في بيت ابو مشاري الصراعات والأصوات طالعة لأن البنتين اطباعهم مختلفة كل وحدة لها شخصية مستقلة..
مها: يا سارة اطلعي برا ابذاكر كلمتين على بعضها
سارة: ابفهم انت كيف راسك يستوعب منهج و كتب؟
مها: قولي ماشاء الله لا تحسديني
سارة: تف تف تف تف ماشاء الله لا اله الا الله الله اكبر ولله الحمد
مها: وش تتحمدين عليه يا خبلة
سارة: افففف ولا شي . . . حبيبتي مها محد ياخذ غلاها
مها: وش تبين؟
سارة: امشي نقول لأمي تطلعنا
مها: آسفة بكرى عندي امتحان فرجاءاًً رجاءاً اطلعي ابذاكر
سارة: افففف وين اروح
مها: كلمي ريما حبيبة قلبك
سارة: ابفهم انت ليش تكرهينها؟
مها: ما اكرهها
سارة: انت قاصدة تغثيني علشان اطلع منيب طالعة وعلى الفكرة ترى اسحاق
نيوتن كان فاشل بالدراسة مع هذا هو اللي اكتشف ظاهرة الجاذبية الأرضية هذا
انا فاشلة بالدراسة مثل ما تقولين بس اخلي في ذاكرتي الأشياء اللي تنفعني
وعلى فكرة ترى ريما دافورة
مها: يا ماما الدفارة مو بالترتيب ولا التقدير بالنسبة يا حلوة يعني تحت
نسبة 95% ما يسمى دافورة مع ان اللقب هذا ما يعجبني و منيب مقتنعة فيه
سارة: اففف تدرين انك مملة بس اللي كنت ابيه منك انك تونسيني لكن " قد احييت ان ناديت حيا لكن لا حياة لمن تنادي"

وطلعت سارة وصفقت بالباب واخذت التلفون واتصلت على العنود صديقتها




عبير وسعود في السياره متجهين لبيت اهل عبير..

عبير: تجيبني ولا اخلي السواق يويو يو صح السواق سافر نسيت
سعود: لا لا انا اجيك بس بجي متأخر يعني عالساعة 2- 3
عبير: أيه مهيب مشكله اصلا ريما ماتنام الا بعد الفجر
سعود: ريما يا حليلها من زمان عنها الملسونة
عبير: ايه هي وبنت عمي عبدالرحمن سارة اذا اجتمعوا لا اله الا الله جنانوة الإنس
سعود: ترى يوم الجمعه حطي في بالك ما تواعدين احد بنروح عند ابوي من العصر
عبير: ان شاء الله
سعود: عبير حبيبتي ابوي طلب مني طلب
عبير وهي تناظر سعود: وانا لي طرف بالسالفة
سعود: هو الموضوع متعلق بنا كلنا
عبير: وشو؟
سعود: ابوي يبينا نروح نسكن عنده
عبير: وانا مانعت ولا قلت لا؟؟
سعود: بس احس ان المرأة تفضل تسكن ببيت منفصل
عبير: صحيح بس هذا عمي مهب غريب
سعود: ويعني
عبير: يعني خلاص نروح نسكن عنده اذا كان يبينا نسكن عنده حنا ما نقول لا
سعود: يا بعد قلبي يلا وصلنا
عبير وهي تفتح باب السيارة: خلاص اذا قدرت تجي تعال
سعود: ان شاء الله



المغرب سلمان وعمر بالشقه يتناقشون ويخططون..
سلمان: سم
عمر: محد قالك انك دبشة
سلمان: انت جالس تفهمني ليش تقول لي دبشة؟
عمر: لا تناقش..
سلمان وبنفسه " لو اني منب خايف انك تسوي بي شي وانت بهالحالة كان رديت عليك"
سلمان: طيب طيب وش تامرني
عمر: انا قلت لك وش ابي انت غبي ولا ما تفهم
سلمان: خلاص انا ان شاء الله بأقرب وقت ابجيبهم لك
عمر: خلاص اقلب وجهك

طلع سلمان وهو معصب..




الساعه8 مساء تقابل خالد ونواف في نفس المكان اللى تواعدوا فيه..

نواف: بس ياخالد هاذي السالفه قديمه لها اكثر من خمس سنين
خالد: مدري والله يانواف بس هو لما عرف انك ولد خالى قالى خله ينتبه لنفسه لانه شكله ناوي لك نيه شينه.. الرجال حاقد عليك
نواف: اللى ربك كاتبه بيصير
خالد: تصدق اني مدر ي وش السالفه بالضبط بس حسيت إن الدعوه انتقام
نواف: لا ياخالد انا احكى لك السالفه كامله عشان تصير في الصوره وتدري انه
مالي ذنب .. كنت توي راجع من الجامعه على اذان العصر سمعت صوت حرمه تصرخ
وتصيح استغربت قربت من بيت جيرانا كان الصوت طالع من عندهم دقيت الجرس
طولت عند الباب محد فتح لي رحت ورجعت مره ثانيه بعد ربع ساعه فتحت لي
الباب بنت صغيره عمرها 10 سنين جالسه تصيح قلت لها وش فيكم ؟؟
قالت اخوي تهاوش هو وامي وضربها وقفل عليها باب الملحق من امس واليوم هو
مانام بالبيت رحمتها المسكينه قلت اكيد هاذي ولدها مو صاحي .. المشكله انه
صغير عمره 15 سنه
خالد: يالله ناس يتمنون الام وناس يعقون بامهاتهم..
نواف: لا طلعت مو امه ياخالد مره ابوه والمشكله هى اللى مربيته لكن يوم
توفى ابوه كان كاتب كل شئ باسمها .. وهذا كان سبب الخلا ف بينهم .. كان
يطلب منها مبالغ خياليه مره تعطيه ومره تقول مامعي فكان اذا ماعطته يمد
ايده ويتلفظ عليها
خالد: طيب ليه الابو يسوى كذا المفروض التركه تتوزع حسب الشرع ؟؟؟
نواف: اللى انت ماتعرفه ياخالد انى انا رحت بلغت الشرطه عشان يشوفون حل
لهاالمسكينه .. الشرطه جت وفتشت البيت لقت فيه بلاوي حشيش وخمر و..
خالد: انا لله وانا اليه راجعون
نواف: وزي منت عارف ياخالد دخل هوالاحداث وعرف اني انا اللى مبلغ عليه ومن يومها وهو يتوعد ويهدد !!!!!!!!!!!!!!!!
خالد: الله يعافيه ولا يبلانا
نواف: المهم ماعليك منه اخبارك انت؟؟؟
خالد: ماشين .. على فكره ياخالد انت عندك موقع بالنت اسمه خيال ؟؟
نواف: ايه ليش؟؟
خالد: وحنا اخر من يعلم ..
نواف: ههههههههههههههه لا والله تبيني ادور في الشوارع اقول ياناس عندي موقع ادخلووووووووه لا يفوتكم!!!!!!!!!
خالد:هههههههههه لا بس ذاك اليوم كنت جالس عالنت وكان معى واحد من الشباب
وقالى صاحب الموقع اسمه نواف الغامر.. وهو مبرمج كمبيوتر على طول عرفت انك
انت....
نواف: يارجال لي خمس سنين اكرف بالجامعه قلت خلينا نطلع منها بفايده
خالد: اجل خلينا نستغلك !!!!!!؟؟؟؟؟؟؟
نواف: قويه ذي نستغلك
خالد: هههههههههههههههههه لا والله من جد ابيك تسوي لى اعلان عندك اكتب شاعرنا الكبير...
نواف: ههههههههههههه اوكي مو مشكلة .. عطني العبارات اللي تبيها وانا اسويه لك
خالد: هذا العشم فيك يا نواف
نواف: ايه يا خالد من زمان ما شفناك .. تغيب وتطوول علينا
خالد: والله هاذي حال الدنيا
نواف: الله يعين الجميع
خالد: .. شخبار خالي ؟
نواف: بخير مزعجنا فيك شوفوا خالد وشوفوا خالد مدري وش عاجبه فيك
خالد: هههههههههه قله تراني ما ابي ريما هالملسونة كأنه يلمح علي
نواف: هههههههههههههههه يا شيخ طر اكثر من يتطنز عليك ريمااا
خالد: افاا افاا
نواف: علشان تعرف زوجة المستقبل
خالد: لا تحطون امل فيني بهالقشرة
نواف: هههههههه يا حليلك يا خالد
نواف: إلا ما قلتي شخبارك ياشاعرنا ؟؟
خالد: تمااااااااام..
نواف: يلا عاد همتك اكتب فيني قصيدة
خالد: وانا خبل اشتت افكاري باسمك
نواف: هههههههههههه .. قهرر لو ابوك عمي كان اسمك صار زي اسمي كان يمديني استغل اسمك
خالد: اااااخ يا نواف .. والله الشعر والقصايد ما تطلع إلا باحاسيس ومشاعر يا كثر ما كتمت بقلبي بس ربي سخرلي هالشعر وطلعت حررتي فيه
نواف وهو حاط ايده على كتف خالد: يا خالد والله انك طيب .. بس مشكلتك مغرور وقطوووع
خالد: ههههه
نواف: ابتسم تبتسم لك الحياة




عبير: يما وش فيها ريما؟
ام نواف: ما ادري عنها ما ذاقت شي من يوم ما جت نامت وقامت صلت ورجعت نامت
عبير: غريبة مهب من عادتها تنام هالوقت
ام نواف: ايه والله مهيب من عادتها
فارس وهو قايم: يما بروح انام
عبير: وش فيكم اليوم نواف طالع ومو من عادته وريما نايمه ومو من عادتها وفارس بينام ومو من عادته فيكم شي؟؟؟
ام نواف: روحي قومي ريما الساعة 11 نايمة من متى
ابو نواف: السلام عليكم
قامت عبير وسلمت على ابوها وحبت راسه: وعليكم السلام
ابو نواف: شخبارك يا عبير؟
عبير: الحمدلله تمام انت اللي وش اخبارك؟
ابو نواف: الحمدلله . . . هااا وين ريما أجل مالها حس
عبير: نايمة
ابو نواف: نايمه!!!.. . روحي يا عبير قوميها لا يصير فيها شي وحنا ما ندري
عبير وهي قايمة: ان شاء الله يبا

راحت عبير وطقت باب غرفة ريما وفتحت الباب كانت الغرفة مظلمة وباررررررده تخلي الواحد يجيه النوم من غير شي فتحت النور

عبير: ريما ريما ريما ريما . . . ريما وش فيك سلامات . . . ريما ريما
ريما: هاااا وش تبين صكي النور واطلعي
عبير: افاا وانا اللي اقول ابجلس مع ريما وابسهر معها وطلعتي مو قد الجلسة
ريما وهي تجلس: اففففف والله طفشانة وما بي حيل اقوم بس علشانك ابقوم
عبير: ابوي خايف عليك يقول هالبقرة الى الآن ما قامت
ريما وهي تبتسم: الحقوق محفوظة لدى عبير الغامر
عبير: خخخخخخ قومي قومي بس

قامت ريما وغسلت و غيرت ملابسها وطلعت بالصالة عند عبير

ريما: ما نزلتي تحت؟؟
عبير: لا انتظرك تنزلين معي
ريما: اهاا وش هالحنية المتأخرة
عبير: مصدقة انت ووجهك ابسألك وش فيك عسى ما شر؟
ريما: قولي ورا هالمصلحة لقافة
عبير: ههههههههههههههههههه طيب بقول بس قوليلي وش فيك
ريما: ابد مهنا شي بس بس بس بس بس بس نسيت احل واجب الأحياء اليومك اليوم
عبير: ياناس يا عالم اموت عالنصباتهههههههههههههههااااي حلوووووة حلووووة كخخخخخخخ اللي كذا
ريما: هههههههههههه امشي بس
عبير: وش فيك قوليلي
ريما: تحلمين اقولك علشان تعرفون انت وامي اذا بغيتوا تكلمون بعض تشوتوني من عندكم واذا قلت لكم تراني منب بزر قلتوا ما عليش اطلعي
عبير: هههههههههههه لهدرجة الحقـــــــد معليش انا اختك الكبيرة يلا
ريما: امحق اخت كبيرة ما شفت منك شي غير يوم الأربعاء تجيننا وتسهرين معي
والأيام الباقية تجين اجلس شوي بعدين اروح اذاكر واحل واجباتي
عبير: وش اسوي فيك دامك miss – دافورة
ريما: وش اخبار عمو؟؟
عبير: والله لي اسبوعين ماشفته سعود يروح له ولا يقولي .. بس الجمعه قال سعود بنروح له
ريما: اواواواو من زمان ماشفته وش رايكم تمروني واروح معكم
عبير: خلاص اتصل عليك قبل ما نروح بساعة علشان تتجهزين
ريما: اووووكيك . . . يلا ما ودك تنزلين
عبير: يلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:06 pm

الساعة - 1 - بالليل دخل نواف البيت جاي من برى سلم وجلس يسولف مع البنات..

نواف: يلا منتب نايمين
عبير: هيه انت لا تخرب اختي اذا نامت اجلس مع مين؟؟
نواف وهو يغمز لها: ههههههههههه ابستفرد فيك انا
عبير: ههههههههههه لا لا انا من لي غير ريماني بعد قلبي
ريما وهي منسدحة عالكنبة: ايه المصالح ما تجي الا اذا كان لك صالح
نواف: وااااااااو عندك موهبة ال ال وش يسمونها تأليف الأمثال
عبير: ريما وش فيك اليوم طفشانة موصلة حدك بالعادة ما تسكتين
ريما وهي تناظر السقف: طفشاااااانة بقوة
نواف: ايه صدق انا حاس بهالشي بس ساكت مقدرا للظروف
عبير وهي تغمز لنواف: انا بروح للمطبخ ابسوي شى خفيف أكله تبون ؟؟؟
ريما: انا منب مشتهية
نواف: انا جوعان..

قامت عبير دخلت المطبخ جلست تفتح الادراج بعدين راحت للثلاجه عشان ادورلهم
شى تسويه طلعت التوست وقررت تعمل لهم ساندويشات تونا ومرتديلا عاد عبييير
مايحتاج ربه بيت ممتازه نفسها بالطبخ مرره حلو..

نواف: ريمااااااا وش بك؟
ريما: هالخطة ما تمشي علي بااااااايخة
نواف: ادري بس تنفع للاستفراد
ريما: ما فيني شي
نواف: علي
ريما: لا بس بس تبي الصراحة
نواف: ايه اصلا انا وياك 24 ساعة نسولف مع بعض ما في احد غيرنا عبير ام
الاحلام ببيت رجلها وفارس صغير ومنهبل انت اعقل وحدة من بعدي طبعا
ريما: خلود غايبة اليوم
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههه علشان كذا ضايق صدرك يا بخت خلود فيك
ريما: لا وبعد اليوم الجدول دسم يعني ما في احد يشاركني غثاي هذا هو السبب بس
نواف: مع اني منب متأكد بس يلا نمشيها لك
ريما: وانت وينك طول اليوم؟

دخلت عبير ومعها صينية السندويشات والعصير

نواف: يووووووه نسيت اقولك
ريما: وشو؟
نواف: خالد طلب يدك
ريما: هاهاهاها انا اتزوج ابو خشم في السماء هيــــــن!! نواف: هه هه هه
اصلا هو يقول انا ما ابي هالملسونة ريما: نعمة من رب العالمين الرحمن
الرحيم انه انعم علي بطوالة اللسان علشان ما يفكر فيني
عبير: ههههههههه الا وشخبار خالد؟
نواف: يسلم عليكم كلكم ويقول فاتح خالي بموضوع خطبتي من ريما لعل وعسى يوافق
عبير: ابوي اكيد بيوافق اصلا هو ما يحب احد كثر خالد
نواف: تهقين ما ياخذ رأي ريما
عبير: اكيـــــــد ما راح ياخذ رايها لانه هو بنفسه ينتظر هاللحظة
نواف: يعني اقوله يجي بدون مقدمات
عبير: قل له
نواف: خلاص بكره ان شاء الله يكون هنا . . انا عارفه مهب قادر يصبر علي ثواني
عبير: الله يعينه
ريما وهي قايمة: خلاص بروح ارتب شنطة السفر بتاعتي دنا ماليش عيشة معاكم
من بعد اليوم انتوا ما بتحبونيش دنا بكرهكم بكرهكم بكرهكم . . . طبعا اجيب
شنطة كبر البيت وتصير فاضية
نواف: هههههههههههه الله يقطع ابليسك
عبير: هههههههههههههههههههههههههههه يا بنت اختشي دا ابن عمتك عاوزك على سنة الله ورسوله رقال ما عليهوش كلام دا رقال ولا كل الرقالة
ريما: لا لا لا لا لا لا مش ممكن بروح اجلس بغرفتي لا انتحر اذا قعدت معكم خمس ثواني زيادة
نواف: تعالي تعالي بس تبينها من الله تصريفة
ريما: اصلا بروح المطبخ من الصبح ما ذقت شي مسويتلي اتغلى ومحد عطاني وجه وقالي كولي
عبير: وانا جايبة ادوات خياطة ؟؟‍‍‍!! انا وش جايبة اجل
ريما: لا يا حبيبتي بروح آكل من غدا ميمتي ما ذقته اليوم
نواف: خخخخخخخ روحي كولي من اكل ميمتك

يدق جوال عبير وكان الجوال قريب من ريما شافت المتصل (عطري)
ريما: خوذي جوالك غرشه عطر يتصل بك
عبير: مشكله الغيره
اخذت عبير الجوال وراحت الصاله الثانيه تكلم زوجها وتركت نواف وريما
نواف: ليش قلتي غرشه عطر ماقلتي كالونيا
ريما: اقلد حكي اهل الامارات
نواف: ااااااللللله ياسعاده السفير وش عرفك بكلامهم؟؟
ريما: من صديقتي مي ... طبعا ريما خافت لا تقوله انها تعرفت على وحده
اماراتيه عن طريق النت كان يذبحها ويفتح معها تحقيق "وش يثبت لك انها
بنت؟؟" "وليش ماعلمتيني ؟؟"
نواف: اللي اعرفه إن مي كويتيه مو اماراتيه
ريما: تتكلم مخلط بعدين هو تحقيق ما تسوى علي الكلمه اللي قلتها

راحت ريما الصاله الثانيه عند عبير وهي تتنحنح..
ريما: مع انه مو من عوايدي التلصق باللي ما يبيني الا اني ابلصق هالمرة كذا براسي مهاوشة
عبير: خلاص انا طالعة اللحين
ريما: اخخخخخ يا قهررر ما امداك كلمتي
عبير: موووتي واشبعي قهررر
ريما: لا تشلحين كلمتي رجاءا
نواف: يلا يلا على سريرك يا ماما راحت اللي كانت تبيك
ريما: احممم كح كح كح كح كح كح ما صارت كحة عادية صارت كحة مشاري
نواف: مين مشاري؟؟
ريما: كم مشاري نعرف حنا؟
نواف: مشاري ولد عمي عبدالرحمن
ريما: ايه نعم
نواف: متى شفتيه انت؟ ومتى اصلا سمعتي كحته؟ وهو ما ينشاف الا بآخر الليول
ريما: مرة رحت عندهم لقيته فيه
نواف: بيت عمي عبدالرحمن ما تطبينه من غير امي الا اذا كنت تبي ترجعين الساعة 8
ريما: يا سلاااااااااام
نواف: يا سلامين . . . ياريما هالولد كحته ما جت من فراغ ما جت الا ورا التدخين

عبير وهي تبي تطلع: يله مع السلامه..
نواف + ريما: مع السلامه
نواف وهو قايم: ريما روحي نامي السهر مو زين
ريما: مافيني نوم..
ورجع صدى صوت ريما لنفسها وعرفت ان نواف راح وتركها قامت وراحت غرفتها وجلست تقرأ رواية




الخميس بالليل مباراة بين الهلال × النصر ضمن دوري خادم الحرمين الشريفين

سارة: ياااا ربــــــــــي
ريما وهي ملصقة يدينها وحاطتها على وجهها وبحماس: ايوه يلا يلا يلا لا لا لا لاااااااااااا خسااااااااااارة والله قهرررر
سارة وهي تناظر: قهرررررين
ريما: هههههههه وش بك مبلمة
سارة: سلامتك بس انقهرت
مها: السلام عليكم
سارة + ريما: وعليكم السلام
مها: شخبارك ريما؟
ريما: بصحة وسلامة
سارة: ما ودك تسألين عن النتيجة
مها: ومين قال اني اهتم بهالأمور؟؟؟!!
وقفت ريما تنطط وتصاااارخ: قوووووووووووووول قووووووووول قوووووووووول
واااااااااااااااااووو لا لا منب مصدددقة لا لا لا يتراوالي سارونة حبيبتي
شوفي النتيجة كم خل أتأكد بسرررررعة
سارة وهي فاتحة فمها: oooh may god

ونقزت سارة وضمت ريما وصفقوا يدين بعض

سارة: الا اشوف النتيجة النصر 1 والهلال 0 يا شماتى بنواف
ريما: اسكتي لا تنقلب النتيجة
سارة: ايه والله ابسكت اصرررف لي
مها وهي تقوم: الحمدلله والشكر
ريما: تحمدي على كيفك وروحي كولي لك كم كتاب وتعالي هضمي عندنا
سارة وهي تكتم ضحكتها: ريما عيب تكلمين مها هههههههههه......
مها: تراكم ما تقللون من ثقتي بالطريقة على العكس تماما انتم ترفعون ثقتي اكثر واكثر
ريما: مشكووورة حبيبتي عالمعلومة روحي ابدي بوجبتك الخمسطعش لهذا اليوم
مها: انتم تعتقدون ان الأكل اهم من الثقافة والدراسة وهذا على العكس تماما
مفروض تقارنون الأكل بالعلم والثقافة يكفي ان اول شي خلق هو القلم فـ...
ريما: لا اله الا الله محمد رسول الله انا ما افتك من المدرسة تجيني اختك هاذي اموت واعرف كيف مستحملتها يا سارة
سارة: انا مسكينة بيني اثنين وكل واحد اغث من الثاني
ريما: الله يعينك انا عندي فارس مع انه ما يتكلم معي بس ودي اصفقه
سارة: ما شاء الله تف تف تف تف تف اللهم لا حسد
مها وهي طالعة: انا ودي اصلا انا ما تخصصت علم نفس الا علشان ادرس حالتكم
مع ان الكتب ما قصرت ووصفت حالتكم بس انتم ما تعترفون الا بهالشي
سارة: لا لا لااااااااااااااا مستحيــــــــــــل مو معقوووووووووووووول
ريما: هئ هئ هئ هئ هئ الله ياخذك على بالي عندك سالفة كل ذا علشان بلنتي جا لصالح الهلال
سارة: اكيد البلنتي مضمون
ريما: اسكتي خل نشوف اللقطة مع اني متأكدة ان الحكم غاش بس مهنا مشكلة الله عالظالم
سارة: لا لا واضحة شوفيها داخل منطقة الجزاء والكسرة واضحة
ريما: طيب اسكتي خل ندعو الله انهم يضيعونها
سارة: يا ررررب




وفي نفس الوقت كان نواف بالاستراحه مع الشباب وكالعاده انواع الازعاج كل
مجموعه بجهه ومتعصبه لفريق اللي منسدح واللي يصارخ ومجموعه حاطين الشمغ
والعقل على جنب الكل متحمس
نواف: لااااااااااااااااااااا ضاعت
ماجد: يارجال اليوم مدري وش فيهم لعبهم مهب زي العادة
نواف: يا اخي ذا اللاعب دبشة ما ادري كيف طلع من دوري الناشئين؟
فيصل: حلووووه هاذي ما ودك تصير رئيس الشباب
نواف: فيصل ليش انت تحطم كذا؟
ماجد: يا اخوان فضوها سيرة النصر 1 والهلال 0 وتتهاوشون اجل لو الهلال جته حالته وصكوهم النصر بـ 5 اهداف وش تبون تسوون؟؟
نواف: ايووووووه حلوو تمام
ماجد: شفتوا يوم سكتوا جاء البلنتي
نواف: لا لا تكفون الا هاللاعب عقدتي في الحياة لا تخلونه يشوتها
فيصل وهو واقف: اللـــــــــــــــــــــه عليـــــــــك لاعب ولا كل
اللاعبين خطير خطير يا ناس يا عالم انا ما ادري ليش ما ياخذونه الأجانب
عندهم؟
نواف: الله يصلحك اجلس اجلس الله عليك لاعب ولا كل اللاعبين ما اقول الا
انك دبشة وما تعرف من الكورة الا انك تشجع الهلال يلا عليكم
يالهلاليييييييين بالهدف الثاني ولا تفشلوننا
ثامر: السلام . . . كم النتيجة؟
عبدالله: وعليكم السلام
نواف: وعليكم النتيجة 1 . 1
ثامر: متى دخلوا هاذولا توه جايني خبر ان النصر 1 والهلال 0 ومنطلق بغيت اسوي حادث
نواف: هاهاهاهااااي اجلس يا بابا الموعد الفوز
عبدالله: تحلمون بالفوز التعادل ما يعني الفوز يا حلوو
نواف: عبدالله تفرج وانت ساكت
ثامر: خخخخخخخخ احلى شي اذا كان نواف يتفرج على مباراة يفشل اللي قدامه لما يقول آمين
ماجد: سمعتوا الخبر يقولون إن ياسر القحطاني بينتقل للهلال اوللاتحاد
عبدالله: لاانا اللي اعرفه انهم طلبوه يحترف بالخارج جايته عررررووووض مو طبيعيه
نواف: يارجال كلها اشاعات ياسر عشانه فنان ولعبه حلو ونظيف الكلام عليه كثير
عبدالله: لالالالالا ... اوه ... الحمدلله على بالي ضربه جزاء
ثامر: امااااااااا لويطلع كلامكم صحيح وينتقل ياسر للهلال بعشيكم احلى عشاء
فيصل: لحظه عيد الكلام خل نسجله اخاف بعدين تجحد وتقول انا ماقلت!!!
نواف: اقول فيصل صرت زي المطربه شمس ماتمشى إلا وجوالها معها تسجل حكي خلق الله
فيصل: ايه شفتوها بنت اللذينا يوم مقابلتها في برنامج لمن يجرؤ مع طوني فضحت بالعالم ماتركت احد ماقالت عنه قصه
نواف ويدينه ورى راسه: ايووووووووووووووه هجمه هجمه

انتهت المباراه بالتعادل 1 / 1





يوم الجمعه العصر.. الساعه 4
في رياضنا الحبيبه في شقه سعود وعبير يعم الهدؤ والسعاده على هذا البيت
كانت عبير تنتظر سعود يصحى من النوم عشان يمرون اختها ريما ويروحون بيت
عمها وفي نفس الوقت هي قاعده تفكر هل القرار اللى اتخذته في انها تنتقل
وتعيش عندعمها صح ولا؟
يقطع عليها تفكيرها صوت جوالها وكانت صديقتها نجلاء

نجلاء: السلام عليكم
عبير: هلا وغلا ومرحبا وعليكم السلام والرحمة والبركة
نجلاء: كيفك؟
عبير: ملاااااااانة طفشاااااااانة
نجلاء: انت اللي جبتيه لنفسك محد قالك تعتذرين الترم هذا
عبير: يا شيخة على بالي باخذ فترة نقاهة اثاريها انقلبت فترة كآبة
نجلاء: بس حبيت أكلمك واشوف وش أخبارك وش علومك
عبير: الحمدلله تمام شو اخبارك انت؟
نجلاء: خليها على ربك ياعبير
عبير: ليه صار شئ جديد؟؟
نجلاء: كالعاده مره تقولين انه حنون ومره تقولين من ويين طلع لي هالوحش
عبير: خليك قويه يانجلاء لاتضعفين..
نجلاء: ااااااااااه ياعبير انا تزوجت عشان اهرب من العيشه اللي كنت عايشتها.. لكن طحت بحياه مو بعيده عن حياتي الاولى
عبير: ادعي ربك يانجلاء ربي مايرد عباده
نجلاء: تخيلي ياعبير حتى اللحين وانا حامل ماسلمت منه ضرب واهانات
عبير: يله ان شاء الله تولدين وتقومين لنا بالسلامه وتتغير حياتك للاحسن
نجلاء: واللـــــــــه ماظنيت..
عبير وتبي تغير الموضوع : وش رايك تجيني تزوريني في بيتي قبل ما انتقـل
نجلاء: تنقلين؟!!!!!!
عبير: ايه بنروح نجلس ببيت عمي
نجلاء: اهااا وانا على بالي بتروحين بيت جديد
عبير: ههههههههههه بيت عمي بيت جديد
نجلاء: وانت الصادقة مو شرط يكون بناء جديد ولا تشطيب جديد اهم شئ تكون الحياه حلووووووه..
عبير: الحمدلله انا مرتاحه مع سعود لكن الزين مايكمل.. ناقصني بيبي يملى علي حياتي..
نجلاء: الله يرزقك ان شاء الله
عبير: اقول نجلاء شكل سعود صحى من النوم بروح اشوفه يبي شي اكلمك بعدين
نجلاء: ايه ياحبيبتي مقيوله من لقى احبابه نسى اصحابه
عبير:هههههههههههههه
نجلاء: يله روحي بس لاتقطعين
عبير: مع السلامه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:06 pm

ريما: ماري مـــــــاري مـــــــــــــــــــــــــــــاري
ام نواف: وش عندك انتي تصارخين ماري مشغوله بالمطبخ
ريما: يمه هاذي الشغاله ترفع ضغطي انا من ساعه عاطيتها ملابسي تكويها والى
الان حضرتها ماجابتهم عبير اتصلت وقالت نص ساعه ونكون عندك عشان اروح معهم
بيت عمي
ام نواف: طيب يابنيتي الدنيا ميب طايره
ريما: يمه تكفين استعجليها عشان تكويهم
ام نواف: ان شاء الله
نواف: سلامات وش فيكم؟
ريما: ربي جابك ابيك تجي تاخذني من بيت عمي صالح وتوديني بيت عمي عبد الرحمن لاني بصراحه استحى اقول لسعود يوديني
نواف: حاضر انسه ريما ماودك بعد اخذك انتي وسارة و نمر خلود بعدين امشيكم شوي وامر اقهويكم في الكوفي شوب00
ريما: اللـــــــــــــــه وناسه بس خلود ماتقدر تجي معنا مسكينه ابوها تعبان في المستشفى
نواف: والله محد غيري المسكين اشتغل سواق عندك بس من غير فيزا 00 اقول
اسمعيني لايكثر من بيت عمي صالح ترجعك عبير على هنا ساره تبيك خليها تجي
هنا
ريما: ياسلام وانت اش فيك على ساره ؟
ويدق تلفون البيت ويقطع حديثهم كانت المتصله عبير تبي ريما تطلع راحت ريما
للدولاب بسرعه وطلعت لها تنوره جنز سماويه مع تيشيرت ليموني وطلعتلهم بسرعه

ركبت ريما السياره وهي ساكته استغربت عبير منها انها هاديه على غير العاده
عبير: وش فيه القميييل زعلان
ريما: سلامتك
سعود: شكلها متضايقه عشاني انا اللي اسوق بنزل وانتي سوقي بدالي ياعبير
عبير: هاهااااااااا ماعندي مانع بس اخاف يصيدوني مامعي رخصه
ريما: لالالا خلاص خلوها علي وانا اسوق لكم ولا سواق محترف اخمس لكم واقلب لكم السياره ..
سعود: لا ياريما انا ماعندي استعداد اضحي بحياتي بخذ زوجتي وانزل وانتي خمسىىىى على كيف كيفك00
ريم ا+ عبير: هاهاهااااا
عبير: ايه هاذي ريما اللي اعرفها
وصلوا لبيت عمهم ونزلو سلموا عليه فرح ورحب فيهم
ابوسعود ويتكلم بصوت واطي مع ولده: ها ياسعود فاتحت مرتك بلي قلتلك عليه؟
سعود: ايه يبه ومثل ماتوقعت ماكان عندها مانع
استغلت عبير انشغال سعود وابوه: وش فيك احسك من يوم ماركبتي معنا وانتي متضايقه احد مزعلك؟
ريما: انا طفشانه ياعبير خلود مشغوله عني مع ابوها الله يشفيه وانتي مع
رجلك مافي احد يوسع صدري الا ساره بنت عمي ويوم قلت لنواف ودني لها وقال
خليها هي تجيك مو معقوله ياعبير كلامه مو منطقي!!
عبير: خلاص اتركيه علي انا اتفهم معه
قاموا البنات يتفرجون عالبيت ويطالعون الجناح الي راح تنتقل له عبير
ورجلها دقت عبير على اخوها نواف وقالت له انها تبي تودي ريما عند ساره
ومااقتنع الا بعد محاولات
عبير: بكره تجهزي بمرك ونروح بيت عمي لاني تذكرت ان سعود اليوم مشغول مايقدر يودينا
ريما : مشكوره يااحلى اخت تصدقين من يوم راح السواق وانا احس اني عاله على
المجتمع مره معك ومره خلود ترجعني من المدرسه ومـــــــــــ......
عبير: خلاص خلاص يارب انك ترجع سواق اهلى سالم غانم عشان ريما تحس انها عضو فعال في المجتمع
ريما: امين يارب
عبير: الحمد لله والشكر اللي يسمعك يقول اني داعيتلك تدخلين الجنه
ريما: صوت رجلك ينادي
عبير: يلا ننزل
طلعو من عند عمهم ونزلو ريما في البيت دخلت ريما البيت وهي طفشانه طلعت
غرفتها غيرت ملابسه دقت على خلود ماردت عليها .. بالاخير راحت وشبكت نت
تضيع وقتها فيه..




كان خالد جالس يرتب مكتبه ويشوف الاوراق المهمه ويجهز طلبات الناس دق جواله
خالد: الو
ريهام: مرحبا اخوي
خالد: اهلين من معي
ريهام: انا اللي دقيت عليك قبل فتره عشان تسوى لي قصيده زفه إنــــــــ.....
خالد: معليش الاسبوع اللي راح انا كنت مشغول اختي دقي على مره ثانيه
ريهام: طيب ممكن لحظه ..... اذا خلصت من شغلك تدق على هذا الرقم
خالد: اسف انا ماادق على احد انتي دقي
ريهام: انا نفسي اعرف انت ليش مغرور
خالد: عفوا اختي ماسمعت ايش قلتي
ريهام: اقول الكبر لله ودوم ابن ادم صغير
خالد: انتي داقه تعطيني درس بالاخلاق
ريهام: مع السلامه
وسكرت الخط قعد خالد يضحك ويقول مشكله اللي يبي يحتكون ومايلقون احد يعطيهم وجه
ورجع للحوسه والاوراق وجلس يقلب بالملفات لقى خاطره قديمه كتبها باغلى
انسانه عنده وهي امه يوم كان يدرس بثاني متوسط مع انه ماقد شاف امه إلا
بالصور لانها توفت وهي تولده فهو يحس انه هو سبب وفاتها ويحس انها ضحت
بحياتها عشانه كان يحبها كثير كان خاله ابو نواف وحرمته دائما يمدحون فيها
وفي اخلاقها وانها انسانه عظيمه ماقد غلطت على احد والكل يذكرها بكل خير
... وتذكر ايام حياه ابوه الله يرحمه اللى توفى فجاه بسكته
ابو خالد: تعال حبيبي شف وش جبتلك
خالد: اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه طياره كبيره مررررره حلوه
كان اذا اشتراله شي ضمه
خالد: الله يدخلك الجنه يابابا وماتروح وتتركني مثل ماما
ابو خالد: ياحبيبي ادعي لامك اللي بقبرها هي محتاجه لهالدعاء اكثر مني

ااااااااااااه يالدنيا الغالين تاخذينهم منا وش خليتي لنا شى نفرح فيه


وقطع عليه تفكيره صوت الجوال
نواف: السلام عليكم
خالد: هلا وعليكم السلام
نواف: سلامات وش فيه صوتك
خالد: سلامتك بس يمكن عشاني توي صاحي من النوم
نواف: ذابحك النوم
خالد: يارجال خلها على ربك
نواف: ونعم بالله انا تحت انزل عندك ولا تبي نروح مكان ثاني
خالد: لا دامك وصلت ادخل
نواف: يلا جايك مع السلامة
خالد: مع السلامة

جاء نواف
خالد: حيا الله نواف
نواف: الله يحييك
خالد: ما بغيت تجي عندي
نواف: انا انعزمت وقلت لا
خالد: انا خالد خــــــالـــــــد اعزم احد على بيتي اللي يبيني يجيني
نواف: هههههههههههههه انت حتى بهالأمور مغرور
خالد: انتم خلاص ما تشوفون واحد واثق من نفسه ويقول الحق الا وتقولون مغرور
نواف: المهم يا واثق ادخل الموقع وشف الاعلان اللي حطيته لك .. وخذ هالسي دي شف التصميمين اللي سويتهم ..
خالد ياخذ السي دي: مشكووور يا نواف ما قصرررت
نواف: العفوو يلا عااااااد اللحين ابيك تكتب فيني قصيدة
خالد: هههههههههه ما فيه خدمات ببلاش عندك
نواف: لا يابووك مافي شي ببلاش هالايام
خالد: طيب بكم الاعلان؟؟!!
نواف: بعشر بيوت شعر
خالد: لا اتكلم جد
نواف: من جد انت تبي تدفع؟!
خالد: اكيد .. اجل تبي تخليها مكرمة من عندك .. لا يا حبيبي قل لي كم
نواف وهو قايم: يا رجاااااااال .. انا استأذن عندي شغل
خالد: والله لا تقول
نواف: انا اسويه بـ 500 بس والله ما تدفع ولا ريال
خالد: بعدين نتفاهم لأن شكلك مستعجل
نواف: ايه والله يلا نشوفك إن شاء الله بعدين ..
خالد: إن شاء الله



رن تلفون البيت قامت مها بترد عليه ..... ردت كانت المتصله صديقتها
ريهام: الووو
مها: هلا وغلا ومرحبا برهووم
ريهام: شخبااااااارك؟
مها: تمام
ريهام: كيف سارة وريما؟
مها: اشوف ريما صارت احد افراد بيتنا
ريهام: ههههههههه يا حليلها
مها: انت كيفك؟
ريهام: عسل عسل يا عسل
مها: إن شاء الله دوم
ريهام: تعاااااالي
مها: هلا
ريهام: توني مصكرة من ولد عمتك
مها وقلبها يطق بقوة: وش صار؟
ريهام: مغرور
مها: ............. ادري وقديـــــــمة
ريهام: هههههههههههههه اسمعي اسمعي وش صار .. وحكتلها الكلام المختصر اللي صار بينهم
مها تسمعها وتدقق على كل كلمة .. هذا خالد هذا خالد اللي حبته واللي إلى
الآن محد درى عن اللي بقلبها إلا ريهام .. هي تحاول أي شئ يقربها من حبيب
قلبها خالد لكن هو انسان ثقيل وشايف نفسه يعني مافي امل يفكر فيها.. هي
لما قالت لصديقتها تكلمه كانت تبي تعرف هل
خالد من الشباب اللاعبين ..وطبيعة ريهام تحب تسوي مقالب ولأن اهلها متحررين كانت ما تمانع انها تسوي أي شي ينرفز اشخاص ثانين..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:07 pm

الجزء الثالث
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
يوم الثلاثاء الصباح ..
وفي حصة العربي كان فارس سرحان والمدرس يشرح
حمد: وش فيك شكلك طفشان؟
فارس: لا بس مانمت زين امس
حمد: اليوم الثلاثاء وش رايك نروح مع سلمان نتمشى مثل الاسبوع اللي راح
فارس: لالا انا مدري وش اللى عاجبك فيه!!
حمد: ياخي يكفي انه عنده سياره وشقه ولاحسيب ولا رقيب مو مثلي انا وياك لو نطلع من البيت نص ساعه اهلنا سالونا وين كنتو؟؟
فارس: بعدين اليوم بيجيني نواف ياخذني وهو حذرني انه كل ثلاثاء بيجي ياخذني يعني مـ......
المدرس: فارس وحمد بدون كلام00 فارس اقرا الابيات الى ما وصلنا
حمد: وين وصلنا
المدرس: هاذي اخر مره اسمح لكم تستهترون بالحصه
واضطروا حمد وفارس انهم ينتبهون للدرس عشان مايتهزؤن مره ثانيه
حمد: اخيرا رن الجرس و خلص الدوام
فارس: يلا انا بروح البيت اكيد اخوي برى
حمد: والله مالك داعي تعال معنا
فارس: اشوف يمكن العصر اقدر بس بشرط سلمان مايكون معنا
راح فارس ولقى اخوه عند الباب اما حمد راح القسم المتوسط يدور سلمان
حمد: سلمــــــــــــــان سلــــــــــــــــمان
سلمان: اعصابك ترى اسمع مايحتاج تصارخ وين خويك؟
حمد: راح بيتهم
سلمان: هالولد مسوي فيها كبير وفاهم
حمد: حرام عليك والله انه طيب بس انه تعبان شوي وراح ينام ويمكن يجي العصر
سلمان: خلاص انت رح بيتكم اللحين والعصر تعالوا الشقه ok
حمد: زين يلا مع السلامـــــــــــــة




وفي بيت عبدالرحمن ابو مشاري كانت البنات اصواتهم طالعة..
مها تنادي سارة أختها
مها: ســــــارة سااااااااااارة سوير
سارة وهي طالعة من غرفتها: نعــــم نعم وشتبين؟
مها: ما تدرين السواق وين راح ادق عليه ما يرد؟
سارة: وش تبين فيـه؟
مها: بروح معه السوبر ماركت ابشتري اغراض اليوم صديقتي بتجي
سارة: لا تنسين احسبي حسابنا انا وريما جيبي لنا عصير كوكتيل مو منقا تعرفيني ما احب المنقا وجيبي لنا شوكلت واممم وايش بعد
مها: ريما هاذي .. اهلها خلفوها ونسوها
سارة: اذا جت عندك تكلمي
مها: يلا ابجرب ادق عليه مرة ثانية يمكن يرد..

مها: الوو .. نجيب يلا ابطلع .. ايه .. يلا

ريما: ايه صح وانت جاية مري دانكن دونت
مها: ان شاء الله
راحت مها وجابت الأغراض دخلت البيت استقبلوها سارة وريما وهجوم عالأكياس وطلعت غرفتها علشان تغير ملابسها قبل ماتاصل ريهام..



وفي مكان راقي وهادي فى مطعم (الضوء الخافت) كانوا اثنين من العالم
منعزلين في مكان ويتكلمون مع بعض في كل هدوء وضحكهم ما يتعدى الركن اللي
جالسين فيه..

سعود: هههههههههه حبيبتي والله
عبير: طيب ادري اني حبيبتك ما جبت شي جديد
سعود: ثقـــــــــــة
عبير: يحق لي مو سعود زوجي!!
سعود: اهااا صحيح .. طيب اشربي عصيرك
عبير: هههههههههههههههههه
سعود: انت الصغيرة والكبيرة تضحّك
عبير: هههههههههههههه لا يجيني شي بسم الله علي

ويدق تلفون سعود بهاللحظة

سعود: هلا .. كيف؟ والله مو متاكد .... بس هو كل شئ مسجل مو؟؟؟!!!!
........ لا لا هو اللحين مو معي ..... اممممممم .... طيب لحظة خلك معي ..

سعود: عبير حبيبتي ثواني وراجع لك طيب
عبير: خذ راحتك بس لا تطول

طلع سعود وجلست عبير تفكر قديش هي محظوظة بهالرجل سعود كان بالنسبة لها
الحياة ما كانت تتوقع انها بتحبه هالكثر بيوم من الأيام .. قطع عليها حبل
افكارها صوت جنبها صوت طفل يصيح التفتت عبير وشافت الولد كان بالاشهر بس
لفت نظر عبير بشكل غير طبيعي مع ان ملامحة ما بانت لصغر سنه لكن ما قدرت
عبير تنزل عينها عنه الى ما جاء سعود .. سعود جاء من بعيد وعلى وجهه
ابتسامة بس انقلبت هالابتسامة من شاف عبير وهي تناظر هالطفل سعود كان يكره
الاطفال يكرههم كلهم بلا استثناء

سعود: عبير يلا بنطلع
عبير: تونا
سعود: عندي شغل ابوصلك البيت واروح
عبير: بس تو قلت انك منتب رايح
سعود: عبير يلا

قامت عبير وهي مستغربة من مزاج سعود المتعكر وش هالمكالمة اللي جته وخلته عصبي !! وهي ما تدري وش سبب عصبيته الحقيقية





يوم الجمعة الصبح الساعة 7:30 .. الجميع في هاذي اللحظة نايمين بمعنى آخر هي يوم الإجازة للجميع..
في هاذي اللحظة طلعت صرخة من مستشفى الملك خالد

خلود وهي تصيح: لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااا لا
ام خلود وهي الثانية ميتة صياح: لا حول ولا قوة إلا بالله لا حول ولا قوة إلا بالله
فهد خال خلود جاي يركض اللي سمع صوتهم من بعيد: وش فيكم وش فيكم؟ صوتكم واصل للشارع
خلود: ابوووووي ابوي "قطع صوتها الشهاق"
فهد وهو يبي يستوعب: ابوك!! وش فيه عسى ما........
خلود مسحت دموعها وركضت: يكذبون علي صح يكذبون يكذبون!!! اكيد يكذبون لو انهم ما يكذبون كان .......!!
فهد فهم السالفة والتفت على اللي جالسة وركض يدور نيرس تحطها بغرفة تهدء

وداها الغرفة ورجع لخلود اللي شكلها يقطع القلب

فهد: خلود
خلود: كذااااااااااابين كذابين خالي قلي انا بنت أختك حبيبتك قل لي
قلــــــي . . . قلي وش اللي .. .. . صااار .. وش اللـ.ي صاااااااا ....
اااااااا .. اار مو معقولة كذا يطلعون ويقولون ابوك لا لا لاااااااا . .
فهد وهو يحظن خلود ويحاول يمسك نفسه: يا حبيبتي البقا لله البقا لله محد عايش بهالدنيا الكل فاني الكل فاني
خلود: ليش تكذب علي مو تقول انك ... لا انت .. اااااااااااااه اااه اااااااااااهئ خالي تكفى تكفى
فهد: خلود
جلست خلود بحظن خالها وهي تشهق ومو مستوعبة اللي صار




الساعة 5 العصر ريما منسدحة وتتفرج عالتلفزيون بالصالة هي وفارس ونواف طالع وابوها طالع ودخلت عليهم ام نواف

ام نواف وشكل وجهها مصفوق: السلام عليكم
ريما + فارس: وعليكم السلام
فارس وهو متحمس مع الفلم : اتوقع انه ينقذها
ريما: امممم يمكن بس اكيد بتصير احداث قبل ما ينقذها
فارس: ايه اكيد
ريما تناظر امها: شو اخبارك ماما؟
ام نواف: الحمدلله
ريما تعدل جلستها: وش فيك تعبانة؟!
ام نواف: لا
ريما: اجل شو بك؟
ام نواف: هالدنيا ما فيها احد باقي
ريما: بسم الله يما وش فيك؟؟
ام نواف: ابو خلود صديقتك توفى اليوم الصبح
ريما توقف: وشووووو!!!
ام نواف: رحمة الله عليه حمد اليوم توفى الصبح وانت تدرين انه تعبان

ركضت ريما وراحت غرفتها

فارس: وش فيها هاذي؟
ام نواف: ابو صديقتها توفى وش تبي موقفها يكون .. اللحين الناس اذا جاء طاري الموت بس ضاق صدرهم وانت تبيها ما تتأثر وهو ابو صديقتها
فارس: هممممم يعني مهيب مكملة الفلم
ام نواف: استغفر الله قم صك التلفزيون ما عندك احساس
فارس: لا يمااا تكفيـن وربي حماااااااااس الفلم
ام نواف وهي قايمة: استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم


مرت أيام العزا الثلاثة ثقيلة على خلود وامها .. كانت ريما مع خلود ثلاث
الايام وما تتركها إلا وهي متطمنه عليها .. فلذلك غابوا ريما وخلود اسبوع
كامل عن المدرسة..

يوم الخميس .. ريما عند خلود بالبيت..

ريما: يا قلبي يا خلود
خلود: ريما والله منب قادرة اتعايش مع الوضع وابوي مهب فيه
ام خلود: حيا الله ريما
ريما: الله يحييك خالتي
ام خلود: شخبارك؟ شخبار اهلك إن شاء الله بخير
ريما: الحمدلله وامي تسلم عليك كثير السلام وتقول اعذريني عالتقصير
ام خلود: الله يسلمك ويسلمها لا والله يحليلها ما قصررت كفت ووفت
ريما: الله يخليك
ام خلود: هااااه مطولين منتب رايحين المدرسة
خلود وهي ماسكة دمعة تبي تنزل: وش يعني يما اروح المدرسة وابوي ماله اسبوع متوفي
ام خلود: يا بنيتي وش تبينا نسوي نقعد لا شغلة ولا مشغلة و...
ريما: خالة شيخة خلود ما تقصد
ام خلود: الله يهيدك يا خلود يعني انا اللحين على بالك مستانسة وابتسم
واضحك واسولف ولا تعتقدين ما همني وفاة رجلي تراني بس مفوضة امري لله هو
اللي بيده كل شي
خلود: يمااا لا تنكرين انك حزينة اكثر مني شوفي عيونك كيف ذابلة شوفي شكلك كيف صاير
ريما: انا بروح اسوي عصير تعرفون البيت بيتي
خلود: لا ريما وين رايحة اجلسي
ريما: وش دخلك انت اقولها البيت بيتي تقول اجلسي
ام خلود: صح البيت بيتك بس
ريما: لا بس ولا شي تراني اعرف اسوي اندومي تبون اسوي لكم
خلود وبابتسامة: وبيض مقلي بعد
ريما: صح وعصير برتقال
ام خلود: ما شاء الله عليك سنعة ربت منزل ابخطبك لأخوي
خلود: هههههه فكرة حلوة بس خسارة هو مو ساكن هنا ولا كان ازعجتكم لما توافقون
ريما: ليش وشايفتني بمشي على كيف حضرتك

فهد: يا ولد يا ولد

خلود: الخطيب المترقب عند ذكره
فهد وهو داخل: طيب قولوا ادخل مو تخلوني جالس عند الباب ساعة
خلود: لحظه فيه احد فيه احد
ريما اللي نقزت للجهة الثانية وبهمس: غبية انت ولا غبية؟؟
طلعت ام خلود: خلاص خوذوا راحتكم انا بروح مع فهد


ام خلود: يا فهد انت عارف إن خلود ما راح ترضى
فهد: يا شيخة ما اقدر اخلي شغلي هناك ولا يمكن اني اخليكم هنا لحالكم
ام خلود: ونخلي كل اللي هنا و نروح معك
فهد: هذا الحل الوحيد
ام خلود: والله ما ودي بس غصب علينا نترك الرياض
فهد: هناك بصير عندكم..
ام خلود: طيب انت اقنع خلود مع اني ما ودي
فهد: يصير خير .. الله يعافيك ابي عشاااااااا
ام خلود: إن شاء الله بروح اسويه لك





العائله مجتمعين بالصاله مو ناقصهم غير ريما اللي ماتركت صديقتها ايام العزاء ابدا..
نواف: الحمدلله والشكر
فارس: وش تتحمد عليه؟
ابو نواف: لا حول ولا قوة إلا بالله .. اللحين علشان ريما مهيب موجودة تبي تقتل الفراغ اللي عندك
فارس: ايه يبا شفه
ام نواف: نواف اتركه فارس اسكت
فارس: انا وش سويت تسكتيني؟
نواف: ملسووون هالولد طيب انا ما سويت شي ليش تقولون لي اتركه
ابو نواف: يا نورة انت متأكدة إن هالولد اللي قدامي عمره 26 سنة ولا نحذف الاثنين اللي عاليمين
نواف: هههههههههههههههههههه شدعوة يبا
فارس: هههههههههههههههه الله وناسة احد تطنز على نواف غير ريما
نواف: هيهيهيهيهي هاذي وناسة اثاريك منتب هين
فارس: ايوه لكااان
نواف: ابوك ياللبناني
ام نواف: رح جب ريما يا نواف
نواف يناظر الساعة: خليها شوي انا عندي موعد عالساعة 8 ونص بروح اجيبها مرة وحدة
فارس: يما يبا فقط ( ويناظر نواف بطرف عينه ) ترى يوم السبت منب جاي بعد المدرسة على طوووول
نواف: ما شاء الله تطلع قرارات على كيفك
ابو نواف: لا يا فارس تجي على طول على هنا
فارس: يبااا
ام نواف: خلاص يا فارس اصلا انت تجي تعبان من المدرسة وتتغدى وتنام من وين تجيب النشاط تروح مع اصدقائك!!
نواف: للعب جاهز
فارس: ....
ابو نواف: نواف لحظة شوي
نواف: مع انها تسكيته بس يلا احتراما لك يبا
فارس: هااا وش قلتوا؟
ابو نواف: لا يعني لا
فارس: ليـــــش؟ كل اصدقائي يروحون ويطلعون على كيفهم شمعنى انا؟!!
ابو نواف: لأن امك وابوك يخافون عليك وما يبونك تطلع
نواف: يلا بروح اجيب ريما تامرون على شي
ام نواف: جب بندول معك نخليه عندنا للحاجه
نواف: ما طلبتي اللحين اجيبه
فارس: وجب لي شيبس كبير
نواف: يما ريما معها جوالها
ام نواف: أيه معها
نواف: بتروح المدرسة بكره
ام نواف: مدري
نواف: صار لها اسبوع غايبة اكيد فاتها اشياء كثير مفروض تروح بكره
فارس: يا ذكي اصلا هي بتجي اليوم مصدعة كالعادة وتدخل غرفتها ومهيب قايمة
إلا عالساعة 1 وبذاك الوقت محد فاضي تكلمه يعطيها الواجبات ولا تبيها تروح
تتفرج عالبنات
نواف: مشكور عالمعلومة . . . يلا مع السلامة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:07 pm

كالعاده
مشاري من مغامره لمغامره ومن بنت لبنت وكل وحده تحسب نفسها هى الحبيبه
اللى ما يقدر حبيبها يستغني عنها وهذا حال شباب اليومين
مشاري: هلا وغلا
نجود بابتسامه: اهلين
مشاري: وينك فيه طالعه صوت ازعاج؟؟
نجود: ايه انا في السياره
مشاري: مع السواق؟؟
نجود: ايه ليش..
مشاري: لحالك ولا معك احد؟؟
نجود: : مشاري وش فيك تسال اسئله غريبه!!
مشاري: ابد بس مشتاقلك..
نجود: وانا........
مشاري: خلاص اجل مدامك بالسياره خليني اشوفك..
نجود: يامشاري كم مره تناقشنا بهالموضوع.. انا ارتاح لك بس تشوفني هاذي صعبه..
مشاري: اذا انتي ترتاحين لي وتثقين فيني من جد خليني اشوفك لو من بعيد..
نجود: مشاري السالفه مو اثق فيك ومااثق السالفه سالفه مبدأ
مشاري: يعني؟؟
نجود: ...
مشاري: حبيبتي انا اللحين لي اكلمك 5 شهور حتى شكلك مااعرفه .. بالله عليك احد يصدق !!
نجود وهي تحاول تصرفه عشان يغير الموضوع: مشاري الله يخليك لا تضغط علي .. انا وصلت اللحين عند صديقتي اكلمك بعدين..
مشاري: ايه انتي فاضيه لصديقاتك وانا اخر اهتماماتك
نجود: اذا نفذت وعدك لي وخطبتني من اهلي تصير اهم واحد بحياتي
مشاري: طيب يابنت الناس مافي خطوبه قبل الزواج .. اعتبرينا اللحين بفتره الخطوبه
نجود: مشاري لا تستفزني
مشاري: اقول انا حتى اسمك كامل مااعرفه..
نجود : اذا حسيت انك جاد راح اصارحك بكل شئ
مشاري: يعنى انا نصاب .. شوفي انا صبرت عليك كثير لكن خلاص طفح الكيل .. اذا ماخليتيني اشوفك اليوم لاعاد ادقين على!!!
نجود وهي مستغربه من اسلوبه اللى انقلب فجاه: مشكور يامشاري يجي منك اكثر.. وطلعه ماراح اطلع
مشاري يوم شاف ردها القوي صكر السماعه بوجهها .. وهو يقول "مصيرك ترجعين لي"

وفي الطرف الثاني نجود .. تفكر بهالشخص اللي دخل حياتها بكل بساطة وهي بكل حذر تحاول انها ما تبين له قد ايش تحبه..

هي تحبه وتموووت عليه بس تعرفت عليه بغلطة وكانت تدري إن هالغلطة بتكبر ..
ما يوم توقعت نفسها انها تبي تسوي هالشي .. كانت دايم تقرأ القصص اللي
تنتهي فيها البنت وهي مرخصة نفسها وباعت شرفها وعرضها وهي اعز ما تملكه ..
دمعت عينها وهي تفكر بهالشي .. انا انا يصير فيني كل هذا ..




في الصباح نواف بالشركه جالس مع وليد اللي هو وياه بمكتب واحد بعد ماتركهم فيصل
نواف: الدوام هنا انواع الكرف تدخل هنا مبتسم تطلع وانت تصيح
وليد: احمد ربك رواتبهم مررره عاليه غيرك مو محصلها
نواف: ياناس متى اترقى شوي واصير بمكتب الحالي
وليد: يعني هاذي دقه
نواف: لا وش دعوه بس فيصل مو احسن مني
وليد: مشكلتي قلبي طيب
نواف: ههههههههههه مشكلتك
وليد: انا سمعت انهم بيجيبون متدربين عندنا واحنا نشرف عليهم
نواف: لا لا لا تقول
وليد: يمكن تكون اشاعه
نواف: وتلومني لو قلت ابي اروح لمكتب خاص
وليد: اخاف بس تصيرالمدير مره وحده
نواف: هههههههههههه فيصل ما مر علينا اليوم
وليد: الله يعينه الشغل إلى فوق راسه
نواف: بس موقع مكتبه مسكت جنب المدير العام
وليد: هاهاهاههههههههههههه



سلمان: فارس يا حلوو لا تصير بزر وتمشي على كيف امك وابوك
فارس: ........
سلمان: وش فيك ساكت .. ما تستحي من نفسك ابوك يقولك لا تروح وانت تمشي على كيفه
فارس: بس هو ابوي
سلمان: هااااااااااااااا بتصير رجال وتجي معنا
فارس وهو يناظره نظرات خوف
سلمان: ؟؟؟؟؟
فارس: بس اخاف اخوي نواف يهزأني
سلمان: اللحين تقدر انك ما تسمع كلام ابوك وكلام اخوك ما تقدر تكسره
فارس: بس اذا هزأوني وش اسوي؟
سلمان: عطهم كم كلمة ورح المكان اللي تبيه وطنشهم
فارس: طيب يلا مشينا
سلمان وابتسامتة اللي منصفه وجهه: رجال
فارس مستاء من معاملة الكل له الكل يعامله معاملة اطفال .. هو يعرف إن
سلمان ياخذه على قد عقله يوم يقوله رجال بس ما يقدر يقول شي .. وابوه وامه
يمنعونه يطلع لأنه طفل .. ونواف يحب يفرض سيطرته عليه لأنه طفل .. فلازم
يتمرد شوي علشان يحسون انه كبر وانه لا يمكن يكون الطفل الصغير اللي
يتوقعونه..




ريما وفارس وابو نواف وام نواف جالسين يتقهوون ونواف بالدوام المسائي..

ريما: فارس فارس عطني البسكوت
فارس: مالك رجول تجين تاخذينه
ريما: يا سخفاتك جنبك هو
فارس: حتى ولو تعلمي انك تعتمدين على نفسك
ريما: ما شاء الله وطلعك لسان فرووس
فارس: اففففففف
ام نواف: فارس احترم اختك الكبيرة
فارس وهو يناظر المجلة ولا كأن احد يكلمه
ابو نواف: فارس اذا كلمتك امك تقولها سمي إن شاء الله سامع
فارس: ريما وين مجلة فواصل
ريما: بعد يبي مجلة فواصل انت حدك باسم وماجد رح اقراها
فارس: ريما
ريما وهي قايمة: اروح المطبخ واسوي لي عصير اصرف

دخلت ريما المطبخ تاكلها شئ.. طلعت معها كورسان

فارس: جيبي لي كورسان
ريما: اعيد واكرر انت اخ لا تحترم اختك الكبيرة..




سعود : عبييييييييييير!!
عبير: خلاص انا ما اقدر اصبر ما اقدر
سعود: ....
عبير: ابي طفل ابي طفل تسمع ولا لا ابي طفل
سعود: عبير إن ما صكيتي عالموضوع ....
عبير: وش فيك انت ما تفهم ابي اجيب ولد
سعود: إنت تعرفين اني معارض هالفكرة
عبير: عاد مو ذنبي إن كنت تعاني من مشكلات نفسية بسبب طلاق امك وابوك
سعود: عبير وش هالاسلوب
عبير وهي تجلس وتصيح: حررررام عليك يا سعود انا تعبت تعبت تعبت حررررام عليك حرام عليك
سعود حظنها: عبير خلاص يا عبير والله الشي ما يسوى نتهاوش عليه عالطالعة وعالنازلة
عبير رفعت راسها: إلا يستاهل يستاهل انت ما ودك تكون اب انا ودي
سعود: عبير روحي غسلي وجهك وخلينا نطلع
عبير: انت ليش تتهرب من الاجابة ليش؟
سعود: وانت ليش عالتني بهالسؤال؟

طلع سعود من البيت معصب وعبير ما زالت تصيح .. وش الشي اللي يخلي سعود
يكره الأطفال هل هي عقدة من صغره او شي حاصل بين امه وابوه ما يبي يتذكره
او شي ثاني .. هذا اللي تبي تعرفه عبير ومو عارفة كيف توصل له..




ريما صارت يوميا تشبك نت عشان دموع الغروب ..
ظلم وجفا .. السلام عليكم
مرعبة .. هلا وغلا وعليكم السلام ومرحبتين بنور العين يعل عيني كل يوم تشوفج
ظلم وجفا .. هههههههههه انا غاسلة يدي منج مينونة صج
مرعبة .. الجنون فنون وفن جنوني غيـــــــــــر
ظلم وجفا .. ههههههه الحمدلله والشكر
مرعبة: مي تو الحمدلله والشكر
ظلم وجفا .. اسمعي
مرعبة .. هااااااااااااا
ظلم وجفا .. يمكن ناخذ عمرة بالصيف احنا والاهل
مرعبة .. تعالوا عالرياض خلينا نشوفك
ظلم وجفا .. مدري مو اكيد نسير الرياض بس ودي اشوفج ..
مرعبة .. me to
ظلم وجفا .. شوفي ابقول لاهلي خل نسير الرياض بس يا ويلج ويا سواد ليلج إن ييت وانتي مو بالرياض
مرعبة .. ايووووه لكاااااااان ابرجعهم لو تبين بس تعالي
ظلم وجفا .. هههههههههه عليج رمسة ههههههههه
مرعبه .. طيب لازم تصير بينا وسيله اتصال غير النت
ظلم وجفا .. عطيني رقم موبايلج
سكتت ريما مده وقالت ليش انا اصير غبيه لهالدرجه يمكن ماتكون بنت
مرعبه .. عطيني انتي رقمك وان ادق عليك
ظلم وجفا .. *********
انا في انتظار اتصالك

جلست ريما تسولف معها وتستهبل ويسألون بعض لما استأذنت المهره ..




نجود منسدحة عالسرير وتصيح بسبب مشاري اللي هزأها لأنها رافضة تطلع معه
ورافضة تعطيه صورها.. خلاص قررت انه تنهى العلاقه اللى بينهم.. نفسيتها
مرررره تعبانه منه .. وخايفه من الايام الجايه.. وخاصه انه هو انسان مو
سهل ... اسلوبه اخر مره معها كان يخوف
هو مو ماسك عليها شى بس هى حاسه انه تمشى بطريق غلط وهذا الشى اللي مخوفها
نجود هالايام شريط حياتها يمر قدامها تحس باحاسيس متضاربه خوف.. حزن.. الم.. ندم .. هي موعارفه الشئ اللي سوته صح ولا لا ..
مسكت جوالها قعدت تقلب بالمسجات شافت مسجات مشاري القديمه اللي كان يرسلها
لها .. لقت مسج قوي عندها قررت انه ترسله له.. يوم كتب لها تم ارسال
الرساله على الشاشه قعدت تصيح..


مشاري: ااااااااخ ااااااخ يا قهررر
طلال: سلامات وانا اخوك!!
مشاري: شف هالمسج "
اخذ طلال الجوال وقرى المسج...

"خلك مع اللي بالكذب يعطيك
وانا ترى بلقى ملايين تسواك
لا تحسب اني ابرخص النفس وارجيك
ما اذل نفسي لمثلك وشرواك
يحرم علي وصلك وقربك ولا اجيك
السنة عيدين وثالثهم يوم فرقاك "

طلال: هههههههههههههههههههههههههههه الله يهديك وش مسوي بالبنت انت؟
مشاري: هذا اللي قاهرني لو احد غيرها مرسلها كان ما اهتميت .. بس هاذي والله قهرر
عبدالعزيز: ليش عسى ما حبيتها
مشاري: حبتها القرادة ما حبيتها ولاهم يحزنون بس قاهرتني لا تطلع معي
ومكالماتها لي بالقطارة ولا رضت تخليني اشوفها حتى واخرتها تجي ترسل لي
هالمسج
طلال: والله انها قوية عطني رقمها خل نحاول فيها
مشاري يقوم: وش تبي انت هاذي محد بيطلعها من اللي هي فيه إلا انا سامع انـــــــا
عبدالعزيز: وش بلاك عصبت ما قال شي يستاهل
مشاري: طيب طيب يلا ابطلع




الصبح قامت عبير طفشانه لانه امس صار نقاش حاد بينه وبين سعود وخلته يمر بها بيت اهلها وهو رايح دوامه
عبير: صباح الخير يااحلى ام
ام نواف: هلا والله غريبه جاييه من صبحيه ربنا
عبير: احلى ياام نواف صرنا نتكلم مصري مااقدر انا
ام نواف: اقول بس بلا تعليقات روحي صحي اختك خليها تذاكر
عبير: ليه هي ماراحت المدرسه اليوم؟؟
ام نواف: لا انتي ناسيه انه ماباقي عالامتحانات إلا اسبوعين وهم بالعاده مثل هالايام مايداومون
عبير: يوووو يماه ناسيه اصلا انا من اعتذرت هاالترم ماصرت افرق بين الايام
يلا يماه عن اذنك خليني اروح اصحيها

طلعت عبير تصحي اختها ريما
عبير: ريما
عبير: ريما ريوم ريمان
عبير: ريما يلا قومي
عبير: ريما ريمااااااااا
ريما: همممممممم
عبير: احس اني لحنت اسمك كذا لحن وانتي ولا انتي هنا يلا قومي بلا دلع
ريما: خلاص شوي شوي واصحى
عبير: انا بنزل يلا

قامت ريما ونفسها بخشمها

نزلت عبير ولقت امها بالمطبخ

عبير: السلام عليكم
ام نواف: وعليكم السلام والرحمة
عبير: وش تسوين يمااا
ام نواف: اسوي فطور
عبير: خلي الشغالة تسوي يعني لازم تتعبين نفسك
ام نواف: انا جالسة جالسة قلت خليني اسلي نفسي شوي
عبير: اهااااا لا خلاص ارجعي واجلسي واطفشي بس لا تتعبين عمرك وانا وريما بنسوي الفطور
ام نواف: قامت ريما؟؟
عبير: انا عارفة انها ودها تصفقني بس وش اسوي
ام نواف: هالبنت إن نامت ما قامت وان قامت ما نامت الله يعين عليها
عبير: ههههههههههههههه كل البنات كذا
ام نواف: لا انت وانت كبرها ما كنت كذا كنتي تسابقين الريح وانتي تقومين
عبير وهي ميتة ضحك: والله والتشبيه .. والله اني خطيرة
ريما: سلاااااااااااااااااام
ام نواف + عبير: وعليكم السلام
عبير: خلاص يما روحي الصالة شوي وانا وريما جايبين الفطور ونسابق الريح هههههههههههههه
ام نواف: ههههههههههههه لا تطولون وتطفشوني
عبير: وش رايك ريما تسوين الفطور وانا اروح اجلس مع امي
ريما: اللحين انا يالله قمت من سريري وتبوني اسوي فطور ده بعدكوو
عبير: شدعوة طالبين منك ذبيحه .. كله بيض على نواشف وصلى الله وبارك
ريما: لا يكثر منتب مسوين فطور اسوي لي ساندوتش وادحدر غرفتي
ام نواف: هالبنت عجازة مدري على مين
عبير وهي تغمز لأمها: ههههههههههههههههه الوراثة ما تجي من بعيد
ام نواف وهي طالعة: ايه والله ما تجي من بعيد اكيد هذا حدا عمانها
عبير: والخوال مالهم رب
ام نواف: الله اكبر كله خال واحد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:07 pm

ما بقى عالامتحانات إلا اسبوع والكل مربوشين .. اللي يذاكر .. واللي عنده مدرسين

راحت سارة عند ابوها

سارة: يباااااااااااااااااااا
ابو مشاري: وحطبــــــــــه وش تبين؟
سارة: لا حول ولا قوة إلا بالله
ابو مشاري: وش فيك
سارة وناوية على ابوها: حنا بالصيف نجيب حطب ليش؟
ابو مشاري: الله يهديك يا بنيتي
سارة: ههههههههههههههههههههه
ابو مشاري: وش فيك؟ شكل المذاكرة مأثرة عليك؟
سارة: ههههههههه واخيرا احد حس فيني
ابو مشاري: الحمدلله والشكر
سارة: بااااااااااباااااااا
ابو مشاري: وش عندك؟
سارة: اممممممم ابي اروح عند ريما بنت عمو ابراهيم اللي يصير اخوك واللي بيتهم ما يبـ.........
ابو مشاري: ما ودك تجيبين شجرة العايلة علشان اتأكد
سارة: ما عندي مانع
ابو مشاري: لا والله!!
سارة: والله يا يبا الكتب تقول ارحمووووووني من سوير ابي اطلع
ابو مشاري: الكتب تقول كذا!! .. لو انك مها كان يمكن صدقت بس انت ما هقيت .. وبعدين لاحقين عالطلعات بالصيف
سارة: يبااااااااا بالصيف!! .. شدعوة قايلتلك ابسافر انا!! .. ابي اروح عند ريما وبالمرة خل نشوف عمي
ابو مشاري: طيب قلتي لريما؟
سارة: طيران اقولها
ابو مشاري: واسأليها كان ابوها فيه ولا لا

طارت سارة للتلفون تكلم بنت عمها..

.. لبست لبس بسيط وراحت مع ابوها .. سارة تعتبر بيت عمها مثل بيتها ما تحب
تتكشخ زيادة عاللزوم إلا اذا كان عندهم احد .. .. دخلت سارة عند ريما بعد
ما سلمت على عمها .. وريما سلمت على عمها واخذت سارة غرفتها .. سواليف
كالعادة .. ومن هناك حكت لسارة سالفتها مع المهره

سارة: اب اب اب كل هذااااا صااااااااااااااار يالمجررررررمة ولا تقولين لي؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!
ريما: انا لحقت اسحب نفس؟! .. وبعدين ما اعتقدت انها بهالاهمية
سارة: لها شهر يالمجررمة واكثر ( تقلد ريما ) وما اعتقدت انها بهالاهمية
ريما: وش فيها كل الناس يتعرفون عن طريق النت .. ما فيها شي
سارة: امممممم .. انا ما اداني النت مدري ليش .. تبيني اتعرف؟؟!!! ما هقيتها مني ...
ريما: عادي سواليف .. صحيح اني صرت اخذ راحتي معها احسها كصديقة فقط
سارة: الله يعينك .. ما تخافين انك تكوني وثقتى فيها وهي مو محل الثقه؟؟ او تكووووون ... !!!
ريما : تكون ايش؟؟!!!
ساره : ولد يعني رجال
ريما : انا فكرت بالموضوع وجاري التحقق من الحدث
ساره : وااااالله لو يدرى نواف كان فيها اعدام !!
ريما: فال الله ولا فالك ياشيخه . . . . إلا ما قلتي لي وش عندك جاية مع عمي؟
سارة: ايه مها تذاكر .... وامي مهيب مخليتني اروح مع السواق لحالي . . فقلت خل نقول لأبوي
ريما: اهااااااااا
قطع عليهم حديثهم صوت جرس التلفون رفعت ريما السماعه : الوووووووووووو

ريما : مرحبا .... هلا هلا وغلااااااااااااااااا عاش من سمع هالصوت ...
هههههههههههههههههه ايه ايه ...... وانا اقول وش ورى هالاتصال؟؟!........
لا لا لا استهبل ................ بس على شرط تجلسين شوي ............ ما
علي منك ............ يلا عاااااااااد ..................... طيب طيب خلاص
..... مع السلامة
سارة: مين؟
ريما: مي تبي تجي تاخذ دفتر الأحياء بتاعي بتصوره
سارة: وبتدخل؟؟؟!
ريما: لا عيت تقول انها بتاقف عند الباب بتاخذه وتطلع
سارة: ننتظرها
ريما: وانت وش دخلك؟؟
سارة: ههههههههههههه ابشوفها معك ولا محرررم؟!!!

بعد نص ساعة دق الجرس وطلعت ريما ومعها سارة علشان يفتحون الباب

ريما: ميــــــــــــــــــــن؟؟؟؟؟
مي: انا مالت عليج بطلي الباب
ريما وهي تفتح الباب: ههههههههههه جاية بتاخذ دفتري وتسب بعد
مي: بتذليني يعني؟!
ريما: نوعا ما
مي: بتم عند الباب جذي
ريما: لا حياك ادخلي

وبهالوقت كان نواف جاي وشاف وحدة تفتح باب الفان وتنزل وكانت مو متغطية ..
استغرب نواف منها!! "واقفة قدام بيتنا؟!!!" .. جلس يناظرها ويتفحصها.. مي
كانت حلووووووة وجذاااااابة بيضااااء وعيونها سود وواسعة وابتسامتها
محليتها ولأن امها كويتية وابوها ما يهتم بهالاشياء كثير.. ما كانت تتغطى
كانت تتحجب بس .. نواف جلس يناظرها إلى تقريبا ما ركبت السيارة وراحت..
نواف اخذ نفس عميق ونزل وشاف سيارة عمه عند الباب "اكيد سارة موجودة" ..
دخل البيت وهو بالحوش سمع صوت ضحك

نواف: احم احم
ريما: لحظة نواف عندي صديقتي
نواف: كيف الحال سارة؟
سارة: بخييييييييييير شخبارك انت؟
نواف: الحمدلله .. في احد جوا؟
ريما: لا بس لحظة خل سارة تدخل
نواف: بسرعة يلا وتعالي ابيك

دخلت ساره ورجعت ريما عند نواف إلى كان بالصاله
ريما: شو بدك اخي..؟؟ لا تقول صلحيلى شى اكله I am sorry
نواف: لالا ولا منتك الله يخلى المطاعم... امممممممم بسالك من البنت اللى قبل شوى دخلت البيت هنا؟؟
ريما: احدى الزميلات
نواف: تستهبلين انتي!! .. تصدقين كنت احسبه واحد من الهنود
ريما: مي
نواف: اهاااااااااااااااااا
ريما: ليه في شى؟؟؟!!!
نواف: ثاني مررره قولي لها تتغطى اذا جت بيتنا لانه مو حلوه احد يشوفها وهى كذا
ريما: والله اذا كنت ولية امرها قلت لها
نواف: ريماااااااااااا
ريما: إن شاء الله
راحت ريما من عند نواف وهي تكلم نفسها العيال ذولا يحبون الفلسفه يدخلون
خشومهم في كل صغيره وكبيره تخص اهلهم ولا جيرانهم ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:08 pm

الجزء الرابع
,,,,,,,,,,,
مشاري سمع جواله يدق فز ويشوف " لزقه2" .. حطه عالسايلنت " افففففففف
اللحين هاذي ما ودها تدق؟؟؟؟؟!! ااااااه لو انها قدامي اللحين كان مسكتها
و ......... اففففففففففففففففف"
منصور: وين وصلت؟؟؟
مشاري: لا بس ما لقيت احد منكم .. وين طلال وعزوز؟؟
منصور: مدري عنهم والله
مشاري: امممممم .. منصور عندك مسج قوووي
منصور: من أي ناحية
مشاري: مدري.. وحدة كلمتها و.. و.. هزأتها مرة وارسلت لي انك ما هميتني وشي زي كذا .. وش ارسل لها؟
منصور: ههههههههههههههه شايل همها؟؟؟؟؟؟؟ لا يكون بس صار شي من اللي في بالي؟؟؟
مشاري وهو ضايق: منصور .. ما عندكم افلام او اي شي نتفرج عليه
منصور: افا يا مشاري وش فيك متكدر وضايق خلقك؟
مشاري: ما فيني شي
منصور: تفداك هالبنية وعشرة من امثالها بس انت لا تغث نفسك!!
مشاري: طيب ابطلب منك طلب
منصور: امر وش تبي
مشاري: ابتصل عليها من جوالك
منصور: لا انت حالتك مستعصية
مشاري وهو قايم: قال ايش آمر يا شيييييييييييييييييييخ رووووح




وفي جلستهم العائليه ابو مشاري وعياله..
سارة: لااااااااااااااااااااااااااااا
ام مشاري: وشو اللي لا
سارة: وش بيجيبهم.... متى بيجون.... ؟
ام مشاري: اول الاجازه
ابو مشاري: وليش ما تبينهم؟
سارة: ايه بلاكم ما تحسون بعذابي وانا جالسة مع سحر عذااااااااااب والله
عذاب ما ادري اقولكم عن نصباتها ولا عن غرورها ولا عن خشمها اللي رافعته
مدري ليش وفرحااااااااااااانة شوي وتتقطع إن معها جوال كأن محد غيرها طلع
جوال
ام مشاري: عيب عيييييييييب هاذي بنت خالتك
سارة: احمد ربي انهم مو معي بالرياض ولا كان انتحرررت انتحار جسدي
ابو مشاري: يا سااااااااتر
سارة: مهاااااااااااااااااااا مــــــــــــهـــــــــــــا مهااااااااااااااااوي
ام مشاري: فجرت اذاننا وش تبين بمها
سارة: علشان تشهد معي على ثقالة دمها
ابو مشاري: كلها فتره وهي رايحة
سارة: اففففففففففف
ام مشاري: ساااااااارة!!
سارة وهي قايمة: خلاص خلاص هاذي بنت خالتي ولازم احتررم وجودها


بدت الامتحانات عند المدارس وانتهت تقريبا عند الجامعات .. الطلاب 24 ساعة
بغرفهم يذاكرون وما يطلعون إلا وقت غدا ولا عشا .. مرت الأسبوعين على
الطلاب ثقيلـــــــة وطويلــــــــــــة بس كالعاادة استحملوها غصب عنهم ..




في المدرسه.. وفي اخر يوم بالامتحانات .. وقفت انسانه تودع المكان اللي
حضنها لسنوات ورعاها لما كبرت.. تقدمت هالانسانه خانقتها العبره..
خلود وماسكة المايك:

" أخواتي .. معلماتي
اليكن اكتب .. بل معكن اتحدث ..قلمي يعتذر .. وريشتي تتعذر .. ومشاعري ما
تزال تتفجر .. لأدون في الأوراق .. ولكي اكتب الأشواق .. من صميم الأعماق
..

وقفت شامخة كي اخفي حزنا تطويه حنايا صدري .. واشرأبت هامتي أبيه كي تتطلع للأمل البعيد وتنظر إلى فرحة المستقبل..

مضت بنا الأيام .. فجر باسم .. ودقائق أرق من النسمات ...
مضت بنا الأيام كلها صدق واخلاص .. ايام تحمل كل الحب .. بل تزرع جلّ
الودّ .. وآخر اللحظات تعيد في نفسي شريط الذكرى .. تعيد في نفسي حكاية
أمل ومشاعري تتلجلج في قلبي .. والبسمة تتلوها الآهات ...
بل ادعوا والدنيا عبر تنفعنا وعظات ..
واسأل الله إن يكون ختم لي آخر ايامي معكم وهو راضي عني وعنكم ..
وآخرا اسألكم دعوة صادقة ما دامت الأرواح تجري في الأجساد..
ابنتكم وأختكم التي تحمل لكم الذكر الطيبة في قلبها والأمل المشرق في نفسها .. خلود .. "

بهاللحظة صاحت خلود وراحت عند ريما واخذت الأستاذه عنها الميكرفون...

الاستاذه وفاء: والله والله انا حنا اللي بنخسر مو خلود .. حنا اللي بنخسر
طالبة مميزة من جميع النواحي ادب واخلاق وامتياز ما شاء الله لا اله إلا
الله .. خلود انتي منتي طالبة مثل اللي مروا علي انت طالبة مميزة شديتيني
وخليتي نفسك محل اعجاب الجميع .. ابرزت نفسها بنفسها وما اعتمدت على احد
ثاني .. فيا طالباتنا العزيزات .. خلود بتنتقل لمدرسة أخرى غصب عليها مو
بيدها لظروفها الخاصة .. فخلود نفسها و تتمنى انكم تحللونها .. وتعتذر لأي
بنت غلطت عليها من قصد او من غير قصد ..

ضجت المدرسة اللي تقول " افففف طيب حنا وش دخلنا لو يطلعوننا اصرف" واللي
يقولون "يا حرام خلود ابوها توفى الله يعينها" واللي تقول" يا عمري عسى ما
يصير لها زي ما نسمع بالقصص بعد ما توفى ابوها" وكل على حدا يفكر
بالمستقبل اللي ينتظر خلود اللي هي نفسها ما فكرت فيه..

خلود: ريما والله ما اقدر والله ما اقدر
ريما: وش اللي ما تقدرين؟
خلود ودموعها تنزل: صدمتين في أقل من شهرين صدمتين!! ابوي يتوفى وانفل من الرياض
ريما: خلاص يا خلود مو اتفقنا وجمعنا سلبيات الموضوع وايجابياته واقتنعنا بسفرك مع خالك
خلود: بس انت عارفة اني منيب موافقة
ريما: خلود
خلود وترفع راسها اللي كانت منزلته: هلا
ريما اللي دموعها كملت بحيرة خلود:...................
تحظن ريما خلود و جلسوا يصيحون على فراق صداقتهم اللي دامت أكثر من 8 سنين
ريما: خلاص اتفقنا اليوم ابنام عندكم
خلود وبين دموعها ابتسامة: الله يحييك
ريما: ههههههه تخيلي شكلي
خلود: بس اهم شي تجلسين عندنا لما يأذن الفجر
ريما: اما إلى اذان الفجر كثري لي منها
رهف: سلاااااااااامووو
خلود وهي تمسح دموعها: هلا رهوفه
رهف: شو اخبارك؟
خلود: الحمدلله كيفك انت؟
رهف: تماااااام ريما شخبارك؟
ريما: وين مي؟
رهف: مالت عليك وانا اللي اسأل عنك آخرتها تسألين عن مي
ريما: احم احم وينها؟
رهف: مدري عنها
ريما: اممممم يلا فتح الباب امشوا
رهف: انا عارفة اني ناشبتلكم بس شسوي بودع حبيبتي خوختي
خلود اللي تنتظر أي كلمة علشان تصيح انفجرت: يا قلبـــــــي انت
حظنتها رهف وهي دمعتها عالطرف: يا بعد عمري
ريما: طلعت انا اللي ناشبتلكم مو انت يا رهف
رهف: ههههههههههههه انت حتى بهالمواقف التعليقات ماشية
ريما: ليه كد شفتي طيارة وقفت لأن احد الركاب اغمى عليه
رهف: لا بس كد شفت طيارة تطيح بوسط مطبات هوائية
ريما: ههههههههههههه شفتي الفلم
رهف: ههههههههههه ايه
خلود: والله انكم رايقين يلا خل نروح بس
ريما وهي تقوم: يلا



يوم النتايج

فارس: ياربي والله اني مزفت بالامتحانات
حمد: مو انت بس حتى انا
فارس: امش امش خل نشوف اسمائنا مع الناجحين ولا لا
حمد: يلا

راحوا شافوا اسمائهم وكانوا كلهم ناجحين عالحافة



سارة توقع على ورقة استلام الشهادة ووجهها مصفوق
الاستاذة حصة: مبررررررررروك ناجحة جيد جدا
سارة وبعفوية: والـــــــــــــــــله؟؟؟ ...... ( استحت ) .. معليش استاذة بس والله من فرحتي
الاستاذة حصة وهي مبتسمة: لا عادي يلا نشوفك السنة الجاية
سارة: إن شاء الله

طلعت سارة وهي تصاارخ على شلتها
سارة وبصوت عالي وتدوور: جيـــــــــــــــــــــــــــد جــــــــــــــــــــــدا جيد جدا
سمر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الفال للباقين

سارة رجعت للبيت لقت خالتها وسحر توهم واصلين من الشرقيه

سارة ومفتحة عيونها عالآخر: سحـــــــــــــــــــــــــــر
سحر: اهلين سارة بشري كيف النتيجة؟
سارة: تمام وانتي سلموكم النتايج؟
سحر: ايه امس
سارة: إن شاء الله كويسة
سحر: الحمدلله
سارة: معليش سحر مواصلة ما نمت بطني كان ينغزني من الخوف بس وين خالتي بسلم عليها قبل ماانام؟؟
سحر: لا عادي يا حلووة خوذي راحتك امى فوق مع امك؟؟
وطلعت ساره وشافت خالتها وسلمت عليها وباركت لها بالنجاح بعدها استاذنت ساره عشان تنام

دخلت سارة على مها ولقتها نايمة .. شغلت اللمبات وجلست تصارخ وتنقز
سارة: نجحت نجحت .. مين يصدق سااااااااارة بنت عبدالرحمن نجحت
مها وعيونها منفخة من النوم: مبررررررررورررررك الف الف مبروك هااااااااه بشري كم النسبة؟
سارة: تصدقين ما شفت
مها: ههههههههههههه اكيد اكبر همك النجاح
سارة: جيد جدا
مها: زين بالنسبة لك
ساره: وين جوالك؟؟
مها: عالكومدينة
سارة مسكت التلفون وتتصل على جوال ابوها
سارة: يبااااااااااااااااااااااااا نجحححححححت
ابو مشاري: مبروك مبروك يا بنيتي
سارة: الله يبارك في حياتك .. لاتنسى الهديه يبا زي ماوعدتني جوال رقم حلو وجهاز نوكيا اخر واحد نزل..
ابو مشاري: ههههههههههههههه اول مره اشوف واحد يبي هديه ويتشرط
سارة: ايه الله يخليك لى يبا
ابو مشاري: ابشري يابنيتى اليوم الليل يكون عند .. واللحين انا مشغول يلا مع السلامة

استانست سارة وراحت تنام بعد ما انتهت رحلة الامتحانات ووصلت على النتايج وهي بر الأمان بالنسبة لها ...




دخلت ريما البيت وهي مبتسمة وتضحك .. وفارس هالشي اللي شجعة انه يبتسم

ريما: اللحين انت ليش مبتسم؟
فارس: فرحان ناجح
ريما: مالت عليك .. احد يفرح بجيد
فارس: ايه انا
ريما وبصراخ: يبااااااااااااا يمااااااااااا .. اقول فارس خل نهبل بأهل البيت دامنا اخذنا الشهادات وارتحنا نفسيا
فارس: كيف يعني؟
ريما: ابعد إلى ثلاثة وصارخ معي وقل يماااااا يباااا
فارس: حلوو يلا
ريما: 1 ........ 2 ......... 3
ريما + فارس: يمااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا يباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .. يماااااااا يباااااااا
ام نواف وهي تركض: وش فيكم وش فيكم؟
ريما: ولدك نجح
فارس وهو يضحك: وانتي؟
ام نواف: الحمدلله
ريما: ما سألتيني كم نسبتك؟
فارس: عيت تعلمني اياها
ام نواف: هاااه بشرررري
ريما: 98%
فارس: اهبووووووووووو
ريما: هييييييي هييييي الله يكافينا شر الحساد .. بروح انام كالعادة مواصلة وما نمت




وفى الطرف الثانى حتى اللى يعتقدون انهم بؤساء وان الحزن مايفارقهم لهم موعد مع الفرح وما تخلوا حياتهم من اللحظات الحلوه..
خالد: هههههههههههههههههههههههه
سلطان: مع انها متأخرة بس ما علينا مبرووك لك لتخطيك هالمستوى يلا ما بقى لك إلا كورس واحد وتخلص
خالد: يلاا الله يعيني
سلطان: اقول خالد ماعندك نيه تعشينا بهالمناسبه
خالد: انت اختار المطعم اللى يعجبك والحساب على اخوك
سلطان: تسلم يا خلوود ؟؟
خالد: شدعووة عاد
سلطان: طيب حبيب ألوووبي خل نشوفك بالكوفي اليوم
خالد: اممممم متى؟؟!
سلطان: بالليل
خالد: خلاص إن شاء الله بس مو اكيد
سلطان: خلاص مع السلامة
خالد: مع السلاااااامة

رمى خالد الجوال عالسرير وانسدح ... "يا اللـــــــــه .. اللحين اروحلهم
لا اروح عند خوالي اللي لي سنة ما شفتهم .. خاصة وان الدنيا كلها نتايجها
طلعت .. امممم احسن شي اروح اسلم على خوالى.. وان بقى وقت رحت عند الشباب"


العصر دخل ابو مشاري البيت وهو ينادي...: سااااااااااااااااااااااااااااااااااااارره
سويره .. ساااااااااره
ساره كانت توها صاحيه من النوم وسمعت صوت ابوها ينادي نزلت تحت بسرعه وهي تركض : سم يبا
ابومشاري: تفضلى يابنيتي هاذي هديتك والله اني طلعت من المكتب عالاتصالات على طول ..
ساره: تسلم يبا الله لا يحرمنى منك
ابومشاري: ابروح انام مابي ازعاج
ساره: ابشر يبا

وطلعت ساره فوق وهى مبسوطه دخلت الغرفه على مها وسحر بنت خالتها
مها: وش فيك مستانسه؟؟
سحر: يمكن نبي نطلع؟؟
ساره: لا ياحلوات بس ابوي جاب لى هديه
مها: الجوال؟؟؟؟؟؟؟
سحر: هه احسب عندك سالفه قلت اكيد حجزتولنا نسافر مكان حلو بدل حر الرياض
ساره: هيه هيه انتي مسكينه مصدقه عمرك حتى لو حجزنا انتي وش دخلك نكد عليك لايكون بس مخلفينك وناسينك؟؟ّّ!!
هنا سحر تغير لون وجهها وتضايقت وطلعت
مها: حرام عليك ليش تحرجينها ؟؟
ساره: ترفع الضغط ماشفتيها ايش قالت.. كيفها ماعليك منها اللى مايحترم الناس هذا جزاه..
مها: ورينى جوالك؟؟ واووووووو كاميرا !!!!!!!!!
ساره: تعالى خليني اصورك..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:08 pm

تحمست ساره مع الجوال ماتركت شى في البيت ما صورته صورت نفسها واختها ضيعت يومها كله وهي تجرب الجوال..




فارس: ريما عمي صالح وسعود وعبير تحت

ريما: طيب شوي ونازلة .. صكر الباب وراك
خلود: وش اخبار المدرسة؟
ريما: فاقدينك والله
خلود: وانا اكثرر
ريما: ما ودك تجين بهالاجازة؟
خلود: مدري والله .. يمكن
ريما: طيب خلود ام الأحلام ورجلها وابوها اللي هو عموو تحت
خلود: إلى الآن انت على هاللقب!!!
ريما: كيفي .. يقولون علي مطفوقه اسميهم على كيفي
خلود: هههههههه حقـــــــــد هههههههه خلاص روحي قبل ما تجي عبير تكفخني
ريما: يلا لا تقطعين
خلود: لا إن شاء لله .. مع السلامة
ريما: فمان الله

نزلت ريما تحت وهي واقفة بالدرج شافت سعود جالس ولأنها تتغطى عنه راحت تجيب شيلتها وسعود يوم حس فيها

سعود: يلا خالتي بطلع عند عمي وابوي برا
ريما من فوق الدرج: الناس يباركون بالنجاح
سعود: ههههههههه مبروك مبروك عقبال الدكتوراة
ريما: قوووووووية
ام نواف: ريما عيب
ريما: يماااااااااا تعلميني بسعود هذا خبز يديا ادري انه يتمنى اني اسلم عليه
عبير: وليش من تكونين يا برنسيسة
ريما: اشتغل محامي الدفاع
سعود: يا زينه من محامي
ريما: يا عينيــــــي يا عيني .. احترموا وجودنا عالأقل فيه مراهقين
عبير مستحية: سعود خلاص رح عند ابوي
ريما: طررررررده
سعود: ريما لا تخليني احلف اجلس وتنشبين فوق
ريما: ودك
ام نواف: سعود يا ولدي لا تحط راسك براس هالبزر
ريما: قوية منك يا ام نواف بس مقبوووولة
سعود وهو موقف: هههههههه يلا عن اذنكم
نزلت ريما وسلمت على اختها: قولي لرجلك يجيب لي هدية النجاح مو بس شاطر يتطنز
عبير: هيهيهيهيهي
ام نواف: ريما عيب تكلمين الرجال كذا
ريما: والله يا يما اعتبره زي اخوي .. بس الفرق بينه وبين نواف إني اتغطى عنه
عبير: من زمان عن عمي عبدالرحمن
ريما: صح انا ما شفته إلا قبل الامتحانات باسبوع واللحين خالتهم عندهم تلقينهم مشغولين معها
عبير: اجل المفروض حنا نزورهم ونبارك لهم يماه
ريما: اماااا ساااارة خخخخخخ حكاية مع بنت خالتها سحرر اتوقع من يوم ما اقولها تعالي تبي تسوي مناحة بالبيت
عبير: خلاص روحي استغلي نقطة الضعف

راحت اتصلت ريما على سارة .. وزي ما توقعت ريما .. سارة سوت ازعاج بالبيت
كلــــه إلا تبي تروح لما وافقوا .. ام سحر أول شي رفضت انها تروح بس بعد
محاولات عدة وافقت .. وراحوا .. وصلوا هناك دخل عبدالرحمن عند اخوانه
والحريم دخلوا عند الحريم وسواليف وضحك .. راحوا البنات لحالهم اللي هم
ريما وسارة وعبير ومها وسحر يسولفون

سارة: سحر سحر
سحر: نعم
سارة: قولي لهم سالفتك
سحر: أي وحدة؟؟
سارة: هذيك حقت الملف
سحر: اهااا .. اسمعوا .. انا ذاك اليوم ضيعت ملف مهم قلبنا البيت فوق تحت
عليه انا وامي ما لقيناه المهم فقدنا الأمل اننا نلقاه لكن وحنا جالسين
نتقهوى المغرب ما ندري الا .. طرااااااخ .. تخيلوا الملف طاح علينا من
السقف
ريما: هههههههههههههههههههههههه سبحان الله كيف؟
عبير: يمكن احد مسوي فيكم مقلب ههههههههههههههههه
مها: ههههههههههههههههههههه
سحر وهي تهز كتوفها: كيفكم ما تبون تصدقوني هذا شي راجع لكم
سارة: هههههههههه لا بس والله السالفة غريبة
ريما: انا اقولكم هذا بسم الله الرحمن الرحيم رماه هههههههههههههههههه
مها: ههههههههه احححححم
سحر وبتصرف الموضوع: امممم انتم دايم تجتمعون كذا؟
ريما: بين فترة وفترة
سحر: اهاااا

دخل فارس: يلا يا بنات تعالوا المجلس سلموا على عماني

ريما: والعيال وين راحوا؟
فارس: نواف وخالد و سعود راحوا للمجلس الثاني
مها قلبها يطق "خاااااااالد هنا..؟؟!!!!! معقووووولة ؟؟؟؟!!"
ريما: يا حليله خالد هنا
فارس: ايه
ريما: يلا يا بناااات

راحوا البنات يسلمون على عمومتهم

نواف: من زمان ما اجتمعنا كذا
خالد: اللي يشوفك يقول 15عايلة كلها عايلتين والثالثة اختك ورجلها
سعود: ما شاء الله اجل صرتوا تسموني رجل مرتي انمحى اسمي
نواف: هههههههههههه انا ما قلت شي
خالد: ايه اطلع منها اللحين .. لا يا سعود هاذي مرتك تحاول انها تتملكك
وتقول لأخوانها لا تسمون سعود إلا رجلي علشان احس انه زوجي .. وهم صدقوا
وانا سمعتهم يقولون كذا قلت عيال خالي خل نتقرب منهم اكثرر
سعود: ههههههه توها تجي محبة خوالك!!!
خالد: وش نقول عاااد؟
نواف: مو ناقصنا إلا مشاري خل نتصل عليه
خالد: انا غاسل يدي منه
نواف: مهما كان ولد عمي
سعود: اتصلوا عليه

اتصل نواف على مشاري وبعد خمس دقات رد

مشاري: يا هلا ومرحبااااا
نواف: هلا بك ازود.. اقووول مشاري
مشاري: هلا
نواف: حنا مجتمعين ببيتنا عماني والشباب والبنات تعال عندنا
مشاري: معليـــــــــــــش اعذرررني يا نواف مشغول
نواف: افااا ترد عزيمتي؟؟
مشاري: ما ودي والله بس غصبن علي
نواف: طيب خلاص اجل نشوفك بمناسبة ثانية إن شاء الله .. مع السلامة
مشاري: مع السلاااااااامة

نواف: اموووت واعررف وش هالاشغال اللي عنده؟؟؟؟
خالد: ما عليك منه يا شيخ
سعود: شوفوا من يتكلم؟؟؟
خالد وبطرف عينه: وش فيه اللي تكلم؟؟
سعود: اللي كل ما اتصل عليه يقول سعود ما ابي اردك بس خلها مرة ثانية والمرة الثانية ذي عيت تجي
خالد: هذاها جت
سعود: بالصدفة
خالد: احلىىىىىىى شي الصدفة .. رب صدفة خير من الف ميعاد .. ما تشوف اللي يحبون من اول نظرة تكون النظرة بالصدفة
سعود وهو يتنهد: واللي يحب من كل نظرة
خالد: هاذي حالته مستعصية الله يعينه


ريما: نوووووووووووواف .. نووووااااااااااااااااااااااااااف
نواف وهو يركض: نعم نعم فضحتينا قصرررري صوتك..
ريما: شدعوة انا صارخت عند رجال غريبين كلهم عيال عمي
نواف: حتى ولو..
ريما: المهم نبي عشا
نواف: وشايفتني الشيف حقكم؟؟؟
ريما: لا بس نبي من المطعم
نواف: اطلبوا
ريما: بس اللي نبيه ما يطلب بالتلفون
نواف: اقووول ادخلي ادخلي
ريما: نوووواف
نواف وبنظرة: اقولك ادخلي

دخلت ريما وهي منقهرررة

سارة: هااااااااه وش صااااار؟
ريما: شوتني عندكم
سحر: ههههههههههههههه حلوه
سارة: بهاللحظة لازم ننفذ الخطة " ب "
مها: الخطــــــة ب!!!
سارة وتجلس جنب عبير: عبوووووووووووووووره يا بعد قلبي انتي
عبير: نعم!!
سارة: انا احبــــــــــــــــك
عبير: وانا بعد بس وش المصلحة من هالكلمة
سارة: الحب في الله حررام؟؟
ريما: لا مو حررام بس اذا جاء وراه مصالح ما يسمى حب في الله
سارة: هشششش خل نلعب بعقل البنت
سحر + ريما + مها: هههههههههههههههههههه
عبير: ؟؟؟؟؟ تستهبلون
سارة: هههههههههههههههه لا والله يا قلبي بس والله جوعانين
عبير: وانا وش دخلني .. مو علشاني الوحيدة المتزوجة بتكرفوني بالمطبخ
سارة: ما عاش من يكرررف برنسيستنا عبير
عبير: سااااااااااااارة!!
سارة: على بلاطة
عبير: ايه
سارة: قولي لسعود يجيب لنا عشا
عبير: لا حبيبتي انا اذا اشتهيت عشاا قلت له .. بس علشانكم لا تحاولون
ريما: يلاااا تكفين من زمان ما اجتمعنا قولي له
عبير: لا لا لا لا تحاولوووووون
مها: عبير يلا انا من عادتي ما اتكلم إلا اذا شي يستاهل بس صدق جوعانين
ريما: انا قايلة انت من يوم ما تزوجت مفررروض ما تجلسين معنا
عبير: لا والله
سحر: يلا عبير انا اول مرة اجي عندكم لا تخليني اطلع وانا جوعانة
ريما: نقطة ضعف .. سحر تحط ايدها على خصرها: لا واللــــــــــــه
عبير: هههههههههههههههههه
سارة: نووووف ياذا النشيمة قولي له
مها: يلا عالأقل بمناسبة نجاحنا
ريما: جابتهااااااا بمناسبة نجاحنا
عبير: امررررررررري لله

صارخوا البنات

ريما: تكفيييييييييييييييين حطي السبيكر
عبير: لا لا لا
سارة: ما علينا لا تحطين اهم شي قولي له
ريما: لا لا حطي عالسبيكر منتب واثقة من نفسك؟؟
عبير: إنا لله
ريما: يلاااااااا
عبير وهي تحط عالسبيكر وتتصل
عبير: هشششششششش اسكتوا
سعود: يا هلاااااااااااا و غلاااااااااااااا
عبير: هلا بك
سعود: ما بغيتي تتصلين .. يلا مشينا
عبير: وين وين؟؟ تونا
سعود: لا والله تلعبين علي؟؟ سحبتيني من بيتنا لما وافقت واخرتها شكلك بتنامين عندهم
عبير: حررررررام عليك توها الساعة11
سعود: عبير
عبير: هلا
سعود: أحبـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــك

انقلب وجه عبير وصكرت السبيكر وراحت الغرفة الثانية

سارة + ريما: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها: حررررام عليكم احرجتوها
سحر: شكله يحبها
ريما: إلا يموووت عليها
سحر: الله يرزقنا
سارة: وين يا ماما توك انت ما فقستي من البيضة وتبين تتزوجين
سحر: افففففففف اتخيل تراني
سارة: حتى ولو
مها: خلاص فضوها سيررة
ساره وهى ماسكه الجوال : خلونى اصوركم بس ولا انا بروح جنب ريما وانتي يا مها صورينا
ريما: انتي مرررره فرحانه كان خليتى عمى يشري لك كاميرا عاديه عشان تفرغين موهبتك فيها..
كل البنات قعدوا يضحكون: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

دخلت عبير وهي ماسكة الجوال

عبير: وش تبون من أي مطعم؟
ريما: وش صكرتي؟
عبير: ايه عندك مانع
ريما: لا بس ليش تسألين؟
عبير: علشان نجيب لكم على طريقنا
ريما: يا سلاااااااااااااااام بتطلعون
سارة: طلبناك عون طلعتيلنا فرعون
عبير: انا فرررعوووووووون..؟؟؟؟؟!!!!!!
مها: ههههههههههههه انقهرت منك
ريما: لا تطولون علينا وتنسونا .. وجيبولنا من اممم اممممم تبون من ماما نورة ولا من كودو ؟؟
سحر: انا اقول كودو
سارة:لا ماما نورة احسن
مها: كودو ولا ماما نورة كلوو واحد
سارة: لا لا ماما نورة
سحر: كودو
ريما: يلا قرروا البنت بتطلع
سارة وبصراخ: ماما نووووووورة
سحر وبعناد: كوووووودو
ريما: خلاص خلاص السالفة سالفة عناد انت وياها .. خلاص عبير جيبوا لنا من ماما نورة
سارة: ايه احسن
سحر: يلا من ماما نورة
عبير: طيب وش تبون ولا اجيب لكم على ذوووقي
سارة: لا كانه من ذوقك عفناااااااه
عبير وتناظر سارة بنظرة استهزاء: طرررررررار ويتشرط
سارة: ههههههههههههههههههههههههه امززززح معك
عبير: ودك انك ما تمزحين!!
ريما: خلاص جيبيلنا على ذوقك
عبير: اوكي مع السلامة



طلعت عبير ورجعت لهم بعد ساعة ومعها العشا .. ووزعوا الأكل بين الحريم والرجال .. عالساعة 2 ونص الكل رجع بيته وناااااااااام ..


من بكـــــــــره
سحر: والله ملل
مها: وين سارة؟؟
سحر: مدري عنها .. خلونا نطلع
مها:............
سحر: اكلم جدار انا ابي اطلع
مها: إن شاء الله
سحر: اففففف انا على بالي جاية الرياض ابي استانس واخرتها هاذي حالتي
مها: بلا دلع
سحر: ما تدلعت .. ولا ما تفرقون بين الدلع والقرررف
مها: القرررف؟؟؟!!!
سحر: ايه قرفت من بيتكم والملل
مها: ابروح غرفتي قبل ما تنفقع مرارتي .. عن اذنك







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:10 pm

الجزء الخامس
,,,,,,,,,,,,,
خالد كان سهران بالليل مع خويه سلطان الساعه 1 طلع سلطان وجلس خالد عند
التلفزيون يقلب بالقنوات حس بمللللللللل قام وجلس على مكتبه جاء في باله
ابوه ااااااااااااااااااااااااااه يبا ليتك معى اللحين تفرح بنجاحي واسمع
مبروك منك اااااااااااه يالدنيا مقساك..
مسك القلم وكتب حروف وكلمات تجسد مشاعر عميقه في نفس هالانسان

يابوي دنياي غدت هم وهموم
يابوي عقبك عفت كل الليالي
يابوي همي في خفا الروح مكتوم
يابوي عقبك مدمع العين سالي كلمة ابويه منها اليوم انا محروم
والله يعلم ياملا كيف حالي الانسان في دنياه مكتوب له يوم
ولا ينفعه خل وجاه ومالي ينجيه ذكر الرب لي يعبده دوم
الواحد المعبود رب الجلالي الموت حق والامر شي محتوم
لكن صعب تفارق انسان غالي والله ما بتعيضني عنك قروم
وياكيف بسلا وصورتك في خيالي وغرست فيه طيب كل الخصالي
وكلما ذكرتك فارقت عيني النوم واصفق بيمنايه بكف شمالي
اطلب إله بيده الحق مقسوم يسكنك في جنات روض العلالي




في بيت ابو سعود سعود وعبير جالسين بالصاله..

عبير: اممممم محنب طالعين
سعود: تبين تطلعين؟؟
عبير وتبي تقهره: لا لا .. ما فيه احلى من جلسة البيت
سعود: ايه على قولتك ما في احسن من جلسة البيت
ابو سعود: السلام عليكم

قاموا سعود وعبير يسلمون عليه

عبير: شخبارك عمي؟
ابو سعود: الحمدلله طيبين
عبير: دووم إن شاء الله مو يوم
سعود: يبا كيف الاجازة معك؟
ابو سعود: الله يشفيك .. انا في فرق عندي بين الاجازه وغيرها
عبير: ههههههههههه
سعود: افا يبا تفشلني قدام الـ ...........
ابو سعود: ما فشلتك ولا شي
عبير: عمي
ابو سعود: هلا عبير
عبير: يقولون في زمن الغرائب يصير هالشي
سعود: وشو اللي يصير لا تقولين الابو يفشل ولده عند مرته
عبير: يا حبك للشر احد قال كذا؟؟
ابو سعود: ما عليك منه يا عبير اصلا هو من يوم ما رجع من دراسته برا راسه صابه شي
عبير: هههههههه تصدق عمي مع انه طول هناك بس ما كد حكى لي عن دراسته
سعود: طيب تقدرين توجهين الكلام لي مو له .. وبعدين سفرتي مالها داعي احكي لك ليش؟؟
عبير: لأني زوجتك
سعود: بس انا ما احب اسولف بشي ما ابيه
عبير وهي قايمة: بسلامتك

ابو سعود: خف عالبنية يا سعود
سعود: يبااااا شدعوووة .. تراني حاطها في عيوني بس هاذي نبذة عن المهاوشات اللي تصير بيننا
ابو سعود: اهااااا نبذة!! ما شاء الله!!!
سعود: هههههههه
ابو سعود: وانت ليش إن شاء الله ما تحب تحكي لها عن دراستك؟؟؟!!!!
سعود واللي تضايق: ياااااااااخي ما احب ما احب
ابو سعود: افا يا ذا العلم انا اخووووك!!!
سعود: هههههههههه العفو يبا بس طلعت عفوية
ابو سعود: منتب مساااااااااافرين!!؟!!؟
سعود: ما اعتقد
ابو سعود: تراني سابقكم عالطيارة لا مجااااااال
سعود: ههههههههه ليش انت ودك بسفرررة معينة؟؟
ابو سعود: لا لا بس رح انت وعبير واستانسوا وما عليكم مني
سعود: يبا شكلك ناوي لك نيه من ورانا
ابو سعود: ههههههههههه خلاص اللي ابي اقوله سافروا ولا تتقيدون بي
سعود: ولا يهمك بكره نبي نسافر


ومرت هالليلة .. وليالي بعدها بنفس المنوال .. اسواق وطلعات للبنات .. سواليف .. .. وسهر





يوم الاثنين الموافق 26/6/1426هـ 1/8/2005م


الساعه 9:40 الصباح
ام نواف بالمطبخ تصلح الفطور وابو نواف جالس بالصاله فتح التلفزيون قام
يقلب القنوات سمع خبر انصعق منه حس انه مو قادر يتكلم بينادي ام نواف
يقولها مو قادر .. دخلت عليه
ام نواف وهي شايله الفطور واستغربت من شكله: سلامات باابو نواف وش فيك؟
ابونواف والعبره خانقته: ابو فيصل.......... ولحظه صمت طويلة..... البقاء براسك يام نواف!!
ام نواف وهي اطالع التلفزيون: وش تقول ؟؟؟؟؟؟؟
ابونواف: الله يغفر له ويرحمه ويسكنه فسيح جناته
ام نواف جلست: متأكد يابو نواف الملك فهد صار فيه شئ ؟؟!! يمكن اشاعه!!!!
ابو نواف: وشلون اشاعه وكل القنوات مالها إلا هالخبر.. اترحمي عليه يام نواف
ام نواف بصوت مخنوق : انا لله وانا اليه راجعون .. الله يغفر له ويرحمه
ابو نواف: اميـــــــــــــــــــــــن
وجلست ام نواف تصيح وتترحم عليه وتتذكر الاعمال اللي سواها وخدم فيها الاسلام والمسلمين..



نواف كان بالدوام وجاهم خبر وفاه الملك فهد رحمه الله عليه انصدموا من
الخبر وحزنوا عليه وجتهم كأبه وماقدروا يكملون شغلهم خلاص حسوا انهم فقدوا
شئ كبير..



في بيت ابو مشاري الكل حزين والكل مصدوم مو مستوعبين اللي سمعوه مو مصدقين
ان ملكنا وابونا وقائدنا وزعيمنا وعزوتنا خلاص فارق الحياه .. يعني باني
نهضتنا تركنا للابد .. ابو الفقراء والمساكين راح.. ملك الامه الاسلاميه
والعربيه مــــــــــــــــــــات!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


الساعه 12 الظهر صحت ريما من النوم وكلنت جوعانه نزلت بتفطر لقت اهلها متجمعين و الحزن مخيم عالبيت!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ريما وهي خايفه : وش فيكم؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
ام نواف وهي تحاول تمهد لبنتها الموضوع : اجلسي يابنيتي ..
ابو نواف: الملك فهد.....................
ريما وعيونها معلقه على ابوها: وش فيه؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
فارس : الملك فهد مات ياريما .. الملك مــــــــــــــــــــــــــــــــــات.. خلاص ماراح نشوفه مره ثانيه.. خلاص ياريما..
ريما سكتت .. اول شي كانت تنتظرهم يكذبون لها الخبر .. لكن وجيههم ما كانت
تدل إلا على ان الخبر صحيح .. ركضت وراحت غرفتها تستوعب اللي انقال لها
قبل شوي وتبث حزنها وتدعي له بالرحمة والمغفرة ..



عبير بالسياره هي وسعود زوجها..
سعود: خلاص ياعبير الله يرحمه هو يبي منك الرحمه والدعاء ..
عبير: منب قادره اصدق ياسعود انا من فتحت عيوني على هالدنيا وهو ملكنا انا
ماعرفت ملك غيره.. دايم ياسعود امي اذا احد سالها عن عمري تربطه بالملك
تقول عبير جبتها اول ماتولى الملك فهد الحكم..
سعود: اللـــــــــــــــــــه يرحمه ياعبير .. كلنا نحبه ياعبير وكلنا نعتبره ابونا لكن الصياح ياعبير عمره مايرجع اللي راح..
عبير: الله يرحمه رحمه واسعه ويغفر له يارب
سعود: اميييييييييييين

وصلت عبير بيت اهلها .. دخلت عليهم وعزتهم..
وجلسوا قدام التلفزيون يسمعون القنوات وش تقول عن ملكنا الراحل..

* بيان من الديوان الملكي مبايعة الملك عبد الله ملكا للملكة العربية السعودية .. والأمير سلطان ولياًُ للعهد ..

* سوف تقام صلاه الميت غدا الثلاثاء بعد صلاه العصر على خادم الحرمين
الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز وذلك في جامع الامام تركي بالرياض..

* غدا صلاه الغائب على خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز في جميع جوامع المملكه..

* مبايعة المواطنين للملك عبدالله وولي عهده يوم الأربعاء وذلك في قصر الحكم في الرياض ..


نواف: هالانسان نادر بوقتنا سوى اللي محد سواه.. خدم جميع شعوب العالم .. ومحد ينكر فضله...
ام نواف: الله يرحمه كان واقف مع فلسطين والكويت دايم ..
ابو نواف: يكفي يام نواف توسعة الحرمين .. اكبر توسعة صارت في التاريخ
.... كل يدعي له على أعماله .. وسع على المسلمين في حياته .. الله يوسع له
بقبره .....
الكل: آآآآآمين ...
ريما: والله اني منب مستوعبة إلى الآن .. احس اني احلم و... وبقوم من الحلم بعد شوي.!!!!!...
ام نواف: ما شاء الله خيراته مالية الدنيا .. مدارس ومستشفيات و مساجد ما قصّر علينا بشي .. خيره واصله لكل الدول ..
عبير: ما شاء الله عليه حتى اللي ما يعرفه يدعي له ....
فارس: حتى الأستاذ المصري عندنا كان يقول لنا "الله يجزي الملك فهد الف
خير .. هو اللي طبع لكم هاذي المصاحف .. وان شاء الله اجر كل واحد يقرأ
القرآن يرجع له"
نواف: ايه والله انك صادق ... مجمع خادم الحرمين الشريفين لطباعة المصاحف
.. اعظم مشروع بالتاريخ .. يكفي ان كل سنة يوزعون بالآلاف عالدول الثانية
ام نواف: الله يرحمك يا فقيدنا وفقيد الأمة .. ويصبرنا على ما ابتلانا
الكل: آآآآآآمين




اللهم إن عبدك فهد بن عبدالعزيز ....
قد قبضت روحه ...
ونحن من رعيته ....
ونحن نشهدك أننا لا نطلبه شيئاً ....
وإن كان لنا حق عنده ...
فقد حللناه وأبحناه ...
اللهم تجاوز عنه واعفو عنه ....
اللهم وسع مدخله واكرم نزله واغسله بالماء
والثلج والبرد..
واجعل الفردوس داره .....
اللهم آمين ... آمين





وفي مكان ثاني .. كان انسان جالس وحزن الدنيا فيه .. حسّ ان كل انسان عزيز
على قلبه فقده .. هاذي الدنيا دار فراق .. وما اجتمع اثنين إلا افترقوا ..
فما بالك ان كان الفقيد الملك فهد ..
مسك القلم وكتب ابيات يفرغ الحزن اللي بداخله..
لكن هذا الفهد الغالي مهما كتبنا عنه ومهما قلنا مانوفيه حقه ولانرد له افضاله علينا..



احسن الله عزاكم في فقيد الجميع ** واحسن الله عزا السعوديه والعرب كلها
موتتك ياملكنا صاح منها الرضيع ** جعـــــل روحك جنـــــــان الخلد خلد لـها
كل منا دموعه مثل وبل الربيـــــع ** ماتوقف وصار الحـــــــــــزن زود لـــها
يالله اني طلبتك يامجيب سميـــــع ** تنصر ملوكنـــــــــا واعدائهـــــــم اتذلهـا
وبعدها نعلن البيعه بشكل سريــع ** وان بغــــوا فزعه جتـــهم على حلــــــها
قلتها بالنيابه عن قبايل الجميــــع ** ربـــعي اللي فعول الطيب طبـــــع لهــــا

(( القصيده للشاعر.. محمد نافل السبيعي.. ))




بعد يومين في بيت ابو مشاري.. الكل مجتمعين قدام التلفزيون ويتابعون الاخبار..
ساره: انا ابفهم قناه الجزيره ليه حقوده.. ماجابوا شئ عن وفاه الملك اللهم
قالوا الخبر عشان بس يقولون حنا نسابق الاحداث .. حتى الــCNN و BBC وهي
قنوات اجنبيه طول وقتها تتكلم عن الحدث..
مها: القهر انها قناه خليجيه..
ام مشاري: اليوم العصر وانا ادور الاخبار لقيت دبي حاطين مسلسل.. وكله موسيقى ورقص..
مشاري: يما اللحين كل القنوات كذا ..
ابومشاري: الله يهديهم..
ساره: بس والله عيب عليهم ماعندهم حرمه للميت المفروض حداد ثلاث ايام..
مها: تلفزيون السعوديه مع انه يرفع ضغطي لكنهم اذا مات رئيس اوقائد يقعدون
اكثر من اسبوع مايجيبون برامج.. اذا فتحناه نلاقى ياآيات قرانيه او برامج
وثائقيه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:10 pm

بعد اسبوع..


ريما تبي تغير جو دخلت النت.. لقت المهره اون لاين

دموع الغروب.. سلام عليج
اللهم ارحم الفهد واغفر له.. هلا وعليكم السلام
دموع الغروب.. وينج من زمان عنج؟؟
اللهم ارحم الفهد واغفر له.. ابدا بهالدنيا عايشين
دموع الغروب.. عظم الله اجرج حبيبتي
اللهم ارحم الفهد واغفر له .. جزاك الله خير
دموع الغروب ..النك حقج مرررررره معبر
اللهم ارحم الفهد واغفر له.. يعكس اللي بداخلي .. احس اني فقدت عزيز
دموع الغروب .. وسعي صدرج ريما كلنا بنموت .. حنا يوم يموت الشيخ زايد حزنا وضاقت صدورنا بس بعدين خلاص .. هذا حال الدنيا..
اللهم ارحم الفهد واغفر له.. الله يرحمهم جميعا

المهره يوم شافت ريما وضعها مو اوكي استاذنت وتركتها..
ريما ملت جلست تتصفح المنتديات ملّت بعدها دخلت الشات.. بنك " سعوديه وكلي
فخر" ..ماتوقعت ان هالنك راح يسوي ضجه وشوشره بالشات.. من يوم مادخلت وهي
تسمع تعليقات وذبات على اسمها..
دخل عليها بالخاص واحد خليجي ..
الفارس ..على شو فرحانه بعمرج
الفارس.. كلج فخر بشووووووو ردي عليه انا ارمسج
الفارس.. اساسا ماعندج شئ تفتخرين فيه!! ..
كل هالكلام وريما مطنشه لكن يوم شافته زودها ماقدرت تستحمل زود
سعوديه وكلي فخر.. أنت لو انك رجال وواثق من نفسك كان مادخلت عالناس من
غير سبب وجلست تسب فيهم هذا ان دل على شئ ..يدل على ان عندك نقص
الفارس.. ريال غصبا عنج..
سعوديه وكلي فخر..عيوني الرجال يعرف حدوده ..
الفارس.. انا سالتج سؤال محدد وانت عاطيتني بولابس.. أنت على شو مفتخره؟؟!!!!!!!!
سعوديه وكلي فخر.. أي انسان بالعالم يفتخر باصله حتى الهندي يفتخر باصله
.. كيف ماتبيني انا وانا سعوديه ماافتخر.. يكفيني فخر ان دولتي هي الدوله
الوحيده اللي اطبق الشريعه الاسلاميه..
الفارس.. الحمد لله والشكر وحنا قالوا لج عنا يهود؟!
سعوديه وكلي فخر.. انا ماقلت كذا .. لكن انا افتخر ويحق لي
الفارس.. انا اتكلم معج من صج عطيني سبب واحد مقنع يخليج فخورة؟؟!!
سعوديه وكلي فخر.. السعوديه خيرها واصل للكل المحتاج تساعده والضعيف تنصره
والجاهل تعلمه يكفي خدمتها للحرمين الشريفين وبنايتها للمساجد .. الدول
الفقيره تعتمد عالسعوديه في عيشتها ومافي دوله بالعالم السعوديه مالها فضل
عليها... أنت علمني دولتك وش سوت؟؟!!!!!!
وبعد ريما ماكتبت هذا الكلام سكت الفارس ومارد عليها.. رجعت للعام وطلعت من الروم اللي كانت فيها ودخلت روم ثانيه..

دخل عليها لبناني بالخاص
ياروح روحي.. مساء الخيرات.. انا اسف اني دخلت عليك لكن شدني النك تبعك..
سعوديه وكلي فخر.. مشكووور
ياروح روحي.. الله يرحم الملك فهد ويدخله جناته.. انا واالله كنت بعزه كتير
سعوديه وكلي فخر.. الله يسلمك وجزاك الله خير
ياروح روحي.. انا اسف عالازعاج ..بس عجبني النك

وطول ريما هي مو بالشات يدخلون عليها الناس اللي يقولها " انتي مسكينه!! "
واللي يقولها "على ايش انتي مفتخره؟؟" .. وانواع التجريح.. وفي الجانب
الاخر ناس يقولون لها "يحق لك" .. واللي يكتب "عجبتيني".. ووحده كتبت لها
"هذا النك ولا بلاش" ......

رجع الخليجي دخل عليها خاص..
الفارس.. اختيه انا ااااااااسف .. والله ماكان قصدي
سعوديه وكلي فخر.. اسف هاذي وين اصرفها؟؟!!
الفارس.. شوووو
سعوديه وكلي فخر.. أنت لو سبيتني انا كشخص او سبيت اسلوبي كان يمكن قبلت
اعتذارك لكن تسب دوله كامله بشعبها وتبيني اسامحك مستحيييييييييييييل..
الفارس.. اختي اضيفيني عندج بالايميل وان شاء الله تلقين اللي يسرج..
سعوديه وكلي فخر.. هذا اللي ناقص بعد انسب واضيف
وطلعت وتركته..

قفلت ريما الشات وهي متعجبه من الناس ليه الحقد مالي قلوبهم تجاه
السعوديه؟؟!!.. ليه يغارون من دولتي؟؟!! ليه يحاولون يقللون من شانها ؟؟!!
اكثر شئ قهرها الخليجي اللي المفروض يوقف معها خذلها وسب فيها وفي الجانب
الاخر العربي دخل عليها بس عشان يعزيها ويواسيها .. الدنيا هاذي فيها
العجب.. الغيره تسوي اكثر فيهم.. ويحق لهم يغارون حنا عندنا نعم كثيرة
ننحسد عليها يكفي نعمه الامن والامان..
اللهم احفظ لنا بلادنا يارب..اللهم ادم عليها امنها وامانها ..اللهم من
اراد بهذه الاراضي الطاهره سوء فاجعل كيده في نحره.. وارنا به عجائب
قدرتك..

اللـهـــــــــــــــم اميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـن

*((ملاحظه.. الموقف بالشات حصل للكاتبه شخصيا .. واضطريت عدم نشر المحادثه
كامله حفاظا على مشاعر القراء ولعدم خدش الحياء .. وخاصه ان هناك كلام غير
صالح للنشر.. وياتي عدم نشري لها من منطلق احترامي لكم..
وفضلت عدم ذكر جنسيه الخليجي لان اصابع يدي مو وحده..))




بعد مرور اسبوعين .. بعد ماهدئت الانفس وجفت الادمع.. لكن مازالت الايادي
مرفوعه للواحد القهار.. تدعو بالرحمه والمغفره لملكنا الغالي..



مها لابسة نظارة القراءة وجالسة على مكتبها وتقرأ كتاب اسمه " كيف تكسب صديقك " ومندمجة معاه وينفتح الباب بقوة وتدخل منه سارة

سارة: السلااام عليكم
مها ووجهها محمر من العصبية: سارة انت متى تفهمين إن لكل واحد خصوصية لا تدخلين كذا من غير ما تستأذنين
سارة: اففففف تراك طلعتي هالجملة من خشمي
مها: عالأقل طقي الباب مو تفجعيني كذا
سارة: إن شاء الله المرة الجاية
مها: كل مرة تقول المرة الجاية ترا حالتي تأزمت اشك اني بدخل مستشفى الأمراض العقلية من حركاتك
سارة: اففففف وش هالبيت الممل!! لا اخوان ولا خوات لو اني وحيدة امي وابوي
اصرف عالأقل الاقي دلع ودلال مو كذا مكبوتة مع وحدة احيانا انسى اسمها من
كثر ما أجلس معها والثاني شاكة انه مو اخوي
مها: خير جليس في هذا الزمان الكتاب
سارة: اوهووو علينا .. بالله وش تبيني اقرأ عطيني كتاب حلوو
مها: خوذي كتاب "حسن التعامل مع الاخرين" شوفي بالرف الثالث
سارة: اشياء مملة ما ابي
مها: مو ذنبي مو ذنبي يا سارة تراني مندمجة مع الكتاب
سارة: مها حررام عليك انت ما عندك قلب ما تحسين بالحياة حولك ما فيه مرح ما في وناسة كل شي عندك دراسة وعلم وكتب
مها: مشكورة يا اختي يجي منك اكثر
سارة: مو قصدي اتطنز عليك بس صدق انت غريبة عجيبة
مها: وين ريما؟ غريبة ما رحتي عندها ولا جت عندك
سارة: انت عارفة انها من يوم سافرت صديقتها وهي حالتها حالة ومع وفاة الملك فهد الله يرحمه ضاق صدرها زيادة
مها: هي تعزهم ويوم فارقتهم حست بفراغ انا هاذي حالتي مع الكتب
سارة: اهااا يعين ما فيه فايدة منك
مها وهي تفصخ نظارتها: طيب روحي تفرجي عالتلفزيون
سارة: مليت طقيت منه احس اني ابكسر التلفزيون واللي اختررعه
مها: مشكلتك والله
سارة تنسدح على سرير مها: مها
مها وهي تصك الكتاب: وش عندك؟
سارة وتناظرها نظرات تفصح: وش رايك بنواف؟
مها بدون ما تلتفت وبدون أي ردة فعل: من كثر من اشوفه؟
سارة: انا دايما اشوفه شمعنى انت؟
مها: امممم طيب سارة ليش ما تطلعين للسوق ولا ما شابهه
سارة واللي فهمت قصد اختها: اهاااااا اطلع لحالي اتفرج على حيطات السوق
مها: طيب قولي لأمي اننا نبي نروح للمكتبة
سارة: وش مكتبته؟
مها: جرير
سارة: وليش؟
مها: ما تبين تطلعين
سارة: إلا
مها: خلاص قولي لأمي خل نروح للمكتبة
سارة وهي رايحة: مالي حل غيره



يوم الخميس دخل نواف البيت الساعه 2 الليل من عند ا كان الكل نايم دخل
الصاله لقى فارس متمدد ونايم والتلفزيون مفتوح على mbc4 قرب منه نواف
وقومه عشان يروح ينام بغرفته مشى معه إلى ماوصل فوق غرفه فارس على نفس
امتداد غرفه ريما وهو مار سمع صوت همس لكنه طنش وقال يتهيئلى... وصل فارس
لغرفته ونومه عالسرير وشغل المكيف وغطاه وصكر الباب وطلع..

وهو راجع من نفس الممر سمع صوت وقرب اكثر جنب باب غرفه ريما سمعها تضحك
وهنا وماقدر يصبر اكثر فتح الباب بدون استئذان ودخل وكانت هاذي اول مره
يدخل عليها من دون ما يطق الباب


تفاجات ريما من دخلت نواف عليها بهالوقت من الليل وبهالطريقه.. كانت جالسه
تكلم بالجوال ومجرد ماهجم عليها حست بارتباك ورجفه ووجهها تغير لونه..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:10 pm

الجزء السادس
,,,,,,,,,,,,,
تفاجات ريما من دخلت نواف عليها بهالوقت من الليل وبهالطريقه كانت جالسه
تكلم بالجوال ومجرد ماهجم عليها حست بارتباك ورجفه ووجهها تغير لونه..

نواف: خييييير من تكلمين؟؟
ريما بارتباك: خلاص اكلمك بعدين ... ايه ايه ..لا نواف .. إن شاء الله.. مع السلامه
نواف وبنظرات شك: ؟؟!!
ريما: وش فيك؟؟
نواف: احد يكلم هالوقت ؟؟!!!!!!!!
ريما: هاذى خلود
نواف: حتى ولو... هاذى آخر مرره اشوفك تكلمين بوقت متاخر
ريما: إن شاء الله
نواف: جوالك بعد 12 يتقفل زين
نواف: زيييييييين
ريما: إن شاء الله

طلع نواف من عند ريما وهى تلعن الحظ اللى خلاه يدخل عليها وهى تكلم وش ذا الحاله يبيني اقفل جوالى الساعه 12 صار محل مو جوال !!!!!!!


سارة تتفرج عالتلفزيون وما تنتبه إلا مشاري قدامها

سارة ومفتحة عيونها: مشاااااااااااري!!
مشاري: هاااااا
سارة: انت مشاري
مشاري: افففففف على استخفاف الدم وش تبين
سارة: ترى اليوم الاثنين وش اللي مرجعك بدري هيك
مشاري: مطولة
سارة: اكيد مطولة يا حبيبي لي كم ما شفتك ولا كحلت عيوني بشوفتك
مشاري وهو مبتسم: الله يشفيك
سارة: مشاري
مشاري: نعم وش تبين
سارة: تدري إن مها تحب القراءة
مشاري: تحب القراءة!! طيب وش المشكلة
سارة: ومشاري 24 ساعة طالع
مشاري: لا هاذي اللي ما دريت عنها
سارة: و ...... و سارة يا بعد قلبي تجلس بالبيت وحيدة حزينة مكتئبة مع مر الأيام
مشاري: وين امك عنك
سارة: امي هي امك
مشاري: طيب وينها
سارة: عند دورية الجيران
مشاري: ااهااااا طيب وش المطلوب مني؟
سارة: مشاري تكفى اول مرة اشوفك بالبيت خل اذكرك بالخير تكفى تكفى طلعني تكفى
مشاري: يا شيخة يمدحون التلفزيون
سارة: يا ربــــــي ما كأني بنتكم وكأن التلفزيون امي وابوي واخواني والحيطان بيتي حرام عليكم حرام عليكم حسوا فيني
مشاري: تنرحمين صراحة بس للأسف ما قدرتي تقنعيني
سارة: مشاااااااااري بليييز بلييييييييييز
مشاري وهو ماشي: سوري ما اقدر
سارة: يا نذل يا مشاري
مشاري: اذا اتتك مذمتي من جاهل فهذه الشهادة لي بانني كامل
سارة وبصوت واطي تقلد صوته: اذا اتتك مذمتي من جاهل فهذه الشهادة لي بانني كامل .. مالت عليك وعلى اللي يطلب منك شي

بعد 10 دقايق

مشاري: وين مها؟
سارة: جالسة بغرفتها
مشاري: وامي متى بتجي
سارة: مدري
مشاري: اذا جت قوليلها اني جيت البيت طيب
سارة تناظر التلفزيون: إن شاء الله
مشاري: تبين شي من المطعم
سارة نطت: تبي توديني؟
مشاري: لا بس بقولك اطلبي
سارة: هاهاهاهاااا مالت عليك
مشاري: هههههههه




ريما جالسة الصبح مع فارس تتفرج عالتفزيون.. وابو نواف وام نواف يتقهون..
نواف: السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نواف وحب راس ابوه: الشركه مرسلتنا لفرعها بجده رايح كم يوم وراجع
ابو نواف: عسى منتب مطول..؟!!
نواف: والله على حسب هم ماحددوا المده بس ان شاء الله كم يوم..
ام نواف: تروح وتجي بالسلامه
ريما: لا تنسى تجيب لى هديه معك
نواف: وانت يا اخ فارس
فارس يناظره بطرف عينه: ايه خلني بحالي
ابو نواف وهو مستغرب: فااااااارس!!
ريما: فارس انت ماتحترم احد
فارس: إلا امي وابوي
نواف ويطالعه بنظرات: يلا بمر المكتب اللحين وبعدها بمشى تامرون على شى
ابو نواف : تروح وترجع بالسلامه
ام نواف: انتبه لنفسك يما..
ريما: يما باقي تقولين تغطى زين
نواف: ريما الله الله بالبيت لا تطلعين إلا مع امي اوابوي يوديك
ريما: تكفى اللى يسمعك يقول كل يوم وحده من صديقاتى مارتني وطالعين لسوق ولا مطعم .. الله يخلى لى ابوي حبيبي هو اللي يجيبني ويوديني
نواف: ليه يما انتم ما قلتوا لها؟؟
ام نواف: متى اقولها هى توها صاحيه من النوم..
نواف: اجل اسمعيها منى .. السواق رجع
ريما: احلـــــــــــــــــــــــف قل والله.. متى ؟؟ كيف؟؟ وليه محد قالى؟؟
ابونواف: الله يهديك يانواف كان مهدت لها المفاجاه البنت بغت تروح من يدينا
الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
فارس: ابى اروح لحمد اللحين
ريما: انا بروح بيت عمى تكفى يبا
ام نواف: الرجال توه راجع تبونه ينحاش
نواف وهو قايم: لاتخليهم يبا يطلعون اليوم ماينعطون وجه
فارس: نواف مدلعينه
ريما: اكيد بدلعه ولدهم ياغبي
فارس: وانا مو ولدهم
ريما وهي قايمة: يافارس مو عشان اهلي خايفين عليك تحسب هذا كره وبعدين لسانك طايل هاليومين احترم اللى اكبر منك عشان نعطف عليك..

قامت ريما وطلعت لغرفتها
ام نواف: الله يهديكم؟؟؟؟
فارس:........


مشاري ومنصور ماعندهم إلا السفر والبنات حياتهم دايم على هالحال..

مشاري: منصور .... منصوووووور .. منصوووووووووووور
منصور: هاااااااااااااااااااااااااااااا
مشاري: متى بتسافر البحرين خبري بك من شهرين تقول بسافر
منصور: امممم خلاص الاسبوع الجاي
مشاري: تم تبي تقول لعبد العزيز و...........
منصور: لا لا ماله داعي خل نروح لحالنا
مشاري: على راحتك
منصور: مشاري شخبار اللي ارسلتلك رسالة
مشاري وهو يحاول يتذكر: ايه ايه وش فيها؟؟
منصور: اتصلت عليك؟؟
مشاري: لا
منصور: عطني رقمها
مشاري: ليش؟؟؟
منصور: بس عطني اياه
مشاري: خذ بس اوعدني انك ما تجيب طاريي *********
منصور وهو ماسك جواله: اكيــــــــــــد

دق الجوال شوي وردت وحطه عالسبيكر
نجود وبصوت مبحوح: الووو
منصور: السلام عليكم اختي
نجود: نعم؟؟
منصور: سمعت إن رد السلام واجب
نجود: من تبي؟
منصور: اختي انا ....... إنا .......
نجود: نعم!! خيــــــر!!
منصور: صراحة انا كنت متردد اتصلبك ولا لا بس لقيت إن من الافضل اني اتصل
.. انا لقيت صورة عند واحد من الشباب وبالجهة الثانية مكتوب هالرقم ..
حبيت انبهك إن كانت صورتك...
نجود: صووورتي؟؟!!! .. لا ارتاح انا منب موزع للصور .. ومشكوووور عالتنبيه .. ومع السلامة

منصور: هههههههههههههههههههههه
مشاري: تعبااااااانة؟!!!
منصور: تعباااااانة هههههههههههههههه اول وحدة تمر علي بهالجرئة ههههههههه
بالعادة البنات شوي ويحبون راسي إن قلت لهم هالشي إلا هاذي واااااااااثقة
من نفسهااااا مررررة
مشاري: مسويها كذا مرة
منصور: مو كثيــــــــر
مشاري: شكلها محترمة
منصور: تبي تخطبها ههههههههه
مشاري وهو ياقف: خخخخخخ يمكن ليش لا





بعد ساعتين ريما عند عمها عبدالرحمن بالبيت .. وصلت البيت بعد جهد جهيد كله من نواف اللى عبى راس ابوها
ريما: عمـــــــــــــــي تكفــــــــــى طلبتك
ابو مشاري: لا لا لا
ريما: عموووو.. الله يخليك
ابو مشاري: لا اله إلا الله
ريما: عمي نواف مسافر وما في احد تتغطى عنه
ابو مشاري: وسحر
ريما: انا اقنع امها انها تجي معنا
ابو مشاري: هذا وانت لحالك على راسي سببتي لي صداع اجل لو سارة معك وش صار
ريما: انا مخففة الألم اللي عليك .. وقلت لسارة خلي عمي علي
ابو مشاري: خلااااااااااص تنام عندكم بس تجيبونها لي بكره الصبح
ريما: هههههههههه وش استفدنا؟؟
ابو مشاري: اذا سارة ما صبحت علي الصبح لا سمح الله يمكن يجيني شي
سارة: بسم الله عليك يباااااا خلاص بطلت منب رايحة ابجلس عندك يمكن تحتاج شي وانت نايم
ابو مشاري: تتطنزين انت ووجهك
سارة: هههههههههه
سارة : خلاص يبا ابجلس عندهم ثلاث ايام بس
ابو مشاري: وشووو؟؟
ريما: ههههههههه الله يهديك يا سارة خربتي مخططاتنا
ابو مشاري: خلاص روحي بس بنت خالتك معك
سارة: نشبة
ريما: هههههههههههههههه
ابو مشاري: عيــــــــــب
ريما: يلا ساااااارونة روحي البسي عبايتك
سارة وهي تسلم على ابوها: هئ هئ يباااااااااا لا لا لا ما اقدر استحمل ما اشوفك
ريما: يلااا سااااااااارة افلام هندية عندنا بالبيت
سارة: يلاااا يبا قوود بااااااي
ابو مشاري: مع السلامة وبيننا تلفون
سارة: ههههههههههههههههههههههههههههههه
ريما: هههههههههه اخس يا عمي
ابو مشاري: بس لا تفشليني عند اخوي وتسوون ازعاج
سارة: افا وانا بنت عبدالرحمن




خالد قام من نومه .. .. يحس راسه بينفجر .. راح يسوي نسكافيه يعدّل مزاجه
وفتح التلفزيون على روتانا خليجيه وجلس يتفرّج انقلب راسه من الفديو
كليبات .. اخذ جواله وفتح البريد الصوتي

سلطان: وينك يا شييييييييخ؟؟!!! .. انا من غيرك كالتائه.. يمديك عاللغه
العربيه.... كسّرت جوالك من كثر ما ادق وحضرتك حاط لي البريد الصوتي يقالك
كاشخ .. اذا وصلتك الرسالة دق مو تجحد .. سلطاااااااااان

ابتسم خالد .. سلطان بالنسبة له اكثر من صديق .. متعرّف عليه من اربع سنين
بس .. لكنه كان ونعم الصديق .. يشاركه في حزنه وفرحه .. ودايم معه ما
يفارقه .. وخالد كان يرتاح له لآخر درجه وكل ما تضايق اتصل عليه

.... : لو سمحت اخوي دقيت عليك اكثر من مره الجوال يامقفل او ماترد كنت
بسالك وش صار على قصيده .. مسيره التخرج لطالبات كليه اللغات والترجمه ..
اتمنى ترد على باسرع وقت وشكرا...

اخذ خالد الجوال واتصل على سلطان
سلطان: يا مرحبـــــاء
خالد وبصوت ثقيل: هلا بك
سلطان: سلامات يا بو وليد عسى منتب تعباااااان!؟!
خالد: لا بس توني صاحي من النوم
سلطان: اهاااااا .. يلا عاد نبي نشوفك
خالد: تعال عندي
سلطان: اممم خلاص مسافة الطريق وجايك
خالد: وانا انتظرك

سكر خالد .. وبعد نص ساعة جاء عنده سلطان .. جلسوا سوالف .. بس خالد كان ماله خلق

سلطان: وش فيك انت اليوم؟!! عاشق لك احد؟؟؟!!!!
خالد: وهالقلب يعشق غيرها؟!!
سلطان: خالد ترى اللي خلقها خلق غيرها
خالد: بس مو زيّها... وسرح خالد بعالم ثانى ومر على باله نقطه من بحر ذكرياته
تذكرها وهي تواسيه وتقوله

" ايش فيه الحلو زعلان ؟؟!!"

" ما فيني شي"

"خالد علي قلي وش فيك؟؟"

............

" امممم كيف دراستك؟!!

" تمام"

" انا حااااااسة إن فيك شي واحساسي دايما صادق .. قلّي وش فيك .. وان شاء الله اقدر اخفف عنك"

" احس اني مخنووووق"

" من ايش؟!!"

" كذا احس اني كاره عمري.. ومنب قادر اتنفس"

" خالد ................... "

قطع ذكرياته اللامحدودة صوت سلطان
سلطان: يا ليتني ما جبت طاري العشق
خالد: جبته ولا ما جبته الذكريات ملاحقتني .. احبـــهــا ياسلطان والله اموت فيها وعلى التراب اللى تمشى عليه..
سلطان: الله يعينك.. اقول خل نطلع
خالد: وين نطلع؟!!!!
سلطان: أي مكان
خالد: لا خلنا هنا احسن .. مالي خلق لشي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:11 pm

سارة وريما وسحر جالسين بغرفة ريما الساعه 6 الصبح .. ريما وسارة جالسين عند الدريشة .. وسحر منسدحة وتلعب بجوالها

ريما: يا حليلي الاسبوع اللي فات بهالوقت قومتي
سارة: إلحين وش مجلسنا عند الدريشة نتفرج عالطبيعة الخلاّبة
ريما: تكفين ياللي بيتكم يطل على شلالات نياقرا
سارة: بس انا ما اسنتر عند الدريشة
سحر تتطنز: يمكن تستنشقون هواء نظيف!!!
ريما ببرود: يمكن
سارة: ريم ريماااا شوفي شوفي هناك
ريما التفتت عالمكان اللي تأشر عليه: وش يسوي ذا؟؟
سارة: مدري عنه!!
ريما وسارة شافوا ولد الجيران معه كيس صغير وحطه جوة عداد الكهرباء .. وتلفت الولد يتأكد إن محد شافه
ريما: هذا ياسر ولد جيراننا
سارة: وش اللي حطه؟؟
ريما: مدررري والله
سحر جت عندهم: وش القصة
سارة: الشي اللي مالك فيه خليه .. روحي كملي لعبك بجوالك
سحر: حتى انت مالك فيه
سارة: افففففف
ريما: خلاص انت وياها
سارة: دخل بيتهم
ريما وراحت تركض: بروح اشوف وشو؟
سارة: مهبووولة انت؟!!!!!!
ريما: شوفي حبيبتي هو ماطلع بهالوقت والناس نيام ودخل الغرض اللى معه
بهالمخبئ الغريب إلا وراه بلى !!! وانا حاسه إن اللقافة بتاكلني اكل

نزلت ريما تحت واخذت عبايتها وطلعت بعد ما وصّت سارة بمراقبة المكان ..
دخلت يدها وطلعت الكيس ورجعت البيت .. نزلوا سحر وسارة بسرررعة

سارة: وش طلـــــع؟؟
ريما وشكلها مستغربة: شوفي

كان كيس شفاف صغير وفيه مادة بيضاء

سحر وهي فاتحة عيونها: وشو هذا؟
سارة: ريما وشو هذا
ريما: على حد علمي مخدرات
سارة: حارتكم خربااااانة
ريما: يا بررردك .. الولد ما تعدا الـ 15 ويتعاطى .. معقووولــة؟!!!!!
سارة: وش تبي تسوين؟؟
ريما: بصررفها
سحر: وانت وش دخلك تصرفينها؟؟
ريما: اكون غبية لو رجعته مكانه ... تعرفين معنى مخدرات .. يعني
دمااااااار والولد توه ما فقس من البيض ويتعاطى ... شي يغث الواحد صرررراحة
سارة: طيب يمكن ما يتعاطى
ريما: وش يتاجر مثلا .. غباء منك لأنه صغير ومو معقولة بيكون يتاجر فيها
.. وحتى لو فرضنا هالشي .. المخدرات تبي توصل لاحد وانا ما ابي هالشي يصير
علشان كذا ابصرفها
سارة: يمكن سكر ولا ملح ولا .......
ريما: بالله سكر بيغبيه بالعداد ؟؟
فتحت ريما فتحة صغيرة بالكيس وذاقته ..
سحر: وش تسوين انت؟؟؟؟؟؟!!!!!!
ريما: بتأكد .. ككككككخخخخ وش جاب السكر للـ .... كككخخخخخ
سارة: يا خبلة تصيرين مدمنة
ريما: هيهاهاييها ... بروح اصرفها
سحر: وش تبي تسوين تكبينها بالزبالة
ريما: بالزبالة!!!!!! .. مجنونة انت؟؟!!! .. اذا كبيتها بالزبالة بيكتشفون اهلي وشوفي مين بيتهمون!!
سارة: طيب وش تبي تسوين؟؟
ريما: ابرمي الكيس بالحمام واكب عليها موية ولا كأن شي صار
سحر: ويمكن يكتشفون
ريما وهي متجهة للحمام: لا إن شاء الله ما يكتشفون .. وش ضيع العيال غير
عدم المبالاة من اهله ومن الناس .. يعني لو رجعناه .. وما اهتمينا .. كل
بيسوي هالشي وبيعتمد على اهل الولد وهالشي يسبب فساد المجتمع
سارة وهي تحك راسها: ريما .. كانك اخذتي عرق من اختي مها
رجعت بعد شوي ريما:انتهت المهمة
سارة: تمت وبحمدلله
سحر: نروح ننام
سارة: اول خل نبلغ الشرطه؟؟
ريما: اقول انتي شكلك زايده جرعه السهر اليوم وصايره تهلوسين
سحر: متاثره بالافلام مررره
سارة: لا انا اتكلم جد خليهم يجون يقبضون عليه
ريما: انتى تبين نواف يقبض علي قبل هم ما يقبضون عليه
ساره: ههههههههههههههههههه
ريما: هيا إلى النوم




وفي مكان اخر كانت نجود عايشه اصعب ايامها وهى تحاول تتناسى مشاري اللى
حست انه يماطل فيها ويحاول يستدرجها ... لكن هي بقوتها قدرت تصده وتبعد
عنه .. كانت نجود جالسه مع اختها..
نجود: غايب حبيبي ماوصلني سلامه
نهى: بالله مين هو هالحبيب؟؟
نجود: هههههههه تصدقين مدري!!
نهى: انا ادري
التفت نجود: ايوه يا ام العرّيف
نهى: يبدأ بحرف الـ
نجود: ايووه الـ ايش؟؟
نهى: ميم
نجود قلبها يطق: ميم!! من وين حزرررتي؟؟!!!!!!
نهى: محمد ولد خالتي فوزية صح!!
نجود ارتاحت .. وجلست تفكر بمحمد .. شاب طيب حيــــل ومحترم .. بس ما كد فكرت انها تحبه ..
نهى: لا من جد شكلك تحبـينه
نجود: حيــــــــــل
نهى: صدق نجود؟!!
نجود: لا والله مو صدق ... هو طيب صحيح ويدخل القلب بسرعة بس انا ما حبيته
هنادي: وش هالتناقض يدخل القلب بسرعة بس ما حبيتيه
نجود: اففففف يعني يعجبني بس ما احبـه can you understand?
نهى: عصبت علينا لأننا جبنا سيرته بس
نجود: كيف الحمل معك خيتوو
نهى: تعب شوي
هنادي: الله يعينك
نجود وهي تلعب بجوالها ... شافت رسالة قديمة من مشاري صورة عيون
" قل للعيون اللي تناظر عيونك
بدري عليها تلتفت وانت موجود "
مسحتها ومسحت رقمه علشان تنساه وتنسى حبها اللي انبنى بطريقه خاطئة ...
وممكن لو تمادت فيه صار شي مو في صالحها .. هذا حال كل البنات يبدون
بمكالمة وينتهون بضياع شرفهم ... يمكن يبدونها بمزحة بس وللأسف تنتهي
بدمعة ...



قاموا البنات الساعه 4 العصر اكلولهم شئ خفيف وجلسوا بغرفه ريما يخططون وين يطلعون اليوم..
سحر: تصدقين انا من جيت الرياض ماطلعت من بيت خالتى
ساره وهى حاطه ايدها على راسها : ياكبرها عند الله ..
ريما وهى واقفه جنب الدريشه : خلاص فضوها سيره خلونا نروح .........
بنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــات جاء جاء
جااااااااااااااااااااااااااااااء
نقزت سارة تشوف .. طلع ياسر ولد الجيران ودخل يده بهدوء وهو متأكد انه
بيلقاه .. بعد ما تحسس ولا لقى شي دخل يده بقووة علشان يتأكد إن كان فيه
ولا لا .. لكن ما لقى شي .. جلس يتلفت يمكن يلقى احد .. بس ما شاف احد ..
شكله توتر اخذ جواله وجلس يكلم .. صكر وهو مازال يتلفت .. رجع لبيتهم وصفق
الباب وراه
سارة: يا شيخة شكله بيجيب اجلك .. اتصل على رئيس العصابة
ريما: ههههههههههههههههههههه افلام بوليسية
سارة: تتطنزين ..
ريما: انا بروح اشوفلي شي آكله
سارة: تعالي بجي معك ..




عبير توها داخله بيت اهلها طلعت الدرج وتسمع ضحك ريما مع سارة وسحر .. وهي
طالعه كانت فيه موية خفيفه عالدرج تزحلقت وطاحت .. وصاااااااارخت صرخة قوية

ريما وهي تركض: عبيـــــــــــــــــر!!!!
سارة: وينها؟؟
ريما: مدري ...... ( تشهق ) عبيييييييير
ركضوا سارة وريما عندها وهي تصارخ من الألم وجت عندهم سحر
ريما: عبير وش فيك
عبير: آآآآي آآآآآآآآآآآآآخ ريما آآآآآه

ريما راحت عند ابوها بالغرفة وقالت له .. جاء ابوها يركض اخذوها للمستشفى .. وطلع كسر بيدها .. وجلسوها عندهم بالمستشفى

ريما: ابفهم كيف طحتي من الدررررج؟!!!!!!
عبير: لا تتطنزين لا بهالريموت على راسك ... فيه موية عالدرج تزحلقت وطحت .. صار شي؟!!!
ريما: ايه انكسرت يدك
عبير: افففففف اللحين تاركه البنات بالبيت
ريما: لا حطيتهم بالسوبر ماركت وجيت اشوفك
عبير: انت ليش لسانك 24 ساعة تطنز
ريما: لأن بعض الناس اسألتهم غبية
عبير: اقلبي وجهك
ريما: تراني اتصلت على روميو وقال بيجي .. قلت له شوي شوي لا تسوي حادث انت الثاني وتتنوم انت وياها بمستشفى واحد
عبير: بسم الله عليه .. بعدين من قالك اني ابتنوّم؟
ريما: محد قال لي
عبير: وين ابوي؟؟
ريما: عند الدكتور
سعود: احم احم
لبست ريما نقابها
ريما: تفضل تفضل يا ولد العم
سعود: عبير سلامتك يابعد الدنيا
عبيراستحت وخاصه إن ريما ام التعليقات موجوده
سعود قرب منها ومسك يدها: وش فيك؟؟ وش صار لك؟؟
ريما: لا اله إلا الله .. طاحت وانكسرت يدها
سعود: وهاذي بسيطة؟!!!!!!!
عبير: ايه بسيطة سعود
سعود: قلبي عسى ما تعورتي
ريما: تقولك بسيطة .. انت ليش تحب تهوّل الامور
سعود: ترى والله ابصفقك
ريما: احس اني منكدة عليكم الجو صح!!
سعود: بقوووة
ريما: ما اصعب إن الواحد يحس انه منبوذ من بين بعض الناس
سعود: وما اصعب إن الواحد ينشب للناس
ريما: بس هاذي مو أي ناس هاذي اختي بنت امي وابوي .. اختي الوحيدة .. هاذي هي اللـ.....
سعود: عبير حبيبتي كيف طحتي؟؟
ريما: انا نقزت عليها وانكسرت
سعود: ما استبعد
ريما: متى تجي يا ابوي ؟؟؟؟!!!! ... بنتك على آخر زمانها تتهزأ من رجل اختها .. ااااااخ
ابو نواف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو نواف: شخبارك يا عبير؟
عبير: الحمدلله
ابو نواف: إن شاء الله بسيطة
عبير: إن شاء الله .... يبا خلاص رح انت وريما للبيت لا تتعبون حالكم زيادة
ريما وهي تناظر سعود: تعبك راحة حبيبتي واوعدك ابصير المرافق حقك الليلة ومنب طالعة من هنا إلا ورجلي على رجلك...
عبير وبابتسامة: تسلمين يا ريما
ابو نواف: اللحين نورة بتجي ... ريما تبي تخلين بنات عمك لحالهم
سعود: لا لا لا ما يصير تخليهم لحالهم عيب يا ريما ... روحي عندهم هذا وهم
ببيتكم ما اهتميتي لهم .... خلاص روحي يا بنت العم وخلي ضميرك مرتاح من
ناحية اختك .. اختك في ايدي امينة
ابو نواف: ايه ما يصلح تتركينهم بالبيت
ريما: طـ.............
سعود: افا يا بنت عمي ما هقيتها منك تجحدين ضيوفك
ابو نواف: امشي ارجعك البيت معي
ريما وبحقد: إن شاء الله يبا
ابو نواف وهو طالع: يلا
ريما: هذاني وراك يبا . . . . طييييييييب يا سعود هالمرة عرفت تمسكني من يدي اللي تعورني بس المرة الجاية انا المنتصرة
عبير: اعوذ بالله ... فلم مصري
ريما وهي طالعة: قولي لزوجك المحترم

سعود: ما بغت
عبير: ههههههه حرام عليك صح ملسونة بس تونّس الواحد
سعود: ما علينا منها المهم كيف يدك ؟
دق جوال عبير وردت..
نجلاء: السلام عليكم..
عبير: وعليكم السلام
نجلاء: الحمدلله عالسلامه .. ماتشوفين شر
عبير: الشر مايجيك.. من قالك ؟؟
نجلاء : دقيت على جوالك صدفه ردت اختك وصدمتني بالخبر
عبير: هههههههه ريما تحب تهول الامور
نجلاء : ماقلتي لي كيف طحتى
عبير: ببيت اهلي عالدرج بس الحمد لله كسر بسيط باليد..
نجلاء: الحمد لله
عبير: وش اخبار بعلك؟؟
نجلاء: ههههههههههههههههه ايييييييه اليوم راضي علي بس والله ياعبير اذا
ناداني و تاخرت عليه لو دقيقه .. يدخل ويسحبني من شعري .. تخيلي حتى
اللحين وانا حامل مارحمني..
عبير: لا ياشيخه هونيها وهي تهون..
نجلاء: والله ياعبير اني اصبر نفسي عليه .. لاني فكرت لو بنفصل عنه اروح
لمين.. امي اللي لاهيه مع زوجها ولا ابوي المسكين اللي طايح عالفراش.. ولا
خوالي ولا مين .. اااااااااااااااه بس احس اني وحيده بهالدنيا..
ضاق صدر عبير على نجلاء.. وجلست تهدي فيها وتصبرها ..
.. سعود يوم شاف عبير تكلم طلع يجيب لهم عشاء..
بعد ربع ساعه دخل عليها..
عبير: سعووووود ....
سعود: عيونه
عبير: انت اول واحد ابوح له باللي ابقوله اللحين
سعود: وش فيك ؟؟
عبير: ااااااااه هئ هئ يدي تعورني
سعود وقرب عندها: بسم الله عليك فيني ولا فيك
عبير: اففففف ما ابي انام هنا
سعود: بلا دلع
عبير: ما تدلعت حرام عليك بس ما ابي انام هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:12 pm

وبعد يومين

ريما جالسة تحبرش ... شافت بوكيه ورد محطوط فتحت الكارت بتشوف من مين لقيت بيت شعر "

ريما: اقوووووول عبير
عبير: هاااااااااااه
ريما: من مين هالورد؟؟
عبير التفتت: مدري والله وصلته لي النيرس
ريما: وما قالت من مين
عبير: لا والله سألتها من عطاك اياه قالت ما ادري ... حتى انا طووول امس جالسة افكر مين ممكن يرسل لي ... بس تعبت ونمت
ريما: أي وحدة من الممرضات
عبير: تبي تسوين حملة استكشافية؟!!!!!
ريما: تقريبا
عبير وهي تتثاوب: داليا
ريما: أي وحدة اللي شعرها مجعّد
عبير: ايه هي
ريما: ون منت

طلعت ريما لقافتها المعتادة مقطعتها .. من هالشخص اللي مرسل لعبير
هالبوكيه وعليه هالبيت ... لو وحدة من صديقاتها كان كتبت اسمها .. بس هذا
اكيد ما يبيها تعرف اسمه .. وانا لازم اتم المهمة واعرف مين...
ريما: مرحبا
داليا: اهلين
ريما: كيفك؟
داليا: بنحمد الله .. بدك شي؟
ريما: لا ما بدي شي .. بس قلت بدردش معك شوية لو انك فاضية .. لأن اخوي تعب و نام
داليا: ايووه لكان تفضلي ... بس لحظة
داليا: ايوه ما إلتي لي شو اسمك
ريما: ريما
داليا: عاشت الاسامي
ريما: عاشت ايامك ... انت من زمان تشتغلين هنا
داليا: شي تلات سنوات
ريما: امممم ...
ريما وتقول بنفسها " كيف بسألها شكل اللي عاطيها اياه موصيها ما تعلم احد"
ريما: ايه امس وانا جايه شفت معك بوكيه ورد
داليا: ايي واحد
ريما: ورد جوري احمر
داليا: ايووه هيدا لللآنسة عبير
ريما: عبير اهاااااا . . . . . من اللي عطاك اياه؟؟!!!
داليا: انتي بتعرفيها شي؟!!!!
ريما: لا لا ما اعرفها من وين ابعرفها
داليا: ايووه هيدا شاب يخزي العين شو جمال بتؤولي (تقولي) واخد جمال العرب كلياتوو
ريما: ههههههههه لا عاد مو لهدرجة
داليا: شو مو لهاااي الدرجة
ريما: طيب وصفي لي شكله يمكن اقدر اتخيله
داليا: شو بدي وصف لوصف .. شوفي بشرته حنطية وعيونه لوزية و .... و شو
كمان انفه انفه ما شاء الله عليه بتؤولي حد سيف وجسمه شو راكز كتير كتير
حلوو
ريما: طيب وش يصير لهالعبير
داليا: ما بعرف...
ريما وحالفة إلا بتعرفه: طيب ما قالك وش اسمه؟؟
داليا: اسمه لأ والله ... شو بدك من اسمه؟؟
ريما: لا بس اسأل .. وصفيلي اياه اكثر
داليا: امممم لابس شماغ وثوب على قولتكوو واله غمّازات بتجنن
ريما وتحاول تعرف: امممم فيه شي مميز؟؟!!!
داليا: امممممم شي مميز ما بذكر والله ... هاي مواصفاته اللي بذكرها
ريما: هاذي مواصفات أي شاب سعودي
داليا: لا حبيبتي مو أي شاب سعودي هيك ... ايوووه تذكرت فيه جررح قديم عند حاجبه الأيمن او الايسر ما بذكر والله
ريما وقفت: مشكورة اخت داليا ابستأذن اللحين
داليا: اهلا وسهلا اخت ريما بشوفك مرة تانية

طلعت ريما وهي مستغربة عالآخر ... كانت متحمسة تعرف هالشخص اللي ارسل لعبير ... ويوم عرفت استغرربت .. يا ترى وش يبي فيها؟!!!

من هالشخص اللي عرفته ريما؟!!!
وهل ممكن يكون شخصية جديدة بالقصة؟!!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:12 pm

الجزء السابع
طلعت ريما وهي مستغربة عالآخر ... كانت متحمسة تبي تعرف هالشخص اللي ارسل لعبير ... ويوم عرفت استغرربت .. يا ترى وش يبي فيها؟!!!
دخلت عند اختها ولقت نواف
ريما: السلام عليكم
عبير: وعليكم السلام
نواف: وين كنتي؟
ريما: ازور المرضى اللي بالمستشفى
نواف: تستهبلين!! وين كنتي؟!!!
عبير: انا ارسلتها تسأل الممرضة متى بيفكون لي الجبس
نواف: ومتى قالوا؟؟
ريما : يقول اليوم راح يقرر
نواف: اهااااااااا
ريما: منت مصدقني
نواف: لا انا ماقلت كذا
ريما : على فكره الحمد لله عالسلامه ياقي من السفر وحشتني الابتسامه ووش الامر..
عبير : صح متى وصلت نسيت اسالك؟؟
نواف: تونى واصل
ريما: جبت لي هديه؟؟؟؟؟؟؟

نواف : هديتك قومه عبير بالسلامه
ابو سعود: احم احم
نواف: هلا عمي تفضل
عبير: تعال عمي محد غريب
ريما : هلا فيك عمي تو ما نور المستشفى
ابو سعود: الرياض كلها منوره بقومه عبورتنا
عبير: الله يسلمك ياعمى
ابو سعود يجلس: شخبارك اليوم إن شاء الله ازين!؟!
عبير: لا الحمدلله اخف .... بس انا طقيت من المستشفى
ابو سعود: هذاه نواف راح يسأل الدكتور متى يطلعونك
عبير: ايه الله يعافيه
ريما: متى طلع ماحسيت فيه!!!!!!!
ريما: كيفك عمووو؟
ابو سعود: الحمدلله بصحة وسلامة .. شخبارك انت؟
ريما: بنشكر الله
نواف: مرحبا ... يقول اليوم لو تبون نطلعها بس لازم تجين المستشفى بين فترة وفترة
عبير: مو مشكلة بس اطلع
ام نواف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام نواف: شخبارك يا ابو سعود؟
ابو سعود: الحمدلله شخباركم انتم؟
ام نواف: ما نشكي باس ... هااه عبير كيف الحال؟
عبير: تمام..
ريما: هههههه وانا يا ويلي ويلااااااااااااه محدن يسأل عن احوالي كأني بوكيه ورد من ذولي
ابو سعود: وبوكيه الورد شوية
ريما: عموو تراني ادري اني حلووة ما يحتاج تقول لي
ابو سعود: هههههه اكيد دامني عمّك
عبير: عمي ريما ما تشبهك
ريما: قالوا عواذل قلت اعوذ بالله من شرهم
ام نواف: ريما
ريما: خلاص ابنطم واسكت ما يحتاج تحذيرات



وفي مكان اخر.. بيت ابو مشاري ام مشاري واختها ام سحر..
ام مشاري: مسكينه والله عبير ما تستاهل
ام سحر: الله يعينها ..
مها: هي كيف طاحت؟؟
ام مشاري: مدري اليوم بنروح نزورهم ونشوف..
مها: يما اتخيل زوجها سعود لو درى مدري وش بيسوي؟؟.. يحبها يموت فيها
ام مشاري: الله يهنيهم ويرزقك يابنيتي
ام سحر: مها خلي السواق يجيب البنات من عندهم ماصارت لهم كم يوم نايمين عندهم.. بعدين فشيله من الناس بنتهم تعبانه
مها: إن شاء الله خالتي


دق التلفون ومها ردت : الووووووو

خالد: السلام عليكم
مها وقلبها بيطير من الفرحه: وعليكم السلام
خالد: كيف الحال مها ولا ساره
مها: بخير.. مها معك
خالد: خالى موجود ؟؟
مها: لا والله
خالد: غريبه والله هو دق على .. بعدها ادق على جواله مقفل والبيت مو موجود..
مها بتردد : تبي اقوله شئ
خالد: سلامتك
مها حست إن قلبه بيوقف : الله يسلمك
خالد: امممممممممم
مها وهى مو مصدقه انه جالسه تتكلم مع خالد: نعم
خالد: مع السلامه
مها: مع السلامه

صكرت مها وهي تحس إن جسمها كله يرتعش خالد قاعد يتكلم معي ..
ااااااااااااااااه ويقولي سلامتك بعد .... معقوله يكون يدري اني احبه.. هو
شكله كان بيقولي شئ بس ليه كان متردد.. يوووووو انا شكلي بديت اهذري
واتخيل اشياء ماصارت الله يستر..

ام مشاري: مين؟؟؟
مها: خالد يبي ابوي
ام سحر: كلمتي السواق؟؟
رفعت مها السماعه ودقت عالسواق وقالت له يرجع البنات للبيت




طلعت عبير من المستشفى وسعود مارضى انها تروح مع اهلها رجعها البيت على
طول وقال انا اخدمها بعيوني .. وصلوا البيت فتح لها باب السياره وقالها
بشيلك لكن هي مارضت خاف عليها سعود مسكها لما دخلوا البيت..
عبير: سعووود عيب اخاف احد من الجيران يشوفنا كذا
سعود:مافي احد الناس ببيوتهم.. واذا شافونا وش فيها زوجتي ويدها مكسوره
عبير: آآآآآآآآآآآآي ي ي ي ي ي ي عورتني .. بس هم مايدرون انا وش فيني
سعود: بسلامتهم
دخل سعود البيت وهو ماسك عبير وصلها لغرفه النوم حاطها عالسرير باس راسها ومشى
عبير: سعود وين بتروح ؟؟
سعود: بفتح النور ولا عاجبتك الظلماء؟؟!!
عبير: لا لا تفتحه نور الابجوره يكفي .. صكر الباب وتعال..
سعود: سمي يما..
عبير: يما مررره وحده
سعود: من غلاتك ياعبير
عبير: وش فيك واقف تعال اجلس
قرب سعود منها وجلس جنبها وهو ماسك ايدها وحط ايده على شعرها يمسح عليه بحنان : وش فيك عمري .. يدك تعورك ؟؟
عبير: يعني شوي
سعود: وش تبين هديه بمناسبه قومتك بالسلامه؟؟
عبير: اقولك وش ابي وتجيبه لي
سعود: اكيد اجيبه لك
عبير: مهما كان
سعود: مهما كان .. انا كم عبير عندي؟؟
عبير: ابي ولد منك ؟؟
سكت سعود ونزل راسه ..
عبير: هااااااا سعود..
سعود: يصير خير .. انتي قومي بالسلامه اول
عبير: تدري سعود ودي اقوم واحضنك بس مااقدر يدي مكسوره؟؟
سعود: ههههههه نسجلها دين عليك
عبير: ههههههههههههههههههههههه
ومرت الليله هاذي حلوه على عبير ونامت وهي مرتاحه بالرغم من الألم اللى تحس فيه..



الصباح الساعه11 دقت مها على ريهام تعلمها على حبيب القلب
مها: الوووووو
ريهام: هلا بالمزعجه
مها: انا مزعجه ولا انتي نوامه؟؟
ريهام: حرام عليك مانمت امس إلا الساعه 5 الفجر
مها: ليش إن شاء الله
ريهام: امس كنت معزومه على دي جي مرررررررررره حلو
مها: اهااااااااااااااااااا
ريهام: وش عندك داقه الصبح اكيد في شئ
مها: ايه امس دق خالد ...
وحكت مها السالفه كلها لريهام
ريهام: طيب تتوقعين هو يدري انك تحبينه ؟؟
مها: مدري وااااااااالله احس اني بنجن
ريهام: خليك منه بس مرررره شايف نفسه
مها: الحب اعمى
ريهام: بلا حب بلا هم خليني انام احسن واذا قمت شفت لك حل
مها: مع السلامه
ريهام: مع السلامه

ريهام كانت انسانه فري مررررررره عايشه حياتها اهلها متحررين لكن مع كذا
هي محافظه على نفسها وماتورط عمرها بعلاقات مشبوهه .. يعني كل شئ تسويه
تحس انه لعب وضحك ما يتعدى انه مجرد مساعده اوخدمه تقدمها لوحده من
صديقاتها.. فهي تحس إن حب مها لولد عمتها مجرد وهم وحركات مراهقين عشان
كذا هي تحاول تبعدها عنه عشان ماتعلقها بوهم خاصه وانها كلمته وعارفه
اسلوبه..




نواف دخل الساعة 12 بالليل ولقى ريما جالسة بالصالة وتقرأ مجلة وتشرب عصير..

نواف: السلام عليكم
ريما: وعليكم السلام
نواف: وين اهل البيت؟
ريما: امي وابوي بالغرفة .. وفارس بغرفته يا نايم يا يلعب بلاي ستيشن وانا قدامك
نواف: اجل شكلك طفشانة
ريما: مرررررررة
نواف: تدرين انا كنت معارض لسواقة المرأة للسيارة واللحين عارضت اكثر
ريما: وليش إن شاء الله؟؟
نواف: كذاااااا احس الوحدة تجي تترجى اخوها تكفى طلعني طفشااااانة يحس الواحد إن له اهمية
ريما: لا يا حلوو السيارة اللي لها اهمية ولا انت زينة علشان المرور ما يمسكوننا ولو إن السواق يفي بالحاجة
نواف: ههههههه افااااااا انا زينـــــــة؟؟ يجي منك اكثر يا زينة
ريما: اقووووووول نواف
نواف: قولـــــــــــــــــــــــي
ريما: وش رايك باللي يقولون على النساء يحلمون بالسيطرة على المجتمع
نواف: بالله بأي رواية قريتهيها؟؟
ريما: ههههه تستهين بثقافتي؟؟

طلع فارس ومشى قدامهم وبيطلع من الباب
نواف: تعال تعال يا عم وين رايح
فارس: واحد من العيال عند الباب
نواف: وما ودك تطلع معه؟
فارس : ولو بغيت منب مستأذن منك
نواف وهو قايم: لا والله
فارس فتح الباب: ايه والله
سحب نواف يده: وين وكالة من غير بواب تدخل وتطلع على كيفك؟؟
فارس: انت بعد تطلع وتدخل على كيفك
نواف: هذا اللي باقي تقارن نفسك بي
فارس: اتركني
ريما وهي تغمز لفارس: فاااااااارس النوم مأثر عليك
فارس: النوم ياثر عليكم انتم اما انا لا
نواف: فارس اعقل لا والله ..........
فارس: انت مسوي نفسك............
ريما: هششششش انت وياه ترى اهلي نايمين
فارس وهو راجع: انتم ما تهموني .. وانا ابتصل عالولد واقوله منب طالع لك لأن جاني النوم

راح فارس

نواف وهو يجلس: غبــــــــــي
ريما: انت بعد تراه صغير وهالاسلوب ما ينفع معه
نواف: وشفته نفع معك
ريما: هيهيهيهي سخيف وما تضحك .. وانا ما اذكر انك كد كلمتني بهالاسلوب
نواف: لأنك ملسووونة

وجلسوا يسولفون إلى الساعة 1:30 وراحوا ينامون




هالاسبوع ... اتفقوا انهم يروحون شاليهات الثمامة ويستأجرون شاليهين واحد
للحريم والثاني للرجال بس مفتوحات على بعض ... البنات جالسين يسبحون سارة
وريما ومها وسحر .. وصراخ وضحك ....
سارة: هههههههههههههههههههههههه
ريما: ضحكتي من سرك بلا
مها: عادي ريما خوذيها بروح مرحة
سحر: اول مرة تعصب ريما
عبير جالسة عالكرسي عندهم وسرحااااااانة ..
ريما: عبيـــــــر عبورة
عبير: هلا
ريما: غطسي رجولك بالموية عالأقل .. رحمتك صراحة
عبير: تراني بجي اذبحك ... من يوم ما انكسرت يدي وهي حاطة دوبها دوبي
سارة: ههههههه
سحر: الله يعينك
مها: يا عمرري يا عبير إن شاء الله اول ما تتعافين نجي مرة ثانية
ريما: مو انت اللي بتجيبينها هذا سعود بيسفرها علشان ما تحس باالقهر
عبير وهي قايمة وجاية جهة ريما: رييييييييييييم
ريما وهي تهج للجهة الثانية: هههههههههه هلا عمري حياتي
عبير: بدخل جوه لا تجيني جلطة
سارة: بسم الله عليك في اللي يكرهونك ههههه
دخلت عبير ... والبنات مازالوا يسبحون ... دخل نواف مسرع ولا انتبه انهم
بالمسبح ... مها غطست جوه وسارة وسحر لأن نفسهم قصير راحوا لجهة مغطية شوي
...
ريما: ههههههههههههه نواف نوااااااااااف
نواف التفت بسرعة بيتأكد من اللي نادى
ريما: ترى فيه ناس يسبحون
رجع نواف على ورى : طيب تعالي
ريما: وش تبي منب طالعة من المسبح علشانك
نواف: تعااااااالي
طلعت ريما من المسبح: هااااااااه وش تبي؟!!!
نواف: روحي جيبي لنا قهوه
ريما: وانا اقطر مياه ؟!!!!!!!!!
نواف: انا لله طيب روحي نادي عبير
ريما: نادها انت ولا اقولك دق عليها جوال..
راحت ريما تررركض ونقزت بالمسبح وغاصت .. واتصل نواف على عبير..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:13 pm

طلعوا مها وسارة وسحر يكملون لعبهم ..
سارة: وين اختفت هاذي؟؟!!!!
مها: شوفيها غاطسة
سحر: يمكن ماتت البنت انزلي جيبيها
غاصت مها وسحبت ريما وطلعتها على السطح
سارة: حية انت على بالي انك متي
ريما: لا الحمدلله جت سليمــــة
مها: ريهام بدها تيجي لهوووووون
ريما: مين ؟؟
مها: صديقتي قلت لها تجي
سارة: جمعات ووناسة
سحر: ايه والله

(( اعزائي زوار شالياهات الثمامة ... نود إن نحيطكم علما إن عروض السيرك ستبدأ بعد اقل من نصف ساعة ... شاكرين لكم حضوركم))

صارخوا البنات وطلعوا من المسبح يركضون للحمامات يبي يتروشون علشان يطلعون ويشوفون السيرك ..
ام نواف: ايه والله انهبلوا
ام مشاري: هالبنات الله يهديهم
ام سحر: خليهم يستانسون
عبير: اكيد يبي يطلعون يتفرجون

دق جوال مها وبنفس الوقت دق جرس الشاليه ... راحت عبير للباب وفتحته ودخلت بنت...
ريهام: مرحبا
عبير وعلامات تعجب على وجهها: ميـــــن؟؟!!
ريهام: انا ريهام صديقة مها
عبير بابتسامة: هلا والله تفضلوا تفضلوا
دخلت ريهام عند الحريم وسلمت
عبير: هي ما قالت لي انك بتجين علشان كذا استغربت
ريهام: هي وينها كسررت جوالها ولا ترد
عبير: دخلت الحمام تاخذلها شور
ريهام: اهااا
ريما طايرة: السلاااااااااااااااااام
الكل: وعليكم السلام
ريما وقفت بعد ما شافت الوجيه الجديدة: مين؟!! على ما اظن ريهام صح!!
ريهام: ايه وانت ريما صح
ريما سلمت على ريهام واختها وجلست: يماااااااا يماااااااا ... يماااا
ام نواف: وش وراك؟؟!
ريما: ما وراي شي بس بقولك اننا بنطلع نشوف السيرك
عبير: وين مها وسارة وسحر
مها + سحر: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
مها وهي تسلم على ريهام: حياك الله تو ما نور المكان
ريهام: منور بوجودكم
ريما: يلااااااا بسررررعة سلموا على بعض بروح البس عبايتي
عبير: لحظة!!
اخذت ريما عبايتها ولحقوها البنات وطلعوا ... وهم بالطريق ما تركوا احد بحالة كل شي يعلقون عليه ... من بزارين لشيّاب ..
ريهام وبهمس: اقووول مها وين خويلد؟؟!!!
مها وبنفس طريقة كلامها: خويلد!! خالد ... اوريك اياه بعد شوي
وصلوا للسيرك وجلسوا بحدود ساعة يتفرجون .. بعدها طلعوا يتمشون ... جاء واحد جنب البنات..
الرجال: 050******
سارة: وشو؟
الرجال: خوذي الرقم 050******
سارة: عده ما سمعته
الرجال: 050******
عبير بصوت واطي: سارررة
سارة: هشش خلوني اطلع ريحته
سارة: ارفع صوتك شوي
الرجال وبصوت اعلى: *******
سارة: ارفع صوتك اكثرر
الرجال: 050******
سارة: تكلم نفسك انت؟؟!!!!
الرجال وهو رايح: جعلك ما سمعتيه ..
سحر: هههههههههههه
ريهام: سارة عطي اختك من هاللسانة
ريما: ممنوع
عبير: ثنائي مررح
سارة: اكيد
سحر: هالثنتين عاااااااد
ريهام كانت عبايتها مخصرة نوعا ما .. جا واحد من الشباب جنبها وتحرش فيها .. صارخت ريهام .. والكل التفت عليها..
مها: وش فيك؟؟
ريهام: يا حقيـــــــــر يا ...........
عبير: وش فيك؟؟
قالت لهم ريهام وش سوى فيها ... الشباب تجمعوا حولهم يشوفون وش القصة
عبير: انت كيف تسمح لنفسك تسوي قلّة الحيا هاذي؟؟؟
الرجال: والله محد قالها تلبس هالعباية!!!
الشباب حولهم قاموا يصارخون ويشجعون ويصفقون اللي يقول "ايووووووووه صح
لسانك" واللي يقول "ونعم الرأي" واللي ينادونه باسمه وازعاج ..
ريهام تمشي ووجهها احمر: معليش يا بنات إن سببت لكم احراج
عبير: ريهام .. هو صحيح قليل الحيا بس انت مفروض ما تلبسين هالعباية باماكن عامة وخاصة انها مظهرة شكل الجسم كامل
ريهام: ما اخذت في بالي إن هالشي يصير .. انا دايم البسها وما كد صار لي موقف زي كذا!!!
عبير: انا عارفة انها هذا الشي من حرّيتك الشخصية ... بس زي ما انت شفتي الشباب يدورون العذر انهم يتحرشون فيك...
مها: والله اللي محتشمين ولا اللي مو محتشمين ما افتكوا منهم
عبير: اتمنى تعتبريننا يا ريهام مثل خواتك ولا تستحين مننا ولا تاخذين بخاطرك .. هي نصيحة انصح فيها اختي
ريهام وبابتسامة: والله يا عبير انكم زي خواتي
بعد صمت تم 5 دقايق
عبير: تعالوا نجلس هنا
جلسوا كلهم على طاولة دائرية ... شافوهم شلّة شباب وجلسوا جنبهم واسمع يا معاكسات ... قاموا البنات ولحقوهم الشباب...
مها: يا ربــــــي عليهم
ريما: المشكلة 100 واحد مهوب قلال
سارة: لا والثياب كأنها دعاية تايد
ريما: وانت الصادقة كأنها زفة عروس
عبير: ههههههههه هشش
ريهام: ههههههه والله انكم
واحد من الشباب:
ما هقيت إن البراقع يفتنني لين شفت ضبا النفود مبرقعاتي
الله واكبر يا عيونٍ ناظـــرتني فاتناتٍ ناعســاتٍ ساحـــراتي ...
خالد وهو معصّب ويكلم الشباب : وانتم جايين تغازلون خلق الله ولا تشمون هوا
خالد: اصلا هالاماكن ما فتحوها لهالاشكال
الشباب تفشلوا وراحوا للجهة الثانية منع لتجمع الناس ...
خالد: ضاقت الاماكن ما لقيتوا تاقفون إلا هنا؟؟!!!
ريما: والله هم اللي لحقونا
خالد: ارجعوا ولا تطلعون مرة ثانية
مها ودها ترد عليه وتقوله حاضر اوابشر عشلن تلفت انتباهه لكن الموقف ماساعدها..
سارة: لا والله!!! وانت وش دخلك يا اخ خالد ... حنا جايين نتمشى ونشوف الخضرة ولا جايين ننحبس جوه...
خالد اللي انقهر منها " صحيح انا وش دخلني!!.. لا انا اخوكم ولا ......" قطع تفكيره صوت عبير..
عبير: اكيد له دخل خالد اخو واكثرر
خالد تنهد بعصبيه: خلاص إن كنتوا مصرّين تتمشون ابمشي معكم
سارة: اففففف
ريما: خلاص خالد شدعوة عاد لحقونا شباب و........
خالد: اللي صار انهم جلسوا يغازلونكم ويشعرون بكم بعد
ريهام وبصوت واطي: منقهر علشان في شاعر غيره
مها + سحر+ عبير: هههههههههههههههههه
ريما: ضحكونا معكم
سارة: ما عليك منهم
راح خالد يمشي معهم وهم مهب قادرين ياخذون راحتهم بالكلام ...
ريهام بصوت واطي: مها روحي امشي معه وفكينا منه..
مها: ااااااااااااااه بس لو يحصلي مااقول لا
سارة تهمس لريما: هذا ما وده يروح؟؟!!!!!
ريما: اقوول خالد
خالد وبدون ما يلتفت: هلا
ريما: امممم نبي ايس كريم من باسكن
خالد: تبي تاكلونه بعباياتكم
سارة: لا بنذوبها بكاسات واذا رجعنا البيت نشربه
خالد: ترى والله يا سارة لا ارجعكم كلكم
سارة: كان ما جينا هنا من الأساس دامك تبي تحكرنا جوه
خالد: اللحين ليش كلهم ساكتين إلا انت؟؟!!
سارة: شف انا وريما طبعنا واحد بس ريما ماسكه اعصابها توها قايلتلي
ريما تشهق: انا قلت كذا؟!!!!
سارة وببراءة: ايه انت تو قلتيلي
عبير: انتم منتب تاركين هالحركات ... خل نرجع صراحة انا تعبت
خالد اللي تذكر إن يدها مكسورة: الحمدلله عالسلامة يا بنت الخال مع انها متأخرة شوي .. بس اعذريني توني دريت..
عبير: الله يسلمك
ريما اطالع فخالد وتقول مسوي لي مايدري: خااااااالد
خالد: نعم!!
ريما: ترى معنا بنتين من يوم ما مشيت معنا ما نطقوا بحررف واحد
خالد التفت: وش يعني انا منكّد عليكم ... خوذوا راحتكم عادي تراني منب غريب
ريما: موجود ثنتين انت غريب عليهم
خالد: معليـــــش ... للأسف ابستمر امشي معكم
سارة: قل انك تبي تسمع سواليفنا
خالد ببرود: الله والسوااليف
دق جوال خالد .. يوم شاف الاسم ابتسم ... حطه سايلنت وما رد
سارة: ليش ما تررد؟؟!!!
خالد: مدري بس اذكر ان مزاجي يقول لا ترد
سارة: الابتسامة هاذي وراها بلوى
خالد: وش قالوا لك اخوك مشاري
ريما جلست تضحك من قلب على خالد ... واكتفوا الباقين بابتسامة
سارة: وش فيه مشااااري؟؟؟؟!!!!
خالد: ههههه كل ثلاث دقايق بالضبط يدق جواله يقوم ويرجع يقول .. هذا واحد
من اخوياي يسأل وينك؟؟ ... ههههههههه ولا 17 مكالمة ... حسيت انه رئيس
الوزراء من ورانا علشان كذا ما تطنزت قدامه قلت يمكن نستفيد منه بالمستقبل
دق جوال خالد مرة ثانية .. ابتسم ورد
خالد: هلا هلا . . . . . . لا والله بس مع الأهل . . . . . إلا ههههههه . . . . . . . امممم بس ما ظنيت ( بعّد عنهم شوي )

مها: من تتوقعين يكلم..
ريهام: اخمن يعني.. يمكن .. يمكن .. وش قالوا لك عني مدير اعماله
سارة: يكلّم بنت مية بالمية
ريما: هههههههه لك وجه تتكلمين بعد ما فشلك
سارة: انا ما تفشّلت
عبير: سارة عيب هذا وانت ما تمونين عليه كذا .. اجل لو منتي وش تبي تسوين؟؟!!!!
ريهام: هههههههه والله انها مسوية جو
مها: بس فشلت الرجال شوي وتقول له ضف وجهك
عبير: قالته بس بطريقة غير مباشرة
مها: بس هو شكله عادي ما اهتم
عبير: ايه يا حبي له خالد قلبه ابيض وطيب
مها يوم قالت عبير هالكلام انجنت حست انها بتذبحها
خالد جاء عندهم وسمع جملة عبير الأخيرة وناظرها: إن شاء الله
حطه عالسبيكر وتكلم سلطان: خلاص مع السلامة
خالد: مع السلامة
سارة تناظره باستغراب
خالد: وش رايك بحبيبتي؟؟ صوتها خشن شوي بس شسوي طحت بهيامها
الكل جلس يضحك على سارة
سارة: هيهيهيهيهي بسيطة رحت اتصلت على صديقك و .............
خالد: صح صح ........
سارة شوي وتقوم تصفقه: افففف
نواف وفيصل اللي عزمه نواف معهم وسعود ومشاري جايين عندهم
سعود: وش عندك مع البنات؟؟!!!
خالد: مرّيت ولقيتهم ... جت سارة عزمتني
سارة: اناااااا..!!
ريما: علشان تعرفين تتبلين تو علي
نواف: يلا خل نرجع الساعة 1 ونص
عبير: بنرجع البيت؟؟!!!
سعود: اللي يبي يرجع البيت يرجع واللي يبي ينام هنا ينااام
ريما: يعني راح ننام هنا؟؟!!!!
مشاري: واللي ما وده يجلس يرجع البيت
سعود ياشر لعبير عشان تجي عنده مستحي يقرب من البنات..
عبير: هلا..
سعود: واحد اشتاق لحبيبته قال خل يتمشى معها بالجو الحلو.. عندك مانع؟؟!!!
اخذ سعود عبير وراحوا يمشون الحالهم..
سعود: من وش تعبتي؟؟!!
عبير: يدي عورتني خل نرجع للبيت..

رجعوا للشاليه ما عدا عبير وريهام اللي رجعوا بيتهم .. كان في الشاليه
الواحد 3 غرف وصالة ... البنات اخذت ريما وسارة ومها غرفة ... وام سحر
وسحر غرفة .. وام مشاري وام نواف مع بعض .. وعند الرجال ابو نواف وابو
مشاري وابو سعود مع بعض .. ونواف وفيصل مع بعض .. وخالد ومشاري مع بعض ..
مع إن خالد كان رافض انه ينام مع مشاري إلا اذا قفل جواله .. تمت هالليلة
على خير .. ومضت ليالي بعدها كثيــــرة .. بدوا يتقربون الأخوان من بعض
صاروا بهالصيفية لازم كل يومين يشوفون بعض .. وحتى خالد اللي كان نادرا ما
ينشاف صار يجيهم بين فترة وفترة ...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:13 pm

الجزء الثامن
,,,,,,,,,,,

فارس ماصدق إن السواق رجع صار يوميا طالع داخل استغل إن اهله اجازه
ومشغولين عنه ولهو عنه اكثر يوم طيحه عبير... فارس الطفل بين يوم وليله
صار يبي يثبت وجوده يبي يحسس اللي حوله انه صار كبير ومحد له كلمه عليه
هذا اللي يقدروا يقنعونه فيه سلمان وعمر لكنه هو مسكين مايدري وش مخبيه له
الايام
في يوم هو جالس في الشقه مع العيال دخل عليهم عمر : جبت لكم اليوم فلم مسكت
فارس: بوليسي انا احب البوليسي
عمر وسلمان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
حمد: فشلتنا عندهم
سكت فارس وجلس ينتظرهم يشغلون الفلم
راح سلمان طفى الانوار وفارس جالس قرب منه عمر قاله: اجلس زين ابي احط راسي على رجولك عشان اتفرج زين ..
فارس: لا والله رجلى مو مخده رح جب لك مخده من الغرفه
عمر: اقول خلك رجال ومد رجلك يلا
استسلم فارس ومد رجله وعلق عيونه عالتلفزيون يشوف هالمناظر الغريبه اللى
اول مررررره تمر عليه شوي يغمض عيونه شوي يفتحهم "يالله وش هالاشياء من
وين قدروا يجيبون هالفلم الوسخ كل شى فيهم باين.. ياربي والله لو يدرون
اهلى اني جالس فهالمكان واشوف هالاشياء القذره احسهم بيذبحوني "

بعد ساعه ونص ..
سلمان: روووووووووعه الفلم احلى من المره اللى راحت
عمر: وش رايك ياحمد انت وفارس؟؟
حمد: اول مرره اشوف فلم زي كذا
سلمان: من اليوم ورايح مافي إلا كذا
فارس طول الوقت كان ساكت ومتعجب من هالمجتمع الغريب اللي طاح عليهم!!!!!!!
قطع عليه حبل تفكيره صوت عمر: تفضل
فارس: لا شكرا المره اللى راحت جلست اكح يومين مااحب الدخان
سلمان: مره مع مره بتتعود
حمد: لا تصير ثقيل دم خذ لك وحده
وبالاخير رضخ فارس للامر الواقع وجلس يدخن ....





بعد المغرب في بيت ابو نواف كانوا متجمعين
خالد: اقول يا خال
ابو نواف: هلا
خالد: تخبر يوم حنا بالثمامة يوم تقولي ليش انت ما تزورنا؟؟ وليش جياتك
قليلة؟؟ وين ايام اول ايام مدري ايش!!! وايام قلوب بيضاء و .. و .. وصلة
ارحام
نواف: الأخ شايلها بقلبه
سعود: ياما تهزأنا وسمعنا اقوى منها
خالد: خلني اكمل كلامي ياخي مو لأنكم كلكم اكبر مني تسكتونّي
سعود: حلوووة هاذي
ابو نواف: خلوه يكمل والكبر مهب بالعمر الكبر بالاخلاق والفكر
خالد: المهم هذاك اليوم كتبت قصيدة
نواف: ايوووه عااااااااااشو
خالد يلتفت على نواف وهو يضحك: تراني ابمسك وادفنك بالحياة
سعود وهو يضحك: قوووية
ابو سعود: اعوذ بالله خلوه يكمل
خالد: يا خالي ما عليك منهم
ابو مشاري يناظر العيال: ايه نواف وسعود دوم حسودين .. وشهي القصيدة سمعنا
الكل سكت علشان يسمع ...
نواف: لحظه لحظه خلينا نسمع البنات يشوفون موهبه ولد عمتهم..
ودق نواف على عبير وقالها تفتح السبيكر عشان الباقي يسمعون..
خالد :


يـا زيـن حـارات الريـاض القديمـــة ** يوم القلـوب أطفــال بعيون الأطفـــال
يــوم النـوايـا بـكــل حــال سـلـيـمـــة ** والنـاس صدق تعلّم الصـدق الأجيــال
وأخلاق أقــل الوصـف فيها عظيمــة ** والوصـل بين الناس في كـل الأحـوال
أول ظـروف الوقـت فـيـنـا حـلـيـمـــة ** وعـاداتـنـا مـا يوم تشكي من اهمــال
ومحـــدٍ تكلّــــم فـي نديــم و نـديمـــه ** ومحــدٍ خذا .. بالغيـر سجـه ومدهــال
نفرح للأرض إن لامست عشق ديمة ** نـزرع ربـيـع العـمــر بحــلام وآمـــال
أحبـــهـا .. حــب الحمــيـم لحمــيمــه ** مذكـورة بـالـخيـــر يـا ذيـك الأطـــلال
يــا ذكـــريات مــا تـثـمّـــن بـقـيـمـــة ** الله يـرجــعــهـا عـلـى كـــل ابـو حــال
ويـا زيـن حــارات الرياض القديمــة ** يوم بعــد العصـــر يا نصــر يا هــــلال
وسلامتكم
القصيدة للشاعر (هادي الجنفاوي)



الكل: صح لسانك
خالد: صح بدنكم
ابو سعود: شوفوا الناس اللي يقدرون الكلام مو انتم هزأناكم ما هزأناكم عادي كأننا نكلّم جدران..
نواف: ههههههههه يا عمـــــــي الشعر موهبة
سعود: لا بس صررراحة ابدعت
خالد: تسلم
نواف صكر السبيكر: انتهى المقطع الشعري وعلشان تسمعون مقطع ثاني كل وحدة تقط على عشرين ...
عبير: هههههه مش مشكلة بس خله يشعر فيني والقطة علي لحالي
نواف: هههههههههه خلي رجلك التحفة يـ ............
سعود: انا لله .. يا هالرجل وش فيه؟؟
نواف: تقول اشعروا فيني .. قلت خلي سعود يشعر فيك
سعود: توّك قايلها الشعر موهبة موهبـــــــة!!!
نواف: خلاص سمعتي ... يتهرب ما وده يشعر
سارة: سواليفكم مملة يااااخي
نواف: ههههههههههههه خاشة عررض بقوووة
سارة: انا مش خاشة عرض يابني دنا ببدي رأيي بس
نواف: يلا يلا مع السلامة
سارة: ايه هاذي تصريفتك يلا يلا مع السلامـة يلا اقلب وجهك
عبير: مع السلامة

ريما: وش حلات القصيدة
سارة: هو حلوو وشعره حلوو وكل شي فيه حلوو الله لا يضرره ما شاء الله عليه محظوظ
عبير: بس ما تدرين وش اللي بالقلوب
مها: ايه والله ... يا كثـر الناس اللي ينقال عنهم من بره الله الله ومن جوه يعلم الله ..
ريما: يعني ممكن انت يا مها تطلعين ادج خلق الله
مها: بسم الله علي
سارة: مها ابوي يقول يلا نرجع
سحر: وانا منب محسوبة؟!!!






وبالليل بالاستراحه كانوا الشباب مجتمعين بالاستراحه دخل عليهم نواف
نواف: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
نواف: وانتم كل يوم على ذا الحال لاجديد .. بلوت.. اغاني.. تلفزيون.. سواليف
ثامر: عندك بديل يامخترع
عبدالله: اصلا أي شاب سعودي بيقضي فراغه ياتلقاه في استراحه ولا مقهى مافي حل ثاني
نواف: لا والمراهقين في الاسواق يغازلون خلق الله
ثامر: حنا العزاب مظلومين محد عاطينا وجه
نواف : المفروض رجال الاعمال يسوون مشاريع ترفيهيه للشباب
عبدالله: يعنى وش تبي سينما ولا مسرح مثلا
ثامر: صح فكره حلوه
نواف: اقول خلو احلامكم على قدكم هالشي لا يمكن يصير
ثامر: اوكي انا معكم انه احيانا الافلام اللى تعرض تكون جريئه شوي لكن لو كانت في فكره قائمه انهم يعملونها يحطون ضوابط على كل شئ
عبدالله: ضوابط مثل ايش
نواف: ثامر يقصد انه مايعرضون إلا افلام لها هدف وتحمل رساله
عبدالله: انا من اللحين اقولكم اذا كانت السينما زي ماتفكرون فيها والله ماتلقون احد من شبابنا فيها
نواف: على قولتك بيقولون الفلم قديم .. الفلم مقطع .. ملل ..مافهمنا شئ من الفلم
ثامر: يعنى امسك قردك لا يجيك اللى اقرد منه
عبدالله: يارجال احمد ربك حنا احسن من غيرنا الناس حروب وفقر وحنا جالسين نفكر بالوناسه
نواف: الحمد لله على كل حال






اليوم الثانى بالسوق كانت سارة وسحر مع ام مشاري وام سحر.. ولأن مها ما
تحب الاسواق كثير ما راحت معهم .. انسحبوا سارة وسحر وراحوا يمشون لحالهم

سارة: ههههههه اللحين ماماتي بتجي تسطرني
سحر: وليـــــــه؟؟
سارة وحست باسلوب سحر اللي تبي تبدا فيه "اهلك غريبين!!!" " وش فيها لو مشيتي لحالك؟؟!!؟؟"
سارة: تعرفين امي ما تقدر تستغني عني اكثر من 10 دقايق
سحر: حنا مو اطفال علشان يخافون علينا
سارة: اهلك يخافون عليك!! .. غرررريبة
سحر: شقصدك؟
سارة: ارتاحي حبيبتي ما قصدي شي
سحر: وااااااااي واااااااااي
سارة: وش فيك انهبلتي؟؟
سحر: التفتي عاليمين وشوفي من فيه
التفتت سارة ولقت واحد ما تقول عنه معفن لا هو مقبول لكن الغلطة اللي مسويها مطول شعره وهاذي اكره حركة عند سارة
سارة وهي ميتة ضحك: هذا الله يصلحة بيدخلونه موسوعة قينتس اطول شعر في العالم
سحر: حررررررام عليك يجنن اصلا الشعر الطويل اللحين مووضة
سارة: أي يجنن!! .. هالقبح جنان؟؟ .. اعذريني انت فاهمة الجمال غلط يمكن
لأنك ما كد احتكيتي بالعيال .. خالد ولد عمتي يسواه ويسوى 50 منه .. حتى
نواف وش ملحه .. و .......
سحر: هششش هششش اقصري صوتك
سارة واللي انتبهت انه قرب من جنبهم
سارة بصوت عالي: اقوووول يا حلووة
سحر وهي حاسة بحماس سارة: وش عندك؟؟
سارة: افففف شعرررري صار طويل تخيلي ما بقى له شي ويوصل لكتوفي
سحر تضربها بكتفها
سارة: انا ما ادري كيف الناس يستحملون الشعر الطويل ..لا واللحين الشباب
بدوا ينافسوننا .. تخيلي شفت واحد ذاك اليوم .. يويويويو على ذاك الشعر
تقولين ليفة مواعين .. الله يهديهم هالشباب شعورهم كشش لا وزيادة على كذا
يفردونها وش يغدون
سحر اللي احترق وجهها من طولة لسان سارة
سحر بصوت واطي: اقووول امشي لا يجي يترفس ببطننا
سارة وهي تمشي: شوفي لا تحسبيني قرووية!! تراني اعجبك .. بس لما يجون ناس يبان وش يبون ووش مقصدهم اعرف كيف اردهم..
مشعل اللي كان واقف انقهر منها وحلف انه ما يخليها بحالها

مشوا سارة وسحر وراحوا على فوق ويوم فتح المصعد لقوا مشعل واقف وعلى وجهه
ابتسامة مو باين وش مقصدها.. سحر انصدمت وقلبها يدق بقوووة .. اما سارة
مبتسمة ونفسها تضحك بس خافت منه يرميها من الدور الثالث عالدور الأول..
مشى مشعل جنبهم وكان لابس شماغ البسّام ومعه جوال "الرهيب".. وهو يحاول
انه يرقمهم
مشعل: يلا يالغالية ابنتظر كثير؟؟!!!!!!

وكانوا شباب كثير حولهم

سارة: اولا .. اذا بغيت تطلع جوالك وتكشخ به جب جوال زي الناس مو الرهيب
ترى طلع مليون واحد غيره .. ثانيا .. للأسف انت من اولك لاخرك غبار ..
ويوووه على شماغ البسّام هذا اخبر يوم اني توني منولدة كان ابوي يلبسه
بالبيت عاد وش يصير اللحين؟؟

كل اللي سمعوها جلسوا يضحكون وماتوا ضحك على جرأتها .. وسحر بالجانب الثاني ميته خووف
ساره وهي ماشيه: ياليت تروح اقرب صالون وتحلق القذله اللى مدري وش تبي
واحد من الشباب: ياخي لك وجه تاقف بعد اللي جاك ههههههههههههههههه
الثاني: يا شيخ خلّه يستوعب اللي انقال عنه ههههههههههههههههههههههه

راحت سارة بسرعة واتصلت على امها وسألتها عن مكانها وراحت عندها

سحر وهي تتلفت: عجبك اللي سويتيه خليتي كل هالشباب ورانا
الفتت سارة: ههههههههههه يا شيخة شوفي اشكالهم انت هذولا اشكال ناس يغازلون ههههههههه
سحر: انت فشلتيه لو يقولون له وش امنيتك بالحياة يقول اقتلك
سارة: ههههههههههههههه
ام مشاري: وينكم انتم؟
سارة: شفنا بلوزة عجبتني رحت اشوفها وفيه اشياء حلوة ثانية بالمحل واخذنا الوقت وما انتبهت إلا وانت منتب معنا
ام مشاري: ايه انتبهوا لا يصير لكم شي
سحر: بنتك ما ينخاف عليها خالتي
سارة تدفها بيدها: هيهيهيي تستخفين دمك

جلسوا يتسوقون ويتشرّون بعدها راحوا يتعشون..



اللى ماحست فيه ساره او احد من اهلها إن مشعل الشاب اللى تحرش فيهم قبل
شوي جالس يتبعهم من مكان لمكان وحتى يوم جلسوا في ساحه المطاعم يتعشون كان
جالس وراهم وطبعا ساره وهي تاكل كشفت وجهها وتحجبت عشان تقدر تاكل هي سوت
كل هذا بعفويه لكن مشعل استغل الفرصه وجلس يتامل فيها وعجبته كثير لكن هو
حاز في خاطره انها احرجته وفشلته قدام الناس .. سارة كانت شخصيتها تبين
عكس شكلها الخارجي إلى يبين عليها انها هاديه وناعمه وملامحها طفوليه..
بعد ماتعشوا قاموا لانهم حسوا انهم تاخروا عن البيت من العصر وهم طالعين
ومن العجله نست سارة جوالها عالطاوله وراحت قام مشعل بيلحقهم وفجأه طاحت
عينه عالجوال لكنه كذب نفسه .. قرّب عنده وتأكد .. اخذه وراح وراهم ناداها
يااخت يااخت .. لكن هي من الزحمه ماسمعت جاه خويه من وراه وقاله : هيه هيه
انت يابو الشباب المحلات صكرت وانت إلى الان تغازل..
مشعل: هههههههههههههههههه لا والله بس وحده نست جوالها عالطاوله ولحقتها
.. بس تصدق كويس انها ماسمعت لان هالبنت رافعه خشمها وانا بكسره لها..
يالله يالله مشينا ماعليك منها..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:14 pm

فتحت
ريما ماسنجرها الساعة 1 بالليل وهي ودها تصيح من الطفش .. من حسن حظها لقت
وحدة من صديقاتها اون لاين .. جلست تسولف معها شوي .. البنت استأذنت
وطلعت..

صكرت ريما وانسدحت عالسرير وما زالت طفشانة .. اخذت الجوال واتصلت على سارة .. ما انتظرت كثير وردت
ريما: الوووووو
مشعل: هلا وغلا بريوووم
ريما صنمت وبنفسها " مين هذا؟؟!!! ... لا يكون مشاري؟!! .. بس خير إن شاء
الله يقول ريوم يمون الأخ!!! ... ولا يمكن سارة مسوية فيني مقلب!!!"
ريما: سارة بلا استهباااااااااال
مشعل: سارة!! ..
صكرت ريما بوجهه وراحت تتأكد انها اتصلت عليها .. بغت تروح تتصل على بيتهم وتشوف وش القصة .. بس شافت الوقت متأخر ..

دق الجوال.. (( سارونة يتصل بك ))

ردت ريما بسرعة

مشعل: السلام
ريما: مين انت؟؟؟
مشعل: هدّي اعصابك
ريما: لو سمحت......
مشعل: خلاص هدّي انت اللي كنتي مع صاحبة الجوال بالسوق؟!
ريما: من وين جبت الجوال؟؟؟؟؟؟
مشعل: لقيته محطوط عالطاولة واخذته ...... ولحظة قبل ما تصكرين قولي
لخويتك محد راح يكسر خشمها غيري .. والتعليقات الحلوة اللي قالتها خليها
تنفعها

صكرت ريما بوجهه وللمرة الثانية .. اتصلت على جوال مها

مها: اهليـــن
ريما: اهلين مها شخبارك؟
مها: تمام
ريما: سارة عندك؟!؟!
مها: كان اتصلتي على جوالها
ريما: ليه هو معاها؟؟!!
مها: سلامات ريما وش فيك ايه اكيد معاها..
ريما: مها تكفين عطيني اياها..
بعد دقيقتين..

سارة: الوو
ريما: سارة
سارة: هلا وغلا
ريما: وين جوالك

سكتت سارة: وين بيكون يعني؟؟ .. عندي
ريما: هو معاك اللحين
سارة: لا بالشنطه لانى توي راجعه من السوق
ريما: اوكى روحي دقى علي منه
راحت ساره فتحت الشنطه ما لقت شئ فيها قلبتها و نفضتها ..
دقت سارة على جوالها من تلفون مها رد عليها واحد .. صكرت على طول ودقت على ريما
ساره: ضاع مستقبلى ياريما نسيته عالطاوله وانا اكل
ريما: كيف نسيتيه؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !
سارة: ريما........... ترى والله......... احس اني ابصيح
ريما: انت متمشكلة مع احد هناك؟؟!!
سارة: ايه واحد تطنزت عليه و .............
ريما: هو اللي اخذ جوالك
سارة: احلفــــــــي
ريما: وش السالفة قولي
وقالت لها سارة كل السالفة
ريما: يا اللـــــــــه كل ذا صار .. انت متى بتتركين هالعادة عند اللي تعرفينه واللي ما تعرفينه تعلقين
سارة: الله واكبر انت اللي ما تعلقين؟!!
ريما: طيب وش فيه بالجوال بيكسر خشمك ......... لحظة لحظة .. انت مصورة عائئلتنا كلها
سارة: يا ويــــــــــلي
ريما: وانا اكبر ضحية معك مصورتني خمس آلاف صورة
سارة: لا تقولين لاحد ترى والله يذبحوني اهلي
ريما: وحنا كيف ................
(( سارونة يتصل بك ))
ريما: اتصل
سارة: الــ ...........
ردت ريما..
ريما: نعم!!
مشعل: الله ينعم عليك
ريما: أي خدمة؟!!
مشعل: يا ريما يا حبيبتي ترى.....
ريما: حبتك القرادة قل آمين
مشعل: مقبولة منك
ريما: خير وش تبي؟!!
مشعل: ترى صوركم بالحفظ والصون لا تخافين .. احلى حركه مسويتها بالجوال
انها مسميه الصور.. كل ما طفشت جلست اتفرج عليها تصدقين انتي احلى منها ..
صحيح كلكم حلوين بس انت ملامحك ملامح.............
ريما: يا حيوان يا حقير يا خسيس
مشعل: هههههههه تصدقين شكلها تعزك كل الصور مكتوب عليها ريما..
ريما: الله ياخذك..
مشعل: .. اتمنى انك ما تغلطين زود لأني ممكن اسوي شي لا يرضيك لا انت ولا هي ولا اللي مصورينهم ........

صكرت ريما بوجهه ..

ريما: اااااااااهئ هئ
سارة: وش قال؟!
ريما: الحقير بيذلني .. قال ايش لا تغلطين لا اسوي شي ما ترضينه .. الله ياخذه شاف صورنا كلها وجالس يقارن بيننا
سارة: وش السوات اللحين؟؟؟؟
ريما وهي تقفل جوالها: انا قفلت جوالي .. لأني عارفة كل ما طرت على باله سالفة بيتصل
سارة: اخااااااف ينشر صورنا
ريما: حنا لازم نسايره
ساره: شوفي ريما انا بفكر .. بعدين ادق عليك احس اني متوتره
ريما: اوكي مع السلامة





خالد وسلطان يدورون في السياره في شوارع الرياض .. الشوارع كانت زحمه
والناس في كل مكان .. الرياض حركه وتسوق وترفيه هذه الايام مع انطلاق
مهرجان الرياض للتسويق والترفيه .. وكانوا مرتبشين مشغـلين اغنية راشد
الماجد"جاني حبيبي من بعد غيبة سنين.. ."

سلطان: انت مطول تدور بالسياره بلا هدف
خالد: زحمـــة يا شيخ وين اروح؟!!
سلطان: اللي يشوف الشوارع ما يقول الساعة 1 ونص الليل
خالد: وش رايك نروح التحلية؟!!
سلطان: وين دام هنا زحمة هناك وش يصير اخاف ننشب بس
خالد: خل نتوكل على الله ونروح نتفرج عالعالم والناس

وطول الطريق جوال خالد يدق .. وخالد ما يرد
سلطان: رد يااااخي ازعجنا جوالك
خالد: لو تدري مين اللي يدق كان قسم بالله تشبّك معها علشان تضحك
سلطان: مين؟!!
خالد: هاذي وحدة تبيني اسوي لها زفه امدحها فيها واسب عريسها..
سلطان: تسبـــه؟؟!! كيف يعني؟!
خالد: تقول مثلا .. احمد ربّك اني رضيت فيك .. اخب عليك .. ومن ذا الكلام
سلطان: هههههههههههه مهيب صاحية ذي .. وشوله تسوي زواج؟!!!!
خالد: هههههه مدري عنها..

وصلوا التحلية وجلسوا بالجلسات الخارجيه .. والسيارات تمر من جنبهم مليانه
بنات وصوت الاغاني عالي والدرايش مفتوحه يعني كل شي في السياره باين ..
خالد: استغفر الله ذولا وين اهلهم عنهم؟!؟!!
سلطان: لاهين عنهم يا خالد
خالد: اخوانهم كيف يرضون على خواتهم يطلعون بهالشكل؟؟!!!
سلطان: مو كل يدري عن حال خواته




ريما وسارة هالبنتين ما ناموا .. جالسين ينتظرون مصيرهم اللي بيتحدد بيد مشعل .. وصلت الساعة 3 وربع وهم يفكرون ...

سارة: طيب انت افتحي جوالك ..
ريما: لا حبيبتي علشان انا تورط
سارة: وش تتورطين .. عالأقل أنت جوالك معك مو انا!!!!!
ريما: طيب فتحت جوالي ولا ما فتحته كلوا واحد لا بيزيد ولا بيأخر شي .. بس ابغث نفسي
سارة: يا ربييييي وش اسوي؟؟! .. وش اسوي؟؟! .. وش اسوي؟؟! ...... تكفييييييين ريما افتحي جوالك بلييييييييز
ريما: هذا مو حل
سارة: حنا لازم ننفذ اللي يبيه ........... ولا بيصير ............ بيصير شي بالصور
ريما: يخسى إلا هو ننفذ له اللي يبي
سارة: اجل وش تبينا نسوي؟!!
ريما: نشتري منه الجوال
سارة: نشتريـه؟؟؟؟!!!!!
ريما تفتح الجوال: ايه لحظة خليني افتح الجوال
سارة: فكرة مش بطالة
وصل مسج لريما
ريما: سارة وصلك مسج
سارة: وش فيه؟!!
ريما: يقول "احسن خدمة خدمتني فيها اني ابغير جوال ..الرهيب.. حقي"
سارة: الله ياخذ الساعة اللي تطنزت فيها عليه
ريما: اذا فات الفوت ما ينفع الصوت
سارة: طيب وش تبي تسوين اللحين بتتصلين عليه؟!!
ريما: لا يا خبلة بعدين يستانس ويقول ذولا يمشون وراي
سارة: طيب اذا ما دق
أذن الفجـــــــــــر والبنات يخططون
ريما: يااااااااالله أذن الفجر
سارة: ريما لا تقولين بتنامين؟!!
ريما: روحي صلي وادعي ربك بصلاتك .. ونامي وبكره يصير خير
سارة: حررام عليك يا ريما .. انا عارفة نفسي عيوني مهيب غافية وكل ذا صاير
ريما: طيب روحي صلي وانسدحي واذا ما جاك نوم اتصلي علي
سارة: اوكي فمان الله
ريما: بحفظ الله

قامت ريما توضّت وصلّت وهي تفكر بهالمصيبة .. خلصت صلاة راحت وحطت تلفونها
عالسايلنت علشان تنام على راحتها ... وبالطرف الثاني سارة صلت وجلست تصيح
.. اتصلت على جوال ريما لكنها ما ترد .. واستحت تتصل عالبيت بهالصبح ..
راحت عند مها ولقتها نايمة اخذت جوال اختها وطلعت .. اتصلت على جوالها
ورد..

ياترى وش مصير جوال ساره؟؟
وش راح يصير؟؟!!
كيف راح تحل الموضوع؟؟!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:14 pm

الجزء التاسع
,,,,,,,,,,,


قامت ريما توضّت وصلّت وهي تفكر بهالمصيبة .. خلصت صلاة راحت وحطت تلفونها
عالسايلنت علشان تنام على راحتها ... وبالطرف الثاني سارة صلت وجلست تصيح
.. اتصلت على جوال ريما لكنها ما ترد .. واستحت تتصل عالبيت بهالصبح ..
راحت عند مها ولقتها نايمة اخذت جوال اختها وطلعت .. اتصلت على جوالها ورد


سارة: السـ..الـ .. السـ.. السلام
مشعل: هلا وعليكم السلام
سارة: مين معي؟!!
مشعل: نعم!!
سارة: انا ... انا انا صاحبة الجوال
عدّل مشعل جلسته: هلاااا وااااااااااااالله
سارة: كيف الحال؟!
مشعل: بخير دامني سمعت هالصوت
سارة: لو سمحت اخوي ابي الجوال
مشعل: بهالبساطة؟!!
سارة: وش تبي مني؟؟!!!!
مشعل: تراك هزأتيني وفشلتيني واكلتيني تبن عند اللي يسوى واللي ما يسوى
سارة: وانا داقة اعتذر .. انا آسفة ومو قصدي .......وو وهذا طبعي و.... و..............
مشعل: وش فيك سكتي؟!!
سارة وبصوت مخنوق: الله يخليك ابي الجوال .. ابيــــــه ابيــــــه
مشعل: يا عمـــــري صوتك كذا ليش؟؟! ... لا تخافين الصور بالحفظ والصون وما ارح يصير فيها شي طالما انك تسوين اللي ابيه يا قمر
سارة: وش اللي تبيه؟!
مشعل: اللحين ما ابي شي غير انك تجلسين تسولفين معي إلى ما يجيني النوم
سارة: والله انا مو جالسة على بنك علشان اكلم حضرتك إلى ما تمل..
مشعل: ولا يهمك صكري وانا اتصل عليك
سارة: لا واا...........
صكر مشعل الخط .. واتصل مرة ثانية
مشعل: الوو
سارة: انت وش تبي مني عطني جوالي وتوكّل
مشعل: امممم وش تصير لك ريما؟؟!!!
سارة: لا تتدخل بشي ما يخصّك ... يا .. يا حيووووان ( جلست تصيح )
مشعل: كنت ابزعل منك .. بس دامك صحتي فهذا دليل إن ضميرك أنّبك
جاء سارة خط وشافت اسم ريما
سارة: بااااااي
راحت واتصلت على ريما
سارة: وينك انتِ؟؟؟؟!!!!!!
ريما: كنت ابنام وعيا يجيني النوم
سارة: لو تدرين وش سويت!!!
ريما: وش سويتي؟؟!!
سارة: اتـ ...... اتصلت عليه
ريما: وشوووووووو؟؟!!!!!!! .. غبية انت؟؟؟؟؟!! ....
سارة وهي تصيح: ريما ترى اللي فيني مكفيني
ريما: وكيف اتصلتي عليه؟!!!
سارة: من جوال مها
ريما: ووش قالك؟!؟!
سارة: قلت له وش تبي؟! .. قال اللحين ما ابي منك شي غير .. غير ....... غير انك تكلميني إلى ما يجيني النوم ......
ريما: وش قلتي له حضرررتك؟!!
سارة: قلت له مـــ.............................................. ......
ريما: طيب ... اذا دق لا تردين وعلمي مها السالفة خل تفكر معنا شوي
سارة: نايمة
ريما: اذا قامت قوليلها .. واللحين اقفلي جوالها ونامي
سارة: ابقفل الجوال بس ما فيني نوم دقي عالبيت
ريما: خلاص اذا ما جاني نوم دقيت عليك
سارة: لا والله وانا اللي ...................... جاني خط ... لحظة بشوف مين؟!
شافت سارة ورجعت لريما: هو هو .......... وش اسوي؟!!
ريما: خلي يولي ..
سارة: طيب لا تنااااااامين!!
ريما: جاني خط ............ هو الله ياخذه
سارة: ردي عليه
ريما: هو بيشوف حنا نكلّم بعض ولا لأ .. مسوي لي مستكشف حضرته
سارة: ردي عليه قولي له ابشتري منك الجوال
ريما: طيب

راحت ردت عليه
ريما: نعم!!
مشعل: وليش ان شاء الله تكلميني من طرف خشمك؟!!؟!!
ريما: تصدّق توني ادري ان في ناس يتكلمون مع اطراف خشومهم اللي اعرفه من افاميهم
مشعل: المهم ما علينا
ريما: خيـــــر!!
مشعل: كنت تكلمينها تو؟!!
ريما: الظاهر ان هذا شي خاص فيني!!
مشعل: طيب
ريما: اسمع خلك ذكي واستغل الجوال استغلال صحيح .. بكم تبيعه؟!
مشعل: ههههههههههه
ريما: وش يضحّك؟!
مشعل: غصبٍ علي يا قلبي
ريما: انقلبت حياتك فوق تحت قل آمين
مشعل: ليش انت عصبية و صاحبة الجوال لا متفاهمة؟!!
ريما: بكم تبيعه؟!
مشعل: شوفي البطاقة تبونها عطيتكم اياها بس الجهاز لا
ريما: البطاقة حلال عليك اصلا هي سوا يعني مدفوعه لوكانت فاتوره كان فصلناه من زمان .. حنا نبي الجهاز
مشعل: خلاااااص خذي الجهاز
ريما: هيه هيه انت لا تحسب اني استهبل معك تراني اتكلم من جد
مشعل: وانا بعـد
ريما: بكم؟!!
مشعل: بعشر آلاف
ريما: الله ياخذك
مشعل: لا تخليني اهوّن
ريما: بكم؟!
مشعل: بعشرة وعلشان خاطرك بتسعة وعلشان خاطر القمر اللي تو كلمتني وصاحت عندي بسبعة عاد ما اقدر انزّل اكثر من كذا
ريما: ومن وين ادبّر لك ذولي؟؟؟!!!
مشعل: شي خاص فيك .. يلا حبيبتي بروح انام
ريما: طيب يلا يلا نومة بلا قومة

راحت واتصلت على سارة وقالت لها
سارة: سبعة آلاف؟!!!!!
ريما: انتِ صحتي عنده؟!!
سارة: ايه
ريما: اففففف .. مدري انا لو بدبّر اقدر على ألف بس
سارة: وش تسوي الف؟!!!!!
ريما: عاد هذا اللي اقدر عليه!!
سارة: طيب وانا تقريبا عندي الف وخمس مية
ريما: دبرنا الفين وخمس مية بقى 4500
سارة: ما قدرتي تنزلين اكثر
ريما: سارة انا عيوني راحن فيها بي نووووووم
سارة: يا بررررردك .. خلاص روحي نامي
راحت ريما تنام .. حطت راسها عالمخدة ودخلت بنوم عميق .. اما سارة جلست ساعة تتقلب بالسرير بعدها نامت ..





سبحان الله هاذي الدنيا دواره ماتدوم لاحد .. مشاري طول عمره عايش حياته
يلعب عالبنات ويلعب بمشاعرهم ويهدد فيهم وياما وياما فضح ببنات خلق الله
.. اللي يستهين باعراض الناس ربي يبلاه بعرضه .. ان الله يمهل ولا يهمل
مشاري كان توه داخل البيت الساعه 6 الصباح دخل غرفته وانسدح على السرير
وهو يقلب في الجوال يمسح الارقام القديمه اللى عنده ويسجل ارقام غيرها
تذكر نجود من زمان عنها خليني ادق عليها بس مو من رقمي لانها ماراح ترد
علي .. بعدها سكت قال انا مو صاحي الصبح البنت اكيد نايمه .. اااااااااخ
بس لو كان عندي شئ ماسكه عليها مكان بيتهم اواسمها كامل اوحتى رقم تلفون
البيت .. هي حتى ماعطتني فرصه انى اطلب صور منها .. البنت ذكيه موسهله
عارفه مصلحتها..
سرح فيها ليه البنت هاذي بالذات شاغله تفكيري انا عندى عشره غيرها واي
وحده منهم تبي اشاره مني .. البنت هاذي فيها سر فيها شئ غريب انا مو لاقيه
في غيرها لكن ايش هذا الشئ ايش اللى يخلينى زي المسحور ماشى وراها اكيد هي
عاملتلى عمل.. لا يكون كلام العيال صدق واصير حبيتها .. الا اكيد انا
احبها بس ليش ؟؟ وكيف؟؟ ومتى؟؟ طول ماكلمتها ماحسيت باي مشاعر تجاهها
!!!!!!! ..
كنت احسها زي اي وحده كلمتها .. لكن نجود غير هي البنت الوحيده اللى صدتني
!!! هي الوحيده اللى ماتمادت معي ... يوم حست اني اسحبها واماطلها طلعت من
حياتي !!!!!!!!
هذا اكبر دليل ان البنت عاقله وماعندها لف ودوران ... طلع بكت الدخان من
الدرج وقعد يدخن لما صارت الغرفه كتمه وتخنق .. قام وفتح الدرايش وهو
مازال يفكر بنفس الموضوع كيف يقدر يوصل لهالبنت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!






نواف بالمكتب جالس يسولف مع وليد

دخل فيصل وهو مستعجل: السلااااااااام
نواف + وليد : وعليكم السلام
نواف: كيف سمح لك المدير تخطي شبر خارج المكتب
فيصل: اسكت بس .. دخل دورة المياة وانا افرررك عندكم
نواف + وليد: هههههههههههههههههه
نواف: شكلك حافر فتحة بين مكتبك ومكتبه وجالس تراقب تحركاته
وليد: هههههههههههه
فيصل: تتطنزون!! .. اشوف فيكم يووم وانا مديركم
نواف: ههههههههه
وليد: ههههههه قوية قووووية قووووية سامع يا فيصل قووية
فيصل: ايه طيب قوية نشوف نشوف..
نواف:اقول رح لمكتبك تلقى المدير طلع ودخل مرة ثانية وانت هنا
فيصل وهو يناظر نواف: كأنها طررردة؟؟
وليد: لا لا .. اجلس ما عليك وان قالك شي قلّه كنت ابي الحمام ولقيت الصابون مخلّص
نواف: هههههههههههههههه
فيصل وهو قايم: ايه تطنزوا تطنزوا وش عليكم؟
نواف: ههههههه والله راحمينك يا فيصل
فيصل وهو طالع: ايه على فكرة تبون تروحون اليوم الاستراحة عند الشباب
نواف: إن شاء الله
وليد: انا احس شكلي مال امه داعي
نواف: ليش؟
وليد: انتم طالعين اكبر مني
فيصل وهو يزين شماغة: احم احم .. اول مرة احس اني اكبر من احد وما اجمل هذا الشعور
نواف: هههههه تكفى يا وليد!! ما كأنك ذاك اليوم بغيت تسطّر ماجد وقال ايش شكلي ماله داعي
وليد: اما ماجد هذا فلــّـــة
فيصل: بعدين الاستراحة زحمة يعني ماراح ينتبهون لك
وليد: مو مشكلة نروح معكم
نواف: اوكي تمااااااااااام







الساعه عشره الصباح قامت عبير من النوم لقت سعود جنبها ..
قربت منه بهمس: سعود .. يلا قوم
سعود فتح عيونه وهو يبتسم : اليوم موعد فك الجبس صح؟؟
عبير: ماشاء الله عليك ماتنسى ..
سعود: الساعه كم؟؟
عبير: عشره
سعود: طيب قومي البسى عشان مانتاخر
عبير: ماتبي شئ تاكله اول؟؟؟
سعود: اول نروح المستشفى نطمن عليك ان كل شئ تمام بعدها نروح نفطر في أي مكان..
قام سعود من السرير دخل الحمام غسل طلع لقى عبير قاعده تلبس وكان متعود هو
هاذي الايام بعد ماانكسرت يدها انه يساعدها في اللبس لانها ماتقدر ترفع
يدها
..شافها سعود: لحظه لا تتعورين .. قرب منها ومسك كم البلوزه ودخل يدها شوي شوي عشان ماتحس بالم
عبير: ااااااااااي
سعود: خلاص خلصنا
عبير: الله لا يحرمني منك
سعود: الاسبوع هذا مدلعك عشانك تعبانه .. الاسبوع الجاى دورك
عبير: ههههههههههه
طلعوا عبير وسعود راحوا المستشفى فكوا لها الجبس وطمنهم الدكتور انها
الحمد لله صار العظم احسن بس طلب منها ماتجهد نفسها ولا تشيل شئ ثقيل ..
بعدها راحوا مطعم وطلبوا شئ خفيف عشان يفطرون...
عبير: تصدق سعود اشتقت للجامعه
سعود: مالت عليك احسبك بتقولين اشتقت لك يازوجي ياحبيبي
عبير: خلاص ودني بيت اهلي اللحين عشان ادق عليك واقولك وحشتني
سعود: بوديك اللحين بس اعقلي وزي ماقال الدكتور انتبهي لنفسك ولا تشيلين شئ
عبير: ان شاء الله اي اوامر ثانيه يابيه
سعود: ايه كولي مااكلتي شئ
عبير: سعود انا مرره ضايق صدري.. حنا ساكنين عند عمي ولا كنا عنده ..
الغداء من تعورت ماطبخت لكم والفطور يدبر عمره والعشاء يقول مااحب آكل
بالليل احس انه يقول كذا مايبى يكلف علينا..
سعود: لا حبيبتي لاتقولين كذا هو من زمان متعود ساكن لحاله بس انا يوم شفت
انه دايم تجيه نوبات الضغط والسكر قلت له يجي يسكن عندنا لكن هو قالي انتم
تعالوا البيت اكبر.. بعدين لاتضيقين صدرك على شئ ما يستاهل..
عبير: يعني تتوقع هو مو عتبان علينا؟؟!!
سعود: لا لا تقولين كذا ياعبير ابوي عارف ظروفك ويدري انك تعبانه ويدك مكسوره

سكتت عبير ماعرفت وش ترد كملت اكلها وطلعوا وداها سعود بيت اهلها وراح .....





ساره ماقدرت تنام زين كل مانامت فزت شافت الساعه ورجعت نامت الى ماجت
الساعه 12 الظهر قامت صلت ولقت مها وحكت لها السالفه بالتفصيل ..
مها: ياويلي ياويلي .. صور كل العائله الكريمه بالجهاز
ساره: انا موناقصتك شوفي لنا حل..
مها: صاحين انتم تقولون له نشتري منك الجهاز .. ياغبيه يقدر بكل سهوله يسحب الصور من الجهاز عالكمبيوتر ويقولكم خوذوا الجهاز..
ساره: وااااااااااااااااااااااالله لو يدرون اهلى ليعلقوني ويذبحوني
مها: خلينا نفكر تفكير منطقي ..
ساره: اصلا هو حيوان تفكيره وسخ ماهمته الفلوس بس جالس يستفزني يبي يقهرني وينتفم مني
مها: اممممممم
ساره: شوفي احتمال بأي وقت يدق عليك تفاهمي معه شوفي لي حل؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
مها: قومي دقي على ريما شوفي ماكلّمها اليوم...؟؟
قامت ساره ودقت عليها.. وقالت لها تجي عندها اليوم عشان يفكرون زين..

ساره وهي كارهه عمرها راحت جلست مع خالتها وبنتها قبل مايسافرون واتفقت مع
مها ان الموضوع مايطلع من بينهم ماتبي احد من اهلها يدري او يحس بشئ العصر
سلموا البنات على خالتهم وودعوها .. قامت ساره لبست بسرعه وراحت بيت عمها

دخلت ساره الصاله في بيت عمها لقت البنات مع ام نواف
ساره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ام نواف: وش اخبارك يا سارة .. وش اخبار الوالد والوالده؟؟
ساره: كلنا بخير الله يسلمك .. الحمدلله عالسلامه عبير
عبير: الله يسلمك
ريما: ساره يلا قومي نطلع فوق احسن..
عبير: خلي البنت ترتاح شوي
ام نواف: خليهم على راحتهم ياعبير
ساره: يلا عن اذنكم
طلعوا البنات غرفه ريما
ساره: معقوله مادق اليوم ولا مره؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
ريما: هو يبينا حنا ندق اكيد يقول هم اللي لهم الحاجه
ساره: الله ياخذه...
ريما: انا في لي صور كثير ولا مسحتيهم؟؟؟
ساره: مامسحت شئ.. اقول دقي عليه اللحين خلينا نسوي مفاوضات معه
ريما: مالي خلقه كلميه انتي
اخذت ساره جوال ريما ودقت على رقمها.. طول يدق محد رد دقت مره ثانيه وثالثه بالاخير رد
مشعل: الوووووووووووووووو
ساره: السلام عليكم
مشعل: وعليكم السلام
ساره: انا ....
مشعل: مايحتاج انتي ريما الاسم طالع عندي
ساره: هييييييييييييييي انت تمون لا مو ريما انا صاحبه الجوال اللي كلمتك اليوم الصبح
مشعل: وانتي كل شوي لك رقم؟؟
ساره: ممكن اتكلم معك شوي؟؟؟
مشعل: شوفي اقل من عشره ماراح اقبل؟؟
ساره: ومن قالك اني ابشتريه منك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشعل: اقول ماعلينا انا مقدر ان اعصابك تعبانه وقاعده تخربطين بالكلام.. بس تصدقين صوركم حلوه.. حتى بيتكم كشخه..
ساره وبصارخ: بتقهرني ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل: ماتركتي بزر بحارتكم ماصورتيه.. حتى العجوز ياالله حسن الخاتمه صورتيها
ساره: انت احقر انسان شفته بحياتي
مشعل: اهاااااااااااا .. عندك ملاحظات ثانيه
ريما كانت جنبها تاشر لها هدي اعصابك خليك بارده معه عشان مايعاند ويسوي لهم شئ يندمون عليه..
مشعل: وش فيك سكتي ؟؟؟ .. علي فكره انتي أي وحده فيهم اللي لابسه تيشرت احمر ولا الثانيه ام شعر بوي..
سكتت ساره ماعرفت وش ترد كانت العبره خانقتها ومو قادره تتكلم
مشعل: تصدقين سويت زوم للصور ملامحكم من قريب مررره حلوه..
ساره: انت وش تبي ؟؟ حرام عليك اللى تسويه فينا
مشعل: اقول وش ابي وتنفذينه
ساره: وش تبي ؟؟؟
مشعل: بصراحه ابي اشوفك عالطبيعه يمكن تطلعين احلى من الصور
هنا ماقدرت تستحمل ساره كلامه الجارح قفلت الخط بوجهه وقعدت تصيح ..
ريما: وش فيــــــــــك؟؟!! .. وش قالك؟!!!!!!!!!!!!!!!
سارة: حيواااااااااااان!!!!! .. يبيني اطلع معه!!! ( وقطع صوتها الصياح )
جلست ريما تهديها .. مع ان حالها مو ازين من سارة .. بس الفرق بينهم ان ريما تمسك نفسها اذا لزم الأمر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:16 pm

دخلت عليهم عبير: السلاااااااام
سارة + ريما: وعليكم السلام
عبير: وش فيكم؟؟؟!!
سارة:................
ريما: زعلانين علشاننا ما سافرنا هالصيف
عبير: يا ساااااااااااااااااتر!!!! .. لا من جد وش فيكم؟؟!!
ريما: ...............
حست عبير انهم ما ودهم يتكلمون: سارة التلفون يبيك أختك مها

طلعت عبير ورفعت سارة السماعة
سارة: الوو
مها: هلا .. هااا وش صار؟؟!!!!!!
سارة: تخيلي يا مهااااا يبيني اطلع معه!!!!!
مها: وشوووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سارة: اللي سمعتيه
مها: يلا يلا سارة اكلمك بعدين

صكرت واتصلت على صديقتها ريهام بسرررعة .. وقال لها السالفة
ريهام: هذولا الشباب كذا تفكيرهم ..
مها: طيب برأيك وش نسوي؟؟!!!
ريهام: خلي وحدة منكم تروح تجيبه بس بمكان عام وقدام الناس
مها: خيــــــــــــر؟!!!!!!!!!!!! ..
ريهام: بالله انت وش رأيك شاب لقى جوال مليان صور واختك المصونة علّقت عليه قدام العالم تتوقعينه يرجعه بهالسهولة؟؟!!!
مها: بس مستحيل وحدة مننا تطلع!!
ريهام: شوفوا انتم سايروه احتمال يكون ولد ناس بس بيلعب بأعصابكم علشان
يأدب أختك .. اما الاحتمال الثاني انت عارفته وان شاء الله ما يطلع منهم...
مها: هممممم .. اللــــــــه يستر .... بس انا واختي وبنت عمي مرة خوافات
يعني اتوقع لو شافنا وشاف ارتباكنا بيتمادى معنا .. يبي له وحدة قوية
توريه العين الحمرا
ريهام: اوكي دبرولكم أي وحدة من قرايبكم او شي
مها: لا يا ريهام الموضوع ما ابيه يطلع من بيننا ونفضح انفسنا .. نستر على انفسنا احسن
ريهام: امممممم صعبة يا مها تورطيني بشغلة انا منيب قدها .. انا اكلّم
اوكي .. استهبل اضحك اساعدكم بأشياء زي كذا .. بس لدرجة اروح اقابله ما
اقدر .. حرام اخون ثقة اهلي فيني .. صحيح ان اهلي متحررين و متفتحين يمكن
لو تدري امي اني اكلم احد تهزأني و تزعل علي يوم يومين بس اني اطلع مع
واحد هذا محد يرضاها يا مها
مها: هاذي خدمة انسانية يا ريهام .. والله منب ناسيتها لك
ريهام: انت صديقتي على عيني وراسي بس .........................
مها: مشكورة يا ريهام تعبتك معي
ريهام: لا تزعلين يا مها مو قصدي
لحظـــــــــــــــة صمــــــــــــــت
ريهام: خلاص خليني افكر بالموضوع وارد لك ..
مها: كنت عارفة انك منتب خاذلتني وانتظر ردّك
ريهام: فمان الله
مها: بحفظه




نواف جالس يتناقش مع موظف من الموظفين حول اسهم للشركة .. سمع صوت مسج طنّش وكمل كلامه .. طلع الموظف واخذ نواف الجوال فتح المسج..

"والله لأخليك تندم يا نواف وتكره اليوم اللي انولدت فيه"

انصدم نواف .. ودق عالرقم محد رد عليه .. رجع مكتبه وطلب من وليد جواله
واتصل ومحد رد .. رفع تلفون المكتب ودق ونفس النتيجة محد .. بعد دقيقتين
وصل مسج

"بطّل تدق من أرقام غريبة"

طنش نواف الموضوع وكمل شغله لأنه واثق من نفسه ومتأكد انه ما سوى شي غلط

على طول جاء بباله ان اللي مرسل له هو حسام ولد جيرانهم السابق اللي حذره منه خالد ..

اتصل نواف على خويّه بالاتصالات وعرف ان الرقم باسم واحد علي السنافي وهو نفس لقب حسام .. يعني من طرف حسام

بعدها دق على خالد ..
نواف: مرحبا
خالد: هلا والله
نواف: فاضي
خالد: لا والله مشغول شوي .. تبي شي؟!!
نواف: لا بس بسألك حسام السنافي ما طلع من السجن؟!!
خالد: خير ان شاء الله .. شايف لي سوابق تسألني عنه؟؟!!
نواف: هههه لا بـ ..........
خالد: يلا يلا نواف انا مشغول اللحين

وصكر السماعة.. تأفف نواف وحط الجوال

وليد: وش فيك؟؟!!!!!
نواف: هالمغرور ولد عمتي ... ودي يتكلّم زي الناس .. ما عنده ذوق
وليد: هو من زمان طبعه كذا؟؟!
نواف: لا هو يتيم كان اول ساكن عندنا و كان عادي بس من يوم طلع وسكن لحاله رفع خشمه .. وكأنه يقول ولا منّتكم ...
وليد: والله فيه ناس اعرفهم من يوم ما انولدوا مغرورين وما زالوا .. هذا يمكن طفّات تجيه..
نواف: يمكن ......




وعلى 7 المغرب اخيرا صدرت الموافقة من ريهام ...

ريهام: بس لازم بمكان عام
مها: اكييييييييد
ريهام: خلاص ابمر آخذ جوالك يقال لي انا سارة
مها: خلاص انتظرك

جت عندها ريهام واخذت الجوال واتصلت على مشعل واتفقوا انهم يلاقون بعض باللوبي
بـ" فور سيزن " .. وصلت هناك واتصلت عليه وقالها وين هو؟؟!!
ريهام: السلام عليكم
وقف مشعل ومد يده: وعليكم السلام
ناظرت ريهام يده باستحقار وجلست ..
مشعل: كيف الحال؟؟!!!
ريهام: تمام
صمت لمدة دقيقتين
مشعل: انت صاحبة الجوال؟؟!!!
ريهام: ايه
مشعل: اسمك؟؟؟!!
ريهام: نوف
مشعل: عاشت الاسامي
ريهام:........................
مشعل: ما شاء الله اشوفك طايلة وسامنة مع ان اللي بظرف زي ظرفك مفروض ينحف
ريهام: وين الجوال؟؟!!!
مشعل: وش عندك كاشخة لابسة هالعباية ما كنتي لابستها ذاك اليوم؟؟!!!!!!
ريهام وبقهر: انا مو صاحبة الجوال
مشعل: ايوووه .. قولي كذا من زمان
ريهام: ابي الجوال
مشعل: بصفتك مين؟؟!!!
ريهام: انا مستعدة اطلع معك واكلمك بس عطني الجوال
مشعل: مخفة عندك ...... ووش يثبت لي؟؟!!
ريهام وهي قرفانه من الوضع وتقول في نفسها ..مسكينه ساره مالقت تطيح إلا على واحد مثلك: اوعدك .. وعــــــد انى اكلمك
مشعل: طيب شيلي الغطا عن وجهك خل نشوفك
ريهام بنظره احتقار.. "ابسايرك يا حقير بس علشان مها"
ريهام: طيب عطني الجوال اول ويصير خير
مشعل قرّب منها ومسك ايدها: طيب هو مو معي اللحين هو بالسيارة تعالي معي واعطيك اياه
وقفت ريهام وبصوت عالي: يا حقيــــــر يا ساااااااافل .. انت ما تستحي على
وجهك ما تستحي؟؟!!!!!!!!! .. انت ما عندك خواااااااات ما تخاف الله
يبلااااااااااك؟؟؟؟؟!!!!!

تجمعوا الناس اللي جنبهم وجاء عندهم السكيورتي
السكيورتي: اختي فيه شي؟؟!!!!!
طلعت ريهام تركض ..
ولحقها السكيورتي: نقدر نساعدك؟!!!؟!! .. الاخ اللى تو تحرش فيك .. حصل شئ؟؟؟!!!!
ريهام بعصبيه: لا لالالا شكرا
صكت الباب وراحت .. ورجع السكيورتي ولقى مشعل طالع .. ورجعوا الناس لأماكنهم ..




يا ترى وش مصير الجوال والصور اللي فيه؟؟!!!..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:17 pm

الجزء العاشر
,,,,,,,,,,,
رجعت ساره لبيتهم وهي طفشانه وواصله حدها .. كانوا اهلها قاعدين يتعشون
ساره: السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
ابو مشاري: هلا والله ببنيتي .. من زمان ماشفتك احس اخوي ابراهيم صار ابوك يشوفك اكثر مني ..
ابتسمت ساره من غير نفس: لا وش دعوه يبا بس الناس اجازه وين تبيني اروح؟؟
مها: الله واكبر يبا حتى ريما صارت بنتنا اربعه وعشرين ساعه مطيحه عندنا في البيت .. الاخوات يسوون ادوار
ام مشاري: ماعليك منها ياساره تعالى تعشي..
ساره: لا يما مالي نفس..
ابو مشاري: مهوب كيفك.. اصلا حنا مانجتمع إلا عالوجبات حتى الاكل ماتاكلين معنا
مها وهي تناظر ساره: يبا اتركها براحتها اكيد تعشت ببيت عمي..
ام مشاري: روحي غيري ملابسك وتعالي اجلسي معنا
طلعت ساره غرفتها وحيلها مهدود بدلت ملابسها ودخلت توضت وصلت العشاء..
اهل ساره كانوا حاسين إن فيها شئ .. غير كذا ماهي ساره المرجوجه ام التعليقات..
ابو مشاري: مها وش فيها اختك اليوم مو طبيعيه؟؟
ام مشاري : أي والله من يوم راحت اختي وانا مدري وش فيها؟!!
مها: لا عادي مافيها شئ بس هي ...
وهنا دخلت ساره عليهم..
ساره: كاني سمعت اسمي تحشون فيني؟؟!!
ابو مشاري: ههههههههه ايه نحكي فيك نقول وين راح لسانها الطويل؟؟
مها: حرام عليكم يبا انتم صكيتوها عين والبنت صارت ماتتكلم
ساره: تستخفين دمك انتي
ابو مشاري: ووووين مشاري ماشفته اليوم ابد لايكون نايم برى البيت امس؟؟!!
مها: لا يبا انا شفته اليوم الظهر كان نايم
ام مشاري: الله يصلحه ويهديه هالولد ويكفيه شر نفسه
قام ابو مشاري : يلا بروح انام اللحين مابي ازعاج.. راح عنهم ابو مشاري ..
وجلسوا البنات يلمون الاكل .. بعدها انسدحت ساره عالكنبه في الصاله ..
ام مشاري: وش فيك هاجده اليوم؟؟.. غريبه من زمان مالعبتي بالجوال وقعدتي تصورين خلق الله
ارتبكت ساره ماعرفت وش تقول: هااا .. لا .. يووووو نسيته عند ريما
ناظرت مها ساره وهي مرتبكه وتناظرها بعيون مستنجدة وحاولت تغير الموضوع: يما وين الهديه اللي جابتها لك خالتي ماشفتها زين..
ارتاحت ساره لما شافت اختها غيرت الموضوع وطلعت غرفتها على طول..




عبير كانت في الصاله عند التلفزيون تتابع مسلسل دخلت عليها امها ومعها صينيه الشاهي..
عبير: يووووو يما كان خليتي الشغاله تشيلها بدالك او كان ناديتيني
ام نواف: اناديك؟؟!! نسيتي الدكتور وش قال لا تشيلين شي ثقيل..
عبير: هههههههه جانا سعود الثاني
ام نواف: احمدي ربك عندك رجل يحبك ويهتم فيك غيرك مو محصل
عبير: الله يخليه لي
ام نواف: امييين يابنيتي ويرزقك بولد منه يملى عليك حياتك
هنا سكتت عبير وماردت حست امها انه تضايقت وغيرت الموضوع
ام نواف: خليني بروح اشوف اخوك فارس وينه كل ماشافنا غافلين عنه فتح الباب وطلع..
عبير: الله يهدييه
دخلت ريما عليهم..
ريما: السلام عليكم..
عبير: اخيرا طليتي علينا
ريما: اوووووووووووه صراحه مادريت إن مهمه لهالدرجه
عبير: تعالي علميني وش فيكم اليوم انتي وساره؟؟
سكتت ريما ماعرفت وش تقول
عبير: السالفه سر
ريما: لا سر ولا شئ بس ساره كانت متهاوشه مع اخوها مشاري وقاعده تشكي لي
عبير: يووو الله يعينها .. مشاري إلا الان عاطل مالقى له شغله؟؟
ريما: ايه جالس بالبيت وحاط حرته بخواته المساكين
عبير: يو ياريما خلص المسلسل وانا ماشفته زين
ريما: الظاهر انتي اللي كنتي فاتحه معي تحقيق




نجود كانت في الصالون تتصلح لان الليله زواج صديقتها .. دق تليفونها وكان رقم غريب ترددت ترد ولا لا

نجود ردت وهي ساكته.. الطرف الثاني يوم شافها ساكته خاف إن التلفون مو معها قفل الخط
وهنا كان مشاري جالس في سيارته .. ليه ماتتكلم ؟؟ معقوله تكون غيرت رقمها؟؟ ليش لا ؟؟..
انا غبي المفروض تكلمت ولو رد علي رجال سهله اسوى نفسي غلطان.. دق مرره ثانيه .. نجود: اوووووووف وش هالازعاج انا ناقصه اللحين ؟؟
ردت نجود..
مشاري: الوووووووو
نجود فز قلبها وبصوت حاد: نعم
مشاري: نجود ..
نجود سكتت وماردت عليه..
مشاري: نجود ممكن اخذ من وقتك دقايق؟؟
نجود: اسفه
مشاري: نجود ابيك ضروري..
هنا سكتت نجود وماعرفت وش تقول
مشاري: وش قلتي؟؟؟؟؟؟
نجود: انا مشغوله اللحين..
مشاري: يعني اكلمك وقت ثاني؟؟
نجود: ........
مشاري: خلاص انا اسف عالازعاج اكلم مره ثانيه
مشاري: مع السلامه..

صكر مشاري ونجود تفكر وش الموضوع اللى يبيني فيه؟؟!.. يااللـــــــــه
يامشاري كل ما قلت خلاص نسيتك تطلع لي مره ثانيه.. الله يستر مدري وش
مخبيه لي الدنيا زود...





نواف ووليد كالعاده عندهم دوام مسائى وهم جالسين فى الشركه ......
وليد: نواااااااااااااف
نواف وهو جالس عالكمبيوتر ومنشغل: هااااااااه
وليد: شدعوة عطنا وجه عااااااااد
نواف: وش تبي؟؟
وليد: تعررررف العضوه اللي في منتدى خيال" المرعبه" ؟؟
نواف والتفت بسرعة: ايه وش فيها؟؟
وليد: خفيفة دم صح؟؟!!
نواف: هااا..!! .. ايه .. ليش؟؟!!!!
وليد: تكلمني بالجوال
نواف: وشوووووووووو؟؟
وليد: تكلمني بالجواااااااااال
نواف: متأكد
وليد: ايه متأكد .. يحليلها
نواف وبعصبية: يحليلها!!
وليد: وش فيك معصّب
نواف واللي يحاول انه يهدئ: لا بس ... بس مو زين تلعب على بنات الناس
وليد: ههههه يا شيخ .. البنات هم اللي يلعبون على نفسهم .. بعدين هي اللي اتصلت علي موانا اللي حلّفت عليها
نواف هو شوي ويصفقه: لا والله يعني مو انت اللي عطيتها الرقم
وليد: إلا بس مو انا اللي ارغمتها .. براحتها سوّت هالشي
نواف وهو قاايم: عن اذنك انا طالع
وليد: والدوام


طلع نواف ومارد عليه وهو باشد حالات الغضب .. وبالطرف الثاني وليد والاستفهامات على راسه من عصبية نواف الغير معتادة
طلع نواف من المكتب وراح يدور بسيارته وهو متضايق معقوله اختى ريما تكلم
وليد طيب ليش ؟؟!! كل شى جايز هاليومين.. اختى مو معقوله !!! تخون ثقتنا
فيها!!! بعدين حنا مو مقصرين عليها بشئ ليه تسوي كذا؟؟؟؟!!!!.... ليه
ياريما..؟؟.؟..!!!!
طيب ليه مايكون وليد يتبلى عالبنت ؟؟ بس هو مايدري انها اختي ؟؟!! يعني وش مصلحته؟؟

لا لا لا مو معقوله!! ... اختي طفله توها صغيره... بعدين انا عمري مالاحظت
عليها شئ غلط.... حط راسه عالدريكسون وسرح يتذكر اخته ريما ليه ياريما
تسوين كذا؟؟؟!!!!!!!.. ليه عبير صارت اعقل منك..؟؟!! .. وفجأه تذكر انه
شافها مرره تكلم بوقت متاخر .. لكنها صرفت عمرها وقالت صديقتها خلود ..
اثاريك مو هينه ياريما ..؟؟...!! والله لو طلع الكلام صحيح ياويلك
مني!!!...!!!!!!!!!!....

نواف مارجع البيت إلا بوقت متاخر من الليل جلس يدور بسيارته يحس انه مخنوق
مايبى يرجع البيت عشان مايشوف ريما وما يبى يتسرع يمكن تكون مظلومه؟؟!!!




مها صكرت التلفون من ريهام وراحت تجلس مع ساره..
ساره: هااااااااااا وش قالتلك ؟؟؟
مها: تقول خلاص انا شلت يدي من الموضوع
ساره: يارررررررررررربي يامها انا خايفه انه بعد الموقف اللى سوته معه
اليوم وهزائته قدام العالم يحقد علينا من جد ويسوى بلاوي بالصور..
مها: احنا بالثلث الاخير من الليل قومي ادعى ربك
ساره: الله يستر والله اني خايفه ..
قامت ساره وتوضت وصلت لها ركعتين ورفعت يدها تدعى الحي القيوم ياجرها في
مصيبتها ويخفف عنها ويستر عليها.. بعدها اخذت المصحف وقعدت تقرا شوي ..
حست بالطمانينه والراحه انسدحت على سريرها وجلست تتقلب عيا يجيها النوم..

قامت اخذت جوال مها لقته مقفل ..
ساره: هذا وقته يامها تقفلين جوالك.. مالي إلا تلفون البيت..
رفعت ساره التلفون ودقت على ريما..
ساره: هلا .. نمتي؟؟
ريما: احد يجيه نوم في الظروف الحاليه!!!!
ساره: وش اخر الاخبار عندك؟؟
ريما: ولاشئ ......
ساره: ريما تكفين دقي عليه اللحين انا مقدر اكلم مها قفلت جوالها!!
ريما: لالا اسفه ياساره هالاشكال ماينفع معها التفاهم
ساره: الله يخليك ياريمااااااااااا أي دقيقه تاخير مو من صالحنا
ريما: بس الوقت متاخر اللحين.. شوفي الساعه !!!
ساره: عادي ...
بعد محاولات ساره وضغطها على ريما رضت بالامر الواقع ودقت عليه .. وأول ما رد ..
مشعل: خيـــــــــر وش تبين لك وجه تدقين بعد اللى سويتوه اليوم!!!!!!!!!
ريما: انا.....
مشعل: انتي ايش؟؟ .. مو انتي اللي شفتك اليوم؟؟
ريما: لا..
مشعل: مدري عنكم انتم ثلاثه في واحد
ريما: والله العظيم مو انا
مشعل: حتى انا حسيت من يوم سمعت صوتك انك مو انتي .. !! صوتك يدل على وحده ذوق مو العربجيه اللى اليوم فضحتنا ..
ريما: لو سمحت انا داقه بس ابي اعرف وش اخرتها معك ؟؟ انت وش ناوي عليه بالضبط؟؟
مشعل: شوفي انا والله بعد اللي شفته اليوم منكم كنت ناوي اخربها قلت بالطقاق... بلوتوث.. نت.. أي شئ المهم بخربها
ريما: وشوووووووووو؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!
مشعل: عشان خاطرك انتي بس بتراجع عن قراري ..
ريما: يعني؟؟
مشعل: خليك حلوه معي اكون عسل معك .. عموما اللحين تصبحين على خير جاني النوم
وريما في نفسها تدعي عليه الله ياخذك نومة بلا قومة و إن شاء الله اشوف فيك يوم..
مشعل: يله باااااااااااااااااااي
صكرت ريما.. يارب وش هالمصيبه اللي طحنا فيها حسبي الله عليك .. سمعت صوت مسج
فتحته كان من مشعل " تصبحين على خير يا حياتي .. انتبهي لنفسك"

دقت على ساره حكت لها السالفه وساره جلست تصيح وريما تهدي فيها
ريما: لحظه ساره جاء مسج ؟؟
فتحت المسج ..
ريما: هذا الحقير مرسل يقول" نسيت اقولك ياقمر الشريحه هاذي بتنتهي هاليومين وهذا رقمي الجديد *******"
ساره انهارت وارتفع صوتها بالصياح ..
ريما: خلاص ياساره روحي نامى والصباح يصير خير إن شاء الله
راحوا البنات ينامون .. وهم يفكرون باليوم الجديد اللي راح تشرق فيه شمس
جديده هل راح يكون احسن من الأيام اللي قبل وهل راح تنحل مشكلتهم؟؟!!!

.

.

.
يوم الخميس..
عالساعة 2 الظهر ريما جالسة مع اهلها ..

ريما: اشوف صديقاتي كل ما دقيت على وحدة ما يردون واكتشف بعد فترة انهم مسافرين إلا حنا كأن احد حالف علينا نجلس بحر الرياض
ابو نواف: وين تبين تسافرين؟؟!!
ريما: أي مكان بس يصير الجو حلوو
ام نواف: كل سنة نسافر وقفت على هالسنة
قام نواف وطلع من الصالة
ريما: ايه بس هالسنة شكل الجو عاجبكم!!!
ابو نواف: ايه عاد جو الرياض بالصيف ما ينعاد
ريما: ايوه يابا دي الرياض مش حاقة تانية بس جوّها ما ينطاااااااااااق
قامت ريما بتروح لغرفتها .. دخلت ولقت نواف جالس على سريرها
ريما وببراءة حاطة يدينها على خصرها: وش تسوي بغرفتي؟؟؟؟!!
وقف نواف ومسكها مع ايدها: من هووووو؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!
ريما: ميــــــن؟؟!!
نواف وشد ايدها بقوّة: انا اللي أسألك مين؟؟!!
ريما: عن ايش تتكلّم انت؟؟؟؟!!!!
يمسك نواف شعرها وريما تصارخ: نووووووواف اترك شعررري .. نواااااااااااف
نواف: ومسجلته باسم سارونة يقالك بتبعدين الشبهة .. قالك تصبحين على خير
وعطاك رقم جواله الجديد و آخرتها يرسل لك رسايل ماصخة يا ..............
ريما ودموعها على خدّها: نواف اتركني وانا اقولك كل شي
نواف: وش بتقولين لي .. كذّبت نفسي .. بس ما اكذب عيوني اللي تشوف هالمسجات
ريما وتشاهق: نواف لا تفهم غلط .. والله والله اني ما سويت شي
نواف وبعصبية: مين هذا؟؟؟!!!!
ريما وهي تمسح دموعها: هذا واحد مـ.............
يضربها نواف ويطلّع فيها حرة امس .. طول امس يفكّر بالموضوع .. ويطلع لها اعذار .. وآخرتها تطلع اخته تكلّم عياااااال!!!!!! ..
ريما: نوووووووووووووواف
نواف: ولا كلمــــــــة .. يا حيوانة وانا اللي على بالي انك محترمة وناضجة وتعرفين الصح من الغلط بس طلعتي ....... ( سكت)
ريما وهي تصيح: انا حيوانة..!!. انا..!!! يجي منك اكثر يا اخوي يجي منك اكثر
دفها نواف: تلفون من بعد اليوم ما في

طاحت ريما عالأرض وجلست تصيح..

ريما: انت افهم بعدين اضربني على كيفك
نواف: وش افهم؟؟!!!
ريما: انت ليش مو راضي تهدأ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!
نواف: بتتكلمين ولا مشتهية ضرب اكثر؟!!
ريما وايدينها ترتجف: طيب خلاص خلاص هذا ....................
وقالت له كلّ السالفة
نواف وهو معصّب: وليش ما قلتي لي من زمان؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
ريما: السالفة مالها ثلاث ايام
نواف: ووش يثبت لي إنك صادقة؟؟!!!!!
ريما: والله احلف لك قسم بالله .. وعلشان تتأكد اتصل على سارة واسألها ولا مها
نواف: وصور مين بالجهاز؟!!
ريما: انا وسارة و......... كثيـــــــر كل الدنيا مصورتهم الكبار والصغار
دق الجوال وكانت سارونة ... اخذ نواف الجوال وعيونه يطلع منها الشرار
ريما: لا ترررررررررد
نواف: جب
ريما: لا ترد ترى والله يسوي بالصور شي
نواف: منب راد منب غبي
ريما: وش تبي تسوي؟؟!!!!!
نواف: خوذي ردي وافتحي السبيكر
ريما تاخذ الجوال وايدينها تنتفض
ريما: الووو
مشعل: مرحبا
ريما وهي تصيح وتناظر نواف: نعم!!
مشعل: وش فيك ليش صوتك كذا؟؟!!
ريما: ما فيني شي .. وش صار عالصور
مشعل: الصور زي ما قلت لك بالحفظ والصون
ريما: وش اللي يثبت لي انا ابيهم يكونون عندي
اشر لها نواف بيده
ريما: لحظة .. لحظة
واشرت لنواف وش فيه؟!!
سحب نواف الدفتر اللي جنبه وكتب لها بورقة " قولي اللي تبيه ابسويه بس رجع لي الصور"
ريما: الوو
مشعل: هلا
ريما: اقول يا ..............
مشعل: مشعل معك مشعل
ريما: المهم انت وش تبي توصل له؟! .. انا ابي الجوال منك بأي ثمن
مشعل: أي ثمن؟!! .. ترى الجوال غالي علي كثير والأغلى الصور اللي فيه
نواف حمّر وجهه وبنفسه " صبرك علي يا حقير إن ما وريتك!!!"
ريما: طيب وش اللي تبيه؟؟!!!
مشعل: ابيك انتي
ريما تناظر نواف .. : ووش اللي تبيه فيني؟؟!!
مشعل: اشوفك بس بالمكان اللي احدده انا
ريما تناظر نواف وهز له راسه بالايجاب
ريما: طيب وين ومتى؟؟؟!!!
مشعل: امممم شوفي انا رحت ذاك اليوم مكان عام وفشلتنا هذيك علشان كذا هالمرة ابواعدك بمكان وانتي تعالي وانا باخذك بسيارتي
ريما: وين؟؟!!!
مشعل: شوفي ابوقف سيارتي بحي الحمراء قدام العزيزيه عرفتي المكان؟؟.. انتظرك
ريما: وش موديل سيارتك
مشعل: كامري لونها ازرق ورقمها *** ***
ريما: متى؟؟!!
مشعل: اللحين تقدرين..
ريما: اللحين!! لا ما اقدر اشوف بعدين ..
مشعل: اللي يريحك
ريما: اوكي ..... مع السلامة
مشعل: انتظرك مع السلامة
صكرت ريما والتفتت على نواف وشكله معصّب ومنزّل راسه بالأرض
ريما: وش تبي تسوي؟!!
نواف: اذا دق عليك لا تردين .. يرسلك مسجات لا تعطينه وجه سامعة!!
ريما: إن شاء الله
نواف: اذا اتصلت عليك ارسلي له مسج "ابلقاك هناك الساعة 9 .. " والباقي خليه علي
ريما: إن شاء الله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:17 pm

طلع
نواف وراح لغرفته وجلس يفكر .. اللحين انا رحت لها ابشوفها تكلّم وليد ولا
لا!! .. اكتشف سالفة كبيــــرة .. اللحين ابروح اجيب الجوال منه .. مين
آخذ معي؟؟!!!!! .. لازم يكون معي احد.. آخذ مشاري اللي تلقى إن ربي ما بلى
خواته إلا من عمايله!!!! .. ولا آخذ خالد المغرور؟!!!!!!! .. اااااه بس من
هو اللي بيساعدني؟؟!! ........





عبير جالسة تقرأ مجلة ومندمجة .. ابوسعود تو طلع عند واحد من الجيران ..
وسعود طالع .. انحطت يد على كتفها انتفض كل جسمها والتفتت بقوة
عبير: سعووووووود طيحت قلبي
سعود: غمضي عيونك.. عندي لك مفاجاه
غمضت عبير وهي متشوقه تعرف وش القصه..
سعود وفي يده تذاكر سفر: فتحي..
عبير: لميـــــــن؟؟
سعود: يعني لمين انا وانتي..
عبير: واللــــــــــــــــــه ... بس عمي نتركه لحاله؟؟
سعود: تصدقين هو اللي اقترح علي نسافر..
عبير: يابعد عمري ياعمي ..
سعود: وانا مو بعد عمرك
عبير: انت ياسعود دنيتي كلها.. انا من غيرك ولا شئ
سعود ابتسم لها: ترى الرحله بكرى الليل
عبير: من جدك ولا تمزح؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سعود: والله مالقيت غير هالحجز الحجوزات زحمه.. بس ماسالتيني وين بنروح؟؟
عبير: يووووو الفرحه نستني .. وووين؟؟ !!
سعود: ايطاليا
عبير: الله رررائع
سعود: الرحله من الرياض على روما دايركت بنجلس بروما خمس ايام و بعدها نوح ميلان خمس ايام
عبير: لازم اروح اسلم على اهلي..
سعود: اكيييد
عبير: ولازم اجيب ريما تساعدني بترتيب اغراضي..
سعود: براحتك..
راحت عبير لبيت اهلها وقالت لهم انه بتسافر..
ابو نواف: بطولون يابنيتي؟؟!!
عبير: والله مدري يبا بس ماظن نترك عمي مده طويلة
ام نواف: تروحون وترجعون بالسلامه
ريما: متى اتزوج والف العالم
عبير:هههههههه على فكره اذا ماعندك مانع ابيك تجين معي اليوم ترتبين اغراضي لان الوقت ضيق .. ابي احد يساعدني..
ريما: لا لا اليوم تعبانه .. متى رحلتكم الساعه كم؟؟
عبير: الليل ..
ريما: خلاص اجيك بكره
ام نواف: بسم الله عليك مافيك إلا العافيه روحي مع اختك بس..
ابو نواف: خلي عنك الدلع وروحي مع اختك..
ريما وهي تتنهد: إن شاء الله
قامت ريما من عندهم تكلم ساره وتعلمها اخر المستجدات.. وبعد ساعه نادتها عبير عشان تروح معها ..




فارس جالس بشقة الخراب بشقة الدمار .. انسان بمرحلة الانتقال من الطفولة
إلى المراهقة ويجد اصدقاء السوء تلاحقه من مكان لآخر .. أكيد بيتأثر ولو
1% منهم .. وهالتأثير اكيد بيكون سلبي .. صديق السوء مثل التفاحة الفاسدة
اللي تفسد غيرها إن وضعت في نفس المكان..

هذا حال سلمان .. كان صديق السوء بالنسبة لفارس وحمد .. فارس حاول يصده
ببادئ الأمر لكنه بالأخير رضخ وتمسّك بصداقته .. واللحين بعد اللي شافه من
اسلوب حياته واللي يعتقدها مرجلة .. حبّ انه يكون مستقل مثله .. ويا
ليتــــــه ما حبّ هالشي ...

فارس: كح كح كح كح .... الجو كتمة هناااااا تبون تموتونا انتم
سلمان: يا رجال اجلس ما تعوّدت على هالجو
راح فارس وفتح الدريشة واستنشق هوا
عمر: سلمان من زمان ما شربنا شي
سلمان: خلّك على الدخان لما يجي اللي تبيه سامي قال إن اللي تطلبونه بيجي الشهر الجاي
عمر وهو ينفث الدخان بشكل مقزز: حلوو
حمد: وشو اللي تشربونه؟؟!!
عمر: اذا جاء ذوقناك اياه انت وصديقك
فارس واللي ما زال عند الدريشة: حمد يلا نرجع
حمد: بدرررري
فارس: انا برجع
سلمان: والله ما تطلع اللحين حلفت ولا تقطع حلفي
فارس: ياخي مليت وانكتمت
عمر: وش اللي مللك؟!!
فارس: مدري احس اني طفشااااااان
سلمان: عمر انت عندك افلام قديمة هنا صح!؟!!
عمر: ايه انت ما شفتها
فارس: ما ابي افلام
سلمان يناظر عمر: اجل وش تبي؟؟!!!!!!
فارس: ولا شي ابطلع يلا مع السلامة شبااااااااااااب

طلع فارس .. ورجع لبيتهم لكن ما رجعت حياته مثل اول .. صار ما يقدر يستغني عن اصدقائه اللي يعتقد انهم اصدقاء .. وهم بمعنى اصح اعداء





نواف جالس مع فيصل ودق على ريما وقالها ترسل المسج .. ارسلت ريما المسج
والتفت نواف على فيصل: خلاص يا فيصل .. جااااااهز
فيصل: ايه يلا
نواف وهو قايم: يلا .. انتبه اللي ابيه منه الجوال لا تسوي شي بالولد نتوهق
فيصل: من ناحيتي تطمّن .. بس يا خوفي تعصّب وتطلع حرّتك
نواف: لا إن شاء الله

وصلوا للمكان ولقوه واقف بسيارته .. اتصل نواف على ريما اللي كانت عند عبير وحاولت ماتبين لها شئ..

ريما: مسج؟؟!!
نواف: ايييييه
ريما: طيب وش اكتب ؟؟!!!!
نواف: قولي له ......... السياره تعطلت وماقدرت اجي..
ريما: اوكي يلا
نواف: يلا
صكر نواف..
فيصل: طيب وان ما راح لبيته اللحين؟؟!! ... فرضا راح لواحد من اخوياه ولا لبيت بس مو بيته بيت صديقة .. لا تاخذ الامور ببساطة
نواف: وش تبينا نمسكه ونربطة ونسأله بهالطريقة بيحقد وما راح عاطينا شي
فيصل: الموضوع يبي له تفكير
نواف: انفجر راسي من التفكير ..... شف الحقير الخسيس
فيصل: هدّي يا نواف لا ...................
نواف: أي اهدي وانا اشوف اخس خلق الله يحاول يتحرش باختي وبنات عمي وانا منب قادر اسوي شي ... لا وزيادة على كذا معه صور
مشعل كان في السيارة ماسك جواله وشكله يقرا المسج ...
فيصل: يا حبيبي يا نواف هالكلام لا بيزيد ولا بينقّص شي .. بس بتقهر نفسك
عالفاضي .. واصلا جوالات الكاميرا ما يصلح مع البنات .. صحيح اننا مو لازم
نحرم شي عليهم ونحلله علينا بس مع ذلك حنا لو تصورنا لا يمكن يضرّنا باذن
الله شي .. لكن البنات ممكن واحد زي هالنذل يستغلّها استغلال سيء
بهاللحظة حرّك مشعل سيارته ومشى ونواف مشى وراه
نواف: هم لو انهم ما وافقوا على استخدامه بالسعودية كان ................
فيصل: نواف ... انت عارف إن جوالات الكاميرا كانت منتشرة بكل مكان قبل ما
يصدر القرار بالسماح باستخدامه .. كانوا يجيبونه من الدول الثانية
ويدخلونه السعودية .. وما استفدنا شي ... بس للأسف المجتمع مصرّ على
استخدامه استخدام خاطئ وما يليق بمجتمعنا..
نواف: فيصل لا تزوّدها علي تراني مو ناقص
فيصل: طيب .. خل نشوف ملاحقتك له وين تبي توصّلنا
نواف: فيصل ما تبي تجي معي قل ما يحتاج تـ.................
فيصل: افااااا يا نواف .. هذا وانا صديقك تقول كذا؟؟!
نواف: اعذرني يا فيصل بس احس اني منغث و..............
فيصل: مقدّر ظروفك يا نواف .. ما يحتاج تبرر
وقف مشعل سيارته ودخل العزيزية
ضرّب نواف بقوة عالدريكسون: اللحين وش يبي من السوبر ماركت وش يبـــــي؟؟؟!!!!
فيصل: يا اخي يقضي حاجته ... وانا قايلك احتمال انه ما يروح لبيته على طول
نواف: لو يجلس إلى بكره ابنتظره
فيصل: وانا ابنتظره معك
جلسوا نص ساعة وطلع مشعل ومعه كيسين .. ركب سيارته ومشى ولحقه نواف .. وقف عند فلّة ونزّل الأكياس معه ...
نواف: فيصل انزل واسأل هذا بيت مشعل الدالي؟؟!!!
فيصل: من وين جبت اسمه؟؟!
نواف: اتصلت على خوينا عصام اللي بالاتصالات وعلمني الخط باسم مين..
فيصل: كيف اسأل؟؟!!!!!!!!
نواف: عادي انزل اسأل هذا بيتهم؟؟ .. .. ان قالو لا قلّهم آسف غلطان.. واذا صار بيته شغله عندي..
نزل فيصل ودق الجرس طلع له طفل صغير عمره 7 سنوات
فيصل: وش اخبارك حبيبي..
الولد: بخير..
فيصل: هذا بيت مشعل الدالي؟؟
الولد: ايه
فيصل: مشعل موجود؟؟!!!
الولد يناظر فيصل: مشعل؟!!! .. ايه
فيصل:.. طيب رح ناده
اشّر فيصل لنواف .. وجاء عنده
فيصل: ايه يقول هذا بيته
نواف: يعني هو..
مشعل وجنبه الطفل: نعم؟!! .. أي خدمة
نواف: .. انت مشعل؟؟!!
مشعل: ايه نعم .. انا مشعل
فيصل يكلّم الولد الصغير: حبيبي ادخل جوه
.. دخل الولد .. دفّ نواف مشعل جوة البيت وصكر باب الشارع ... مسك نواف مشعل من ياقته بقوه..
مشعل: نعم .. نعم .. خييييير؟؟!!!
نواف: مشعل .. لا تخليني اسوي شي ما ابيه .. طلع الجوال اللي معك
مشعل وهو متعجب: أي جوال !!!!
فيصل ماسكه مع يدينه: لا تستعبط ..
مشعل: طيب طيب .. كان ممكن تدخلون البيت نتفاهم
نواف: هالأشكال ما ينفع معها التفاهم
مشعل: انت مين؟؟ ومن وين طلعت لي؟؟
نواف: انا واحد جاي وفي راسي اذبحك .. تطلع الجوال بالطيب ..ولا والله ثم والله لاخليك تدفع حياتك الثمن..
مشعل: خلاص خلاص انتظروني دقايق ادخل اجيبه ..
فيصل: لا يا بابا حنا مو مخفّات عندك نصدّق هالكلام!! .. رجلنا على رجلك
مشعل: وشلون تدخلون فيه حريم جوه؟!!!
نواف: دق عليهم وقلّهم سوو لي طريق .. شف انا لو مو متربي وولد ناس كان خربتها دخلت البيت وااللي يصير يصير..
مشعل: طيب دقيقة . . .
فكو مشعل ودق على البيت وقالهم يسوون له طريق لغرفته .. وصلوا الغرفة .. وكانت حوسة لآخر درجة ..
نواف: وين الجوال
مشعل وهو يفتح درج كومدينته وياخذ الجوال ويعطيه نواف: هذا هو
فتح نواف الجوال وتأكد انها الميموري نفسها ..
التفت على مشعل: عندك كمبيوتر؟؟!!
مشعل: لا ..
فيصل: يا رجاااااااال!! .. محد ما عنده كمبيوتر هالأيام؟!!
مشعل: عاد انا ما عندي
نواف: شف بتصير صريح ولا اتصل عالشرطة ومنب طالع إلا اذا جت وفضايح و وسجن......


ياترى وش راح يصير في بيت مشعل؟؟..
تتوقعون يقدر نواف ينهي الموضوع من غير شرطه وفضايح؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
عاشقة زوجها
مشرفة دليل المرأة
مشرفة دليل المرأة
عاشقة زوجها

تاريخ التسجيل : 21/10/2009
رقم العضوية : 7
عدد المساهمات : 498
العمر : 33
نقاط : 855
السٌّمعَة السٌّمعَة : 2

دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Empty
مُساهمةموضوع: رد: دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))   دنيا غريبة (( الرواية كاملة )) Icon_minitimeالإثنين أكتوبر 26, 2009 10:17 pm

الجزء الحادي عشر
----------
مشعل ويعض اسنانه: اللحين انتم وش تبون مني الجهاز واخذتوه؟؟!!
نواف: لاتكثر حكي وين الكمبيوتر ؟؟!!!! .. ودني عنده
فيصل: يلا قدامي..
وداهم مشعل للمكتب وفتح نواف الكمبيوتر ..
نواف: وش الباسوورد؟!!
مشعل: mesh3al 23
دخّل نواف الباسوورد .. وفتّح الملفات ..
نواف وهو يفتّح: كمبيوترك يجيب الهمّ .. ساحب الصور انت على هنا؟؟؟!!!!
مشعل: لا .. والله العظيم لا
نواف: قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج
جلس نواف يفتش بالجهاز وبما انه مبرمج كمبيوتر فهو فاهم كل شئ ولا يقدر
مشعل ولاغيره انه يلعب عليه .. فتح الـ " decument " وهو الوثائق اللي
تمكّن الشخص من رؤية آخر الملفات اللي تم فتحها ولقى بآخر الملفات "
ريوووم الخبلــــة" ضغط عليها بقهرر طلعت له رسالة
" pleas insert a disk into drive F: "
التفت بقوة على مشعل وقام: ياسافل ياحشره .. قسما بالله اني ماسك اعصابي عالآخر ..
السي دي وينه؟؟!!!!!!
مشعل: ما عندي سي دياااااات .. ماا عنــــــــدي!!!!
نواف: بتتكلّم بالطيب ولا شلون؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مشعل: مين قالك إن عندي سي ديات؟؟!!
نواف: الكمبيوتر ما راح يكذّب .. و..............
مشعل: يا اخي انا ما عندي شي .. تبيني اعترف على شي ما سويته؟؟!!!!!
نواف وبعصبية: ياحيواااااااااااااااان وينـــــــــــــــــــــــــــه؟؟؟ !! ..
قرّب من مشعل وجلس يضربه .. وهو معصّب ..
مشعل: خلااااااااااااااص السي دي بغرفتي
نواف: يلا امش .. انا ابفتش غرفتك زاوية زاوية
رحوا للغرفة وفيصل ماسك مشعل ونواف جالس يحوس .. ما ترك ركن ما فتش فيه ..
لقى السي دي .. وصورتين مطبوعات .. وصور ثانية لبنات ما يعرفهم ..
نواف: انت انسااااااااان حقير .. لا انت مو انسان انت شخص مجرّد من الانسانية
فيصل: لقيت شي
نواف: وش ما لقيت؟!!!!!!
مشعل ساكت ومايتكلم يحس نفسه انذل .. تمنى إن الارض تنشق وتبلعه ولا انه انحط بهالموقف..
قرب نواف من مشعل وعطاه كف خلى وجهه يلف الجهه الثانيه: الله ينتفم منك إن شاء الله .. الله يورينا فيك عجايب قدرته.. قل امين
هنا فيصل رفع يده وقال امين يارب ..
ارتفع ضغط مشعل واخيرا تكلم: انتم تدعون علي في بيتي .. استغفروا.. استغفروا
نواف: ههههههههههههههه والله ضحكتني اثاريك تخاف من الدعاوي.. مادامك عارف
إن الله حق وانه يمهل ولا يهمل ليه تستهتر باعراض الناس كذا .. انت على
بالك البنات اللي دمرتهم وضيعت مستقبلهم مايرفعون يدينهم ويدعون ربهم
ويقولون الله ينتقم منه .. انت أي شئ يصيبك بهالدنيا مايوفيك حقك
ياوووووسخ..
فيصل: خلاص نواف يلا احنا مالنا قعده هنا ..
نواف: قم شف لنا طريق بننزل.. واباخذ بوكس الكمبيوتر معي
نزلوا تحت وهم بالطريق قابلوا ابو مشعل
ابو مشعل: حيا الله من جانا .. منهم ذولا يا مشعل؟؟!!
مشعل: اخوياي .. احححم جاي ياخذ الكمبيوتر يصلحه
ابو مشعل: اقلطوا يا عيال ... قهوة .. شاهي
نواف: مشكور يا عم .. مستعجلين والله
ابو مشعل: مستعجلين .. دامكم مستعجلين ما اعطلكم
فيصل: يلا عن اذنكم

طلع نواف ووصل فيصل وراح لبيته .. فتح كمبيوتر مشعل وما عجبه وضعه فسوى له فورمات .. وخلاّه عنده ....

-------------

ريما جالسة ترتّب الاغراض مع عبير .. وفكرها بعييييد مع نواف .. " يا ترى وش سوى معه!؟!!! .. "
ريما: احط هاذي التنورة
عبير: لا لا تحطينها
سعود: احمممم .. عبير
طلعت له عبير .. وشوي وتسمع ريما صوت نقاش .. اتضح لها إن الرحلة اليوم الساعة 3 الفجر ..
عبير: لا منتب صاحي انت
سعود: ما في غير هالحجز
عبير: ما رتبت اغراضي
سعود: اللحين الساعة 12 قدامك ساعتين رتبي فيها كل شي
عبير: يا ربـــــــــي
سعود: يلا عبورة
ريما داخلة عرض: وش فيكم؟؟!!!
عبير: الرحلة بعد 3 ساعات
ريما: عادي ما استغرب يسويها رجلك .. يقالها مفاجأة!!!
سعود: يلا ريما الله يعافيك ساعدي عبير علشان تخلصون بسرعة
ريما: يلا عبير وراك رحلة خل نرتب بسرعة علشان تلحقين تجلسي شوي
عبير وهي داخلة الغرفة: اففففففف .. مدري كيف بقدره قادر صارت الرحله الفجر

جلسوا عبير وريما يرتبون .. وعلى الساعة 1 ونص خلصوا كل شي .. سلّمت عبير
على عمّها اللي مارضي ينام يوم عرف بوقت رحلتهم وسافروا ..........





ومن بكره الساعة 8 الليل نواف يكلّم ريما .. ويتناقش معها
ريما: بس وش دخلني انا؟؟!! .. هي اللي ضيّعت جوالها .. بعدين جوالي ما فيه كاميرا
نواف: مو سالفة الكاميرا
ريما: أجـــــــــــــل؟؟!!!
نواف: ممكن يدق عليك احد من ..................
ريما: طيب غيّر رقمي بس
نواف: طيب هاتي جوالك اللحين وان شاء الله اطلع لك رقم جديد
ريما: طيب خل الجهاز عندي
نواف: انا لله ........... ايه تعالي ابسألك وخليك صريحه معي.. من كنتي تكلمين ذاك اليوم بليل يوم دخلت عليك؟؟!!!
ريما: اممممممم متى؟؟.. ايه تذكرت.....ممممم اقولك بس هدّ اعصابك!!
نواف وهو معصّب: وش فيه بعد؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!
ريما: شفت عصّبت قبل ما اقولك
نواف: تكلمي
ريما: هاذي وحدة متعرفة عليها بالنت اماراتية وصرت اكلّمها
نواف: ما شاء الله .. جيبي الجهاز .. هالرقم يدق عليه كل من هب ودب
عطاها نظره واخذ الجهاز وراح..

.. هو ما كان يفكّر يطلّع لها رقم جديد .. لأنه حس إن اخته بسن حرجه
ويبيلها متابعه وغير كذا كلام وليد اللي عالق بذهنه للحين ومو عارف كيف
يتاكد ....

.

.

.

ريما اتصلت على سارة وعلّمتها إن نواف تصرّف ..
سارة وتوها مصكرة من ريما: كلللللللللوووووووووووش
التفتت مها بسرعة: وش فيك؟؟!!!!!
سارة: يالله تخليلي ولد عمي ولا تحرمني منه
مها: وش سوى معه؟!
سارة: اخذ منه الجوال ... بس يقول ما راح يرجع لسارة .. ويقول انه كسر
الميموري حقته والجهاز باعه والفلوس عطاها ريما توصلها لي .. بس انا ما
ابي فلووووس اهم شي راحة البال
مها: ايه واللـــــــــــــه ..
سارة: اللحين ابسوي اللي ابيه بدون ما احس اني مقيّدة .. واولها بنام نوم الاسبوع اللي فات اللي ما نمته زين!!
مها: الحمدلله .. وانا ابقرأ كتب اللي هجرتها لي كم يوم!!!
سارة: تصبحين على خير
مها: وانت من اهله

اتصلت مها على ريهام وقالت لها .. صكرت وراحت تقرأ كتاب كانت بادية فيه من زمان ...


-_-_-_ بعد مرور اسبوعين _-_-_-


ورجعت عبير وسعود من ايطاليا بعد ماغيروا جو وتحرروا من الروتين الممل..

مشاري اللي شايل يده من البيت وكل همه الوناسه وسعه الصدر راح البحرين..

البنات كانوا مرتاحين ان مشكله الجوال انحلت .. ورجعوا يزنون على اهلهم بالسفر..

ونواف مازالت مسجات التهديد تجيه باستمرار..



المغرب مها عند ريهام بالبيت جت الشغاله تقدم لهم العصير . .
ريهام: خلاص يامها اذا انتي تحبينه مالك إلا هالحل . .
مها: لا اخاف احس الحركه مرره جريئه
ريهام: هو ولد عمك وما فيها شي..
مها: بس أخاف يفهمني غلط
ريهام: انت يا حبيبتي كل اللي بتسوينه انك بتدقين عليه وتصارحينه بمشاعرك .. مو معقولة انك بتمين طول عمرك تحبينه وهو ما جاب خبرك
مها: مدري ... مترددة
ريهام: انت جربي ومنتب خاسرة شي
مها: بس احس اني ابطيح من عينه
ريهام: انت ما رحتي له وقلتي تعال تزوجني .. كل اللي بتسوينه انك بتعلمين هالانسان مكانته عندك..
مها: اممممممممممممم ..
ريهام: صدقيني هذا الحل الوحيد .. لو كان عنده خوات او امه عايشة كان تقدرين تلمحين لهم او شي زي كذا .. بس اللحين مافي مجال
مها: طيب واذا ما عطاني وجه؟؟!!!!
ريهام: قلعته .. هو يطول اصلا؟!!
مها: انت تقولين كذا لأنك صديقتي
ريهام: شوفي انا ما ابي اضغط عليك بشي انت ما تبينه ... بس صدقيني الصراحة راحة وانا متأكدة انك بترتاحين ...
مها: واخاف انصدم
ريهام: تنصدمين!!!
مها: ايه انصدم .. انصدم من الانسان اللي حبيته .. انصدم من الواقع اللي بينتظرني .. انصدم بمشاعره اتجاهي .. اخاف
ريهام: والله لو كل واحد بيخاف من خطوة يخطيها كان محد عاش
مها: بس هاذي مو أي خطوة
ريهام: بالعكس .. هاذي الخطوة خطوة مثل أي شي يواجهنا بحياتنا .. بس انت للأسف جبانة
مها: عاد اتصــــــــــل؟!!!
ريهام: الحل الوحيد
مها: امممممم ...
ريهام: هاااااا وش قلتي
مها وهي تتنهد: ابتصل وامري على الله
ريهام وهي تغمز لها: بروح دقيقة وراجعة
مها قلبها يطق بقوووة .. معقولة ادق عليه؟؟!!! .. اكيد بطيح من عينه .. لا
لا لا انا بس ببوح له بمشاعري ... كانت افكارها متضاربة .. طلعت رقم مسجل
عندها باسم "خلود" واتصلت وقلبها لا زال يخفق بشكل غير طبيعي ...
واول مارد عليها صكّرت بوجهه وما قدرت تتكلم .. استجمعت قوتها واتصلت مرة ثانية
مها: الوو السلام عليكم
خالد: هلا والله وعليكم السلام والرحمة
مها: ..............................
خالد: نعم؟؟
مها: كيف الحال؟؟!!!
خالد: الحمدلله ....... من معي؟!!
مها: إنا ... انا مها بنت خالك
خالد وهو مستغرب: خير مها خالي فيه شي؟؟!!!
مها: لا لا ابوي بخير
خالد واستغرب اكثر: الحمدلله .. ؟؟!!!!
مها: خالد ممكن اتكلم معك شوي؟؟!!!
خالد وحس إن فيه موضوع: تفضلي
مها: امممم
خالد: مها تكلمي ..
لحظات صمت ..
مها وهي تنتفض انا وش اللي خلاني ادق انا كيف تجرأت: ااااااااانا اااانا... انا مدري وش اقولك ..
خالد: انتي وش فيك؟؟ .. ترى مني فاهم شئ؟؟!!
مها: بس بغيت اتحمد لك بالسلامه.. ابوي قال انك رجعت من السفر..
خالد وهو متعجب من جرأتها: الله يسلمك..
مها وتحس ان قلبها بيوقف: خلاص خالد مع السلامه ..

صكر منها خالد وهو مستغرب من هالاتصال المفاجئ.. وش عندها داقه ؟؟ غريبه
من وين جابت رقمي؟؟ .. بعدين كيف تجرات تدق علي.. مو معقوله انها متصله
عشان تتحمد لي بالسلامه .. وحتى لو وش بيني وبينها تدق!!!!! ماتخاف اقول
لخالي ولا مشاري!!

وفي الطرف الثاني كانت ريهام جالسه تلوم مها على حركتها..
ريهام: ابفهم انا.. ليه ماقلتي له؟؟
مها: مدري حسيت انها صعبه..
ريهام: والله حركتك مالها داعي كان تكلمتي وقلتي اللي بخاطرك او كان مادقيتي من الاصل مدامك ماتكلمتي..
مها: خلاص ياريهام تراني مو ناقصتك..
ريهام: تلقينه اللحين مليون فكره وفكره تدور براسه..
مها: وش تبيني اسوي يعني؟؟
ريهام: مايبيلها ياحلوه مادامك بديتي كملي.. لا اللحين يروح فكره بعيد ويحسبك..
مها والعبره خانقتها: يلا ياريهام بطلع انا .. احس اني بصيح
لبست مها عباتها وطلعت وهي تحس انها كارهه نفسها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دنيا غريبة (( الرواية كاملة ))
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 4انتقل الى الصفحة : 1, 2, 3, 4  الصفحة التالية

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا وسهلا بكم في منتديات بحرين أحلى دليل :: منتدى الدليل الأدبي والثقافي :: دليل الأدب والثقافة :: قصص وأساطير-
انتقل الى: